2022 BYD Han Limited Edition VS model 3 ، من ربح اللعبة؟

إطلاق BYD هان 2022 ، فان بي واي دي هان ضد تسلا؟

التطور السريع للسيارة الكهربائية الصينية ، لكن تسلا لا تزال الأقوى دوليًا

byd han review

 

إن التطور السريع لمركبات الطاقة الجديدة واضح للجميع ، وفي سوق سيارات الطاقة الجديدة اليوم ، فإن معدل اختراق السوق لكل علامة تجارية للطرازات الكهربائية النقية يرتفع أكثر فأكثر. تكتسب العلامات التجارية المحلية المستقلة تدريجياً اعترافًا في قلوب الناس ، وإذا تحدثنا عن العلامات التجارية المستقلة ، والتي هي "المؤسسة الرائدة" ، فيجب أن تكون BYD ، التي يعد بحثها وتطويرها لتكنولوجيا بطارية الشفرة ذات أهمية كبيرة لمركبة الطاقة الجديدة صناعة. من حيث أي واحدة هي الأقوى في مجال مركبات الطاقة الجديدة على المستوى الدولي ، فإن Tesla هي الأفضل ، والتي أصبحت رئيس مجال سيارات الطاقة الجديدة العالمية بعد عقود قليلة من إنشائها.



إطلاق BYD Han 2022 ، هل يمكن لـ BYD Han ضد Tesla؟

 

byd han review

في الآونة الأخيرة ، أطلقت BYD نموذجها الرائد الكهربائي الخالص - 2022 Han EV ، تم إدراج السيارة الجديدة في السوق منذ ذلك الحين ، وكلما زاد الاهتمام أيضًا جلب العديد من المشاكل ، واحدة من أكبر المشاكل هي ، هل يمكن أن تنافس Han EV الجديدة تسلا موديل 3؟ اليوم سنأخذ نسخة 2022 BYD Han EV Qianshan Cui Limited Edition و Tesla Model 3 High-Performance All-Wheel Drive Edition كأمثلة لمعرفة كيف ينبغي اختيار هذين الطرازين؟



BYD Han vs Model 3: أشياء نحتاج إلى معرفتها عن BYD Han

byd han review

 

يبلغ سعر BYD Han EV ما قبل البيع 329800 يوان صيني (49206 دولارًا أمريكيًا) ويقع في سيارة متوسطة الحجم. السيارة الجديدة تتبنى تصميم BYD على الطراز العائلي "جماليات وجه التنين" في مظهرها. يجعل الشكل الضيق للمصابيح الأمامية مع شريط LED المخترق الإحساس العام أقوى ويجعل Han EV تبدو أكثر دقة ويعزز التأثير البصري.



أبعاد جسم BYD Han EV هي 4995/1910/1495 مم في الطول والعرض والارتفاع على التوالي ، وقاعدة العجلات 2920 مم ، بفضل الهيكل الأطول وقاعدة العجلات ، فإن الخطوط الجانبية لـ Han EV أكثر نحافة ، وأسلوب التصميم الخلفي المنزلق يؤكد كذلك على الشعور بالحركة. كما أنه يزيد من الاعتراف.byd han review

 

BYD Han vs Model 3: أشياء نحتاج إلى معرفتها حول Model3


يبلغ سعر Tesla Model 3 قبل البيع 367.900 يوان صيني (54890 دولارًا أمريكيًا) ويتم وضعه كسيارة متوسطة الحجم. تحتوي الواجهة الأمامية على شبكة مغلقة ، والتي تتماشى مع موضع سيارة السيدان الكهربائية النقية وتعطي الواجهة الأمامية إحساسًا أفضل بشكل عام ، وهناك بعض مساحة التخزين أسفل الغطاء الأمامي ، مما يوفر الراحة للاستخدام اليومي.tesla model 3

أبعاد جسم تسلا موديل 3 هي 4694/1850/1443 ملم في الطول والعرض والارتفاع ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2875 ملم. يخلق نمط التصميم المستدير لجانب الجسم شكلاً كاملاً ، كما أن التصميم الخلفي المنزلق وتصميم مقبض الباب المخفي يجعله يبدو متطورًا ورياضيًا في نفس الوقت. تصميم "ذيل البطة الصغيرة" أكثر انسجاما مع معايير المستهلك الحالية للشباب.

السعر: BYD Han أرخص بكثير من الموديل 3

tesla model 3

من وجهة نظر السعر ، يعتبر BYD Han EV أرخص بكثير من طراز Tesla 3 من حيث المظهر ، فإن أسلوب التصميم الأكثر تقريبًا في طراز Tesla 3 هو أكثر ملاءمة للجماليات الوطنية من أسلوب التصميم "جماليات وجه التنين". BYD Han EV ، وهي أكثر إحكاما وأكثر قوة.


النظام الذكي الداخلي للسيارة: BYD Han vs Model 3 ، يستخدمون أنماط تصميم مختلفة ، BYD Han لديها وظائف أكثر.


يسلط الجزء الداخلي من BYD Han EV الضوء على الفخامة والذكاء ، مع وجود عدد كبير من المواد الناعمة التي تغطي الداخل ، مما يبرز الإحساس بالفخامة ، في حين أنه مزود بمقياس LCD كامل مقاس 12.3 بوصة وعجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم التعديل الكهربائي رباعي الاتجاهات ، وعجلة القيادة مغلفة بالجلد ، مما يبرز الإحساس بالفخامة. بالإضافة إلى ذلك ، تتبنى BYD Han EV شاشة تحكم مركزية قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة ومجهزة أيضًا بإضاءة محيطة متعددة الألوان ، وفي هذا الصدد ، فإن الجو مقروص حقًا. من حيث التكوين ، تم تجهيز BYD Han EV برادار انتظار أمامي وخلفي ، و 540 مقطع فيديو بانورامي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي كامل السرعة ، والقيادة بمساعدة مستوى L2 ، ومواقف السيارات الأوتوماتيكية ، والوقوف التلقائي ، والمساعدة في الصعود ، والتعليق الناعم ، والتعديل الصعب ، و قريباً.

 tesla model 3

يتميز Tesla Model 3 بتصميم داخلي بسيط مع شاشة مركزية قابلة للدوران مقاس 15 بوصة وعجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم تعديل الطاقة الكهربائية بأربعة اتجاهات. عجلة القيادة ملفوفة بالجلد ولا تكاد توجد أزرار مادية داخل السيارة ، بالاعتماد على العجلات الصغيرة على جانبي عجلة القيادة للتحكم في وظائف السيارة. من حيث التكوين ، تم تجهيز Tesla Model 3 مع رادار أمامي وخلفي لوقوف السيارات ، وكاميرا احتياطية ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي كامل السرعة ، والقيادة بمساعدة مستوى L2 ، والوقوف التلقائي ، والمساعدة في الصعود ، ووظائف أخرى.





كما يتضح ، فإن التكوين الداخلي لـ Tesla Model 3 بالنسبة لـ BYD Han EV ، في درجة الفخامة غير كافٍ إلى حد ما ، في التكوين الوظيفي ، لا يزال غير كافٍ ، إنه بين أسلوب التصميم وعجلة القيادة على جانبي الصغيرة تصميم وظيفة ضبط الأسطوانة ، على الرغم من أن السيارة تبدو أكثر انتعاشًا ، إلا أن المستخدم ، في استخدام وظائف معينة ، سيكون أكثر تعقيدًا.



الاستنتاجات: BYD Han مقابل الموديل 3 ، BYD Han هو الخيار الأفضل.

tesla model 3

يستخدم كل من Tesla Model 3 و BYD Han EV تصميم محرك مزدوج أمامي وخلفي من حيث القوة. الأول لديه قوة محرك إجمالية تبلغ 357 كيلو وات ، وعزم دوران إجمالي للمحرك يبلغ 659 نيوتن متر ، وحزمة بطارية ليثيوم ثلاثية بسعة 78.4 كيلو وات في الساعة ، ونطاق كهربائي خالص يبلغ 675 كم ، ووقت تسارع رسمي يبلغ صفر مائة ثانية. تبلغ قوة المحرك الإجمالية 380 كيلو واط ، وعزم دوران إجمالي للمحرك 700 نيوتن متر ، وبطارية بطارية ليثيوم فوسفات الحديد بسعة 85.4 كيلو واط في الساعة ، ونطاق كهربائي خالص يبلغ 610 كيلومترات ، ووقت تسريع رسمي يبلغ صفر مائة. ثواني.



بشكل عام ، ولكن من حيث قوة المنتج ، من الواضح أن BYD Han EV أفضل ، من حيث السعر أيضًا أقل بكثير من Tesla Model 3 ، من حيث التطبيق العملي وأداء التشغيل الداخلي ، فإن BYD EV أكثر واقعية ، ولكن من أجل نقي السيارة الكهربائية ، غالبًا ما يكون المستهلكون هم الشاغل الأول هو مداها ، في جميع المعلمات هم وراء BYD Han EV ، طراز Tesla ، يتجاوز طراز Tesla Model 3 BYD Han EV من حيث النطاق ، مما يدل على قوة تكنولوجيا البحث العلمي لعلامة Tesla التجارية ، ولكن بالنسبة للمستهلكين ، يبدو أن BYD EV المتوازنة هي الخيار الأفضل.

التعليقات

Do not like to hide the door handle, too much trouble.
It looks like you will be able to drive a domestic supercar in your lifetime.
BYD is the well-deserved king.
https://www.chnecar.com/chinese-electric-cars-reviews/media-reviews/teslas-only-challenger-byd-to-build-a-new-dynasty-overseas/
Not a good look, saw one the day before yesterday, not very imposing from the back. Not as good as BYD Tang. https://www.chnecar.com/news/chinese-electric-car-news/store-real-shot-byd-tang-ev-6-seat-layout-can-be-a-nanny-car-perforated-leather-seats-comfortable/

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search