يقتصر على 500 وحدة ، نماذج تعاون Huawei و Changan ، Avita 011 لاول مرة

يقتصر على 500 وحدة ، نماذج تعاون Huawei و Changan ، Avita 011 لاول مرة

في الآونة الأخيرة ، علم من المصادر ذات الصلة أن Avita 011 قد تم الكشف عنه رسميًا ، وتم عقد معرض Avita 011 STUDIO الرسمي لفترة محدودة. يُذكر أن هذه السيارة تقتصر حاليًا على 500 وحدة. بالنسبة لهذه السيارة ، يجب ألا تشعر بأنك غير مألوف ، لأنه في وقت سابق ، كانت هذه السيارة قد ظهرت لأول مرة بالفعل ، وأصدرت صورًا رسمية.

هنا ، نستعرض مظهر السيارة ، كنموذج جديد للطاقة ، تتمتع Avita 011 بمظهر خيال علمي للغاية ، سواء كانت الشبكة الأمامية المغلقة ، أو المصابيح الأمامية المميزة للغاية ، فإن التجربة البصرية للسيارة بأكملها فردية نسبيًا. في الوقت نفسه ، تم تجهيز هذه السيارة أيضًا بشاشة عرض أسفل الزجاج الأمامي يمكنها عرض لغة خفيفة ، ويمكن أن تجعل السيارة تتمتع بقوة عدوانية ، ويمكن أن تعكس سماتها الذكية.

يتحرك المنظر إلى الجانب ، كما أن تصميم السيارة بأكملها سلس نسبيًا. في الوقت نفسه ، يمكن أن يجعل تصميم محيط الخصر له تأثيرًا مرئيًا أكثر إحكاما. وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل تلبية احتياجات السيارة الشخصية لكل شخص ، سيتم تجهيز السيارة الجديدة بعجلات قياس 22 بوصة ، وبها شعار معلق وملاقط بيضاء ، تماشياً مع عادات الشباب بالسيارات.

أما بالنسبة للجزء الداخلي ، فإن تصميم السيارة بأكملها تقني للغاية. الجزء الأمامي من السيارة الجديدة هو شاشة تحكم مركزية معلقة مقاس 15.6 بوصة مع نظام Huawei Hongxing مدمج. في الوقت نفسه ، من أجل تعزيز تجربة القيادة لهذه السيارة ، تم ترتيب السيارة الجديدة بأجهزة LCD كاملة مقاس 10.25 بوصة وشاشة ركاب مقاس 10.25 بوصة على جانبي الشاشة المركزية ، والتي يمكن أيضًا ربطها مع شاشتين كبيرتين.

آخر ما يمكن قوله هو تكوين الطاقة ، كمرجع ، تم تجهيز Avita 11 بنظام Huawei ثنائي المحرك ، بقوة قصوى تبلغ 425 كيلو وات ، ووزن السيارة من الأمام إلى الخلف بنسبة 50:50 ، من حيث الشحن ، Avita 11 تطبيق نظام شحن 750 فولت عالي الجهد ، شحن طاقة تصل إلى 240 كيلو وات ، لا يزال من الممكن ضمان أداء السيارة بأكملها. بالنسبة لهذه السيارة ، هل تعتقد أن تعاون Changan و Huawei موثوق به؟

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search