179000 يوان ، أول سيارة لشركة EVERGRANDE AUTO ، Hengchi 5 ، تم بيعها مسبقًا رسميًا ، لنفترض أنك تجرؤ على الشراء في مساء يوم 6 يو

179000 يوان ، أول سيارة لشركة EVERGRANDE AUTO ، Hengchi 5 ، تم بيعها مسبقًا رسميًا ، لنفترض أنك تجرؤ على الشراء

في مساء يوم 6 يوليو ، تم بيع الطراز الأول من EVERGRANDE AUTO - Hengchi 5 رسميًا مسبقًا ، بسعر ما قبل البيع 179000 يوان بعد الإعانات الشاملة ، ولا يتوفر حاليًا سوى الإصدار الفاخر.

سعر ما قبل البيع لـ Hengchi 5


يجب أن يقال أن البيع المسبق لـ Hengchi 5 ليس بالأمر السهل حقًا ، ففي النهاية ، تم إطلاق هذا الشعار لأكثر من نصف عام قبل وصوله اليوم ، ولكن قد يتعين على وقت الاستلام قبل البيع هذا الانتظار لأن Hengchi 5 لم يكن الإنتاج الضخم رسميًا.

 

في مارس من هذا العام ، أعلنت شركة EVERGRANDE AUTO "ثلاثة أشهر" لتحقيق الإنتاج الضخم لـ Hengchi 5 ، وهو ما يقرب من 22 يونيو لتحقيق الإنتاج الضخم. ولكن عندما يقترب الوقت ، ستقوم EVERGRANDE AUTO بضبط وقت الإنتاج الضخم حتى 20 سبتمبر ، مما يعني أنه في هذا البيع المسبق ، عليك الانتظار شهرين على الأقل لذكر السيارة.

Hengchi 5 تعديل وقت الإنتاج


إذن كيف هو منتج Hengchi 5؟ فيما يتعلق بالتصميم ، تعتمد Hengchi 5 أساسًا نفس التصميم البسيط مثل معظم القوى الجديدة ، ويمكنك أن تعرف في لمحة أنها سيارة كهربائية ، والسيارة بأكملها لا تبدو مذهلة ، والميزة الرئيسية هي "7" المصابيح الأمامية. من حيث الأبعاد ، يبلغ الطول والعرض والارتفاع 4725 مم / 1925 مم / 1676 مم على التوالي ، وقاعدة العجلات 2780 مم.

بدلاً من ذلك ، يجلب تصميمها الداخلي بعض المفاجآت لأنها تتبنى أيضًا شاشة مركزية مماثلة للجدار للفئة S الجديدة ، والتي تتكون من لوحة أجهزة قياس 10.25 بوصة ، وشاشة مركزية مقاس 14.6 بوصة ، و 10.25 بوصة راكب. الشاشة ، بتصميم داخلي بسيط ومظهر شامل لفئة معينة. في هذه الشاشة العملاقة ، تعتبر اتصالات 5G المضمنة ، وخريطة عالية الدقة ، ونظام Baidu البيئي ، ومساعد افتراضي على الشاشة ، وتفاعل صوتي ذكي ، وتفاعل إيماءات ، ووظائف أخرى مواكبة للاتجاه السائد.



Hengchi 5 interior’show، هل يعجبك؟


جزء الطاقة ، Hengchi 5 يعتمد محرك محرك بقوة 150 كيلو وات مع عزم دوران أقصى يبلغ 345 نيوتن متر ، ويمكن تحقيق صفر مائة تسارع في 7.8 ثانية ، وبالتالي فإن ميزة الطاقة واضحة نسبيًا في فئتها. في النطاق ، يوفر فقط إصدارًا بمدى 602 كم ، لاحظ أن هذا هو معيار CLTC ، ولا يزال النطاق الفعلي يلعب بعض الخصم.



كيف هو سوق Hengchi 5


إذن كيف هو سوق Hengchi 5؟ Hengchi 5 هي سيارة دفع رباعي كهربائية تقليدية للغاية ، ويبدو أن قوة المنتج لا تمثل مشكلة ، ولكن لا ينبغي أن يكون قلق المستخدم هو المنتج ، بعد كل شيء ، فإن الوضع المالي لمجموعة EVERGRANDE ليس في الواقع مشكلة صغيرة ، لذلك في رأيي ، EVERGRANDE يمكن أن تبني سيارة ليس هو التركيز ، لا يزال التركيز على منح المستخدم ثقة كافية ، هذا هو المفتاح.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search