أكبر من تصميم Hongguang MINIEV البسيط ، ظهرت Wuling Air لأول مرة في العالم

في الأول من يونيو ، ظهر أول نموذج عالمي للطاقة الجديدة لشركة Wuling في جاكرتا ، إندونيسيا ، باسم Wuling Air EV. في البداية ، أعلنت SAIC-GM-Wuling أنها أصبحت رسميًا الشريك الرسمي للسيارات لقمة 2022 G20. سيتم استخدام Wuling Air ev من قبل الوفود واللجنة المنظمة خلال القمة وستكون مسؤولة عن مرافقة العملية برمتها.

wuling motor

(ولينغ اير ايف)

wuling motor

بالإضافة إلى ذلك ، تم الكشف عن التصميم البسيط لـ Wuling Air ev. بالإضافة إلى مرافقة القمة وتقديم تجربة سفر عالية الجودة ، سوف تظهر Wuling Air I للعالم إنجازات التطوير لمركبات الطاقة الجديدة في China Wuling بجودة صناعة السيارات العالمية وإنشاء "بطاقة عمل جديدة" للتصنيع الفكري الصيني. أبعاد الجسم ، وطول السيارة الجديدة ، والعرض ، والارتفاع 2974 مم / 1505 مم / 1631 مم ، وقاعدة عجلات 2010 مم ، أكبر قليلاً من Hongguang MINI EV.

 

wuling air ev

استقطبت قمة مجموعة العشرين لعام 2022 ، باعتبارها منتدى التعاون الاقتصادي الدولي الأكثر تأثيرًا في العالم ، اهتمام العالم مرة أخرى. كان هذا الظهور أيضًا بمثابة انطلاق رسمي لإطلاق Wuling Air ev في السوق العالمية. في النصف الثاني من هذا العام ، سيتم إطلاق Wuling Air ev في السوق العالمية ، مما يسرع الرحلة الجديدة لطاقة Wuling الجديدة للتطوير في الخارج.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search