تشانجان ديب بلو SL03 نسخة الهيدروجين الكهربائية المكشوفة: 1 كم فقط 20 سنتًا ، التزود بالوقود بالهيدروجين يستغرق 3 دقائق فقط

17 مايو ، تعرض أخبار إصدار تشانجان ديب بلو SL03 الهيدروجين الكهربائي ، السيارة الجديدة لديها 700 كم طويل المدى ، 3 دقائق طاقة تجديد فائقة السرعة ، التكلفة لكل كيلومتر أقل من 0.2 يوان ومزايا أخرى.

changan deepblue

مدى 700 كم أو أكثر: نصف قطر التنقل 20 كم ، باستخدام ثلاثة أسابيع دون تجديد الطاقة.

② المكونات الأساسية للنظام بأكمله للمركبة الجديدة موضعية بنسبة 100٪ ، وكفاءة تحويل الهيدروجين والكهرباء للنظام> 60٪ ، ويمكن أن يولد 1 كجم من الهيدروجين 20.5 درجة ، واستهلاك الهيدروجين للمغذي منخفض يصل إلى 0.65 كجم / 100 كم أو أقل (حالة عمل CLTC). وفقًا لحساب غاز الهيدروجين عند 25 يوانًا / كجم ، فإنه يعادل تكلفة قيادة كيلومتر واحد أقل من 20 سنتًا ، وهو أكثر اقتصادا من سيارة الوقود الموفرة للوقود.

③ مع مدى يزيد عن 700 كيلومتر ، يمكن استكمال تجديد وقود الهيدروجين في 3 دقائق.



قبل أيام قليلة ، تم تسمية Changan deep blue C385 رسميًا Changan deep blue SL03. تم بناء السيارة الجديدة على منصة EPA1 ، وتم وضعها كسيارة سيدان متوسطة الحجم ، وسيتم إطلاقها بثلاثة أنواع من طرق القيادة: الكهربائية الخالصة ، والهجين بالكهرباء ، والنسخة الكهرومائية الهيدروجينية.

 

changan deepblue

ستتألف النسخة الممتدة من محرك سعة 1.5 لتر + محرك كهربائي ، مع قوة محرك قصوى تبلغ 95 حصانًا وقوة محرك دفع قصوى تبلغ 258 حصانًا ، وسيكون مداها الكهربائي الخالص المتكامل أكثر من 200 كم ، ويمكن للمدى المتكامل تصل إلى أكثر من 1200 كيلومتر (CLTC).

النسخة الكهربائية النقية مقسمة إلى نسختين 160 كيلو وات و 190 كيلو وات ، كما سيتم تقسيم البطارية إلى 58 درجة و 78 درجة ، بمدى مشترك يبلغ 515 كيلو متر و 712 كيلو متر.

 

changan deepblue

 

التصميم الخارجي ميكاترونيك ، مثل شكل "هاتشباك" ، مقابض أبواب مخفية ، مصابيح خلفية متحركة ، وغيرها من التصاميم الشعبية. السيارة بأكملها بها خطوط حادة للغاية ، والجزء الأمامي مزود بمصابيح أمامية منفصلة ، وشكل مصباح ضباب شديد العدوانية.

 

changan deepblue

 

تم تصميم الجزء الخلفي من السيارة بمصابيح خلفية تعمل ، والشكل الخلفي المنزلق هو أكبر ميزة. وفقًا للبيانات الصادرة عن شركة Automobile ذات اللون الأزرق الغامق ، فإن C385 ذات اللون الأزرق الغامق لها نسبة عرض إلى ارتفاع 0.78 ، ونسبة طول المحور 0.6 ، ومعامل مقاومة الرياح 0.23Cd. التصميم الداخلي عبارة عن أسلوب تقني بشكل أساسي ، ولوحة العدادات عبارة عن شاشة كبيرة جدًا ، وحجم الشاشة المركزية المعلقة 14.6 بوصة ، ولديها أيضًا وظيفة دوران 15 درجة ، والسائق مناسب جدًا للاستخدام. تحتوي عجلة القيادة ذات التصميم المزدوج العرض على الجانبين الأيسر والأيمن على الكثير من تصميم الأزرار ، ومن المحتمل أن يكون الزر الأيسر للتحكم في القيادة الإضافية ، ومن المحتمل أن يتحكم اليمين في الوسائط المتعددة. مجهزة بوحدة تحكم ذكية في مجال السيارة ، نواة ذكية deepblue ووحدة تحكم ذكية في مجال قمرة القيادة (شريحة Qualcomm 8155) ، وتدعم ترقية OTA للمركبة بالكامل.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$22,045.00
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search