نسخة Changan Deep Blue SL03 الهيدروجينية متاحة الآن ، بتكلفة 20 سنتًا فقط لكل كيلومتر ، مع أقصى مدى يبلغ

نسخة Changan Deep Blue SL03 الهيدروجينية متاحة الآن ، بتكلفة 20 سنتًا فقط لكل كيلومتر ، مع نطاق أقصى يزيد عن 700 كيلومتر

نظرًا لأن وقت الإصدار وسلسلة UNI من طراز UNI-V لسيارات السيدان يتداخلان كثيرًا ، كما أن تصميم مظهر الاثنين يتمتع بدرجة عالية من الاتساق ، فمن المحتم أن يتم التعرف على مركبة الطاقة الجديدة C385 من Changan على أنها "زيت إلى الكهرباء ". بعد ذلك ، أطلقت Changan رسميًا على C385 اسم Deep Blue SL03 وعرضت أيضًا معلومات المعلمات الخاصة بها ، وأدرك الناس أن هذه السيارة الجديدة ليست فقط منتجًا "من الزيت إلى الكهرباء" ، ولكن حتى الطاقة الهيدروجينية المتضمنة في الجمع بين قوتها الجديدة المتعددة من الطاقة ، مما يجعلها علامة فارقة في منتجات الطاقة الهيدروجينية المحلية. إلى جانب المزيد والمزيد من صور التجسس لـ Deep Blue SL03 ، تم تقديم مجموعة من صور التجسس لنسختها الهيدروجينية الكهربائية من قبل بعض مستخدمي الإنترنت قبل بضعة أيام. إذن ، ما هي المفاجآت التي يمكن أن يجلبها لنا هذا المنتج الهيدروجين الكهربائي؟ دعنا ننتهز هذه الفرصة لمعرفة ذلك.

من الصورة ، يمكننا أن نرى أن السيارة الجديدة تستخدم وقود الهيدروجين ، والذي نادرًا ما نراه في الماضي. وفقًا للمعلومات الرسمية المقدمة سابقًا ، ستكون المكونات الأساسية لـ Deep Blue SL03 محلية بنسبة 100 ٪ ، وستكون كفاءة تحويل الهيدروجين والكهرباء للنظام أكثر من 60 ٪ ، وسيكون استهلاك الهيدروجين للمغذي منخفضًا مثل 0.65 كجم / 100 كجم. ووفقًا لسعر وقود الهيدروجين الحالي ، ستبلغ تكلفة قيادة السيارة الجديدة حوالي 20 سنتًا للكيلومتر ، وسيكون مداها الأقصى أكثر من 700 كيلومتر.

بعد الحديث عن أداء القوة المعروف ، دعنا نراجع مظهره. على الرغم من أن التصميم العام للسيارة الجديدة يشبه إلى حد ما تصميم UNI-V ، إلا أن تصميم وجهها الأمامي سيكون أكثر زاويًا من حيث الأسلوب. مع المصابيح الأمامية المنقسمة الغنية بمصدر الضوء والشفة الأمامية الحادة ، فهي مثيرة ورياضية بما يتماشى مع جماليات العصر.

على الجانب ، لا توجد مقابض الأبواب المخفية والهيكل الخلفي المنزلق الكبير ، كما أن الاتجاه التصاعدي لخط الخصر السفلي سيعزز اللون الديناميكي العام للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، كمنتج للمنصة الجديدة ومنتج تحديد المواقع متوسط الحجم ، يبلغ محيط Dark Blue SL03 4820 * 1890 * 1480 ملم وقاعدة عجلات 2900 ملم.

في الجزء الخلفي من السيارة الجديدة ، تم دمج المصابيح التجريبية المتطورة والجناح الخلفي الكهربائي ، جنبًا إلى جنب مع المصابيح الخلفية الجريئة ذات المخالب الحادة على كلا الجانبين ، وستستمر في ترديد موضوع التصميم الرياضي والخيال العلمي.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية للسيارة الجديدة ، فهي تعتمد على اللون الأسود تقريبًا وتصميم بسيط نسبيًا. كما أن دمج أجهزة LCD الكاملة والشاشة المركزية المعلقة كبيرة الحجم سيجعل المظهر الداخلي بسيطًا ولكن ليس نقصًا في التأثير البصري التكنولوجي. بالإضافة إلى ذلك ، تشير المصادر إلى أن السيارة الجديدة سيتم تجهيزها بوحدة تحكم ذكية في مجال السيارة Changan ، ووحدة تحكم في مجال قمرة القيادة الذكية بشريحة Qualcomm 8155.

وفقًا للمعلومات الموجودة ، فإن مستوى تصميم Changan SL03 (الموافقة المسبقة عن علميعتبر أيضًا أفضل مستوى للمنتجات المحلية الحالية من نفس النوع. بطبيعة الحال ، فإن نسختها البارزة من الهيدروجين والكهرباء ، "قوة الكتاب" ، تتماشى أيضًا مع التوقعات الخارجية. لذا ، عندما يتم إطلاق السيارة الجديدة رسميًا ، هل ستعطيها الأولوية؟

 

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$7,191.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
$29,250.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search