رخيص؟ بيعت فولفو C40 من 267000 يوان ، 4.7 ثانية تسارع سهل كسر 100. هل يمكن أن تساعد فولفو في التغلب على السيارات الكهربائية؟

رخيص؟ بيعت فولفو C40 من 267000 يوان ، 4.7 ثانية تسارع سهل كسر 100. هل يمكن أن تساعد فولفو في التغلب على السيارات الكهربائية؟



في 5 يوليو ، تم إطلاق فولفو C40 رسميًا ، وسعرها الإرشادي الرسمي هو 267000-328000 يوان ، أي ما مجموعه 3 موديلات.

 

سعر سيارة فولفو الكهربائية يظهر تصميمهم.


عندما يتعلق الأمر بفولفو ، يفكر الناس بشكل طبيعي في أسلوب الشمال البارد. لكن فولفو C40 ليست منعزلة ، فهي تشتعل في الداخل ، والتصميم الخلفي المنزلق هو بالتأكيد التصميم الأكثر جمالية للسيارة بأكملها.

ومع ذلك ، قد لا يكون الجزء الداخلي من فولفو C40 ممتعًا للغاية ، بعد كل شيء ، فإن تصميم المجموعة ليس حقًا للتباهي به. بالطبع ، يمكن للمستهلكين اختيار مقاعد قماشية من الصوف الفاخر ورافعة تروس كريستالية ، ويمكن أيضًا تزويد فتحات تخزين مقابض الأرضية والأبواب بزخرفة اختيارية من جلد الغزال الأزرق من Nubuck ، والتي ستبدو أكثر حصرية.



التصميم الداخلي لفولفو C40 ، مصمم بأسلوب فولفو للكهرباء.


التكوين الوظيفي لفولفو C40 هو أيضًا بأسلوب معتدل ، مع نظام Google Android أصلي مدمج في السيارة ، ومجهز بنظام صوتي ذكي ، وخريطة Gaode ، وسوق تطبيقات Huawei ، والخدمات عن بُعد ، وترقيات OTA ، وغيرها من التيار الرئيسي. وظائف ، يُظهر نظام Harman Kardon الصوتي أيضًا معايير العلامات التجارية الفاخرة ، كما أن تقنية مساعدة السائق الذكية هي أيضًا ميزة قياسية في النظام بأكمله.

لوحة عدادات فولفو C40 كاملة LCD ، قديمة الطراز بعض الشيء.


فولفو ، التي لطالما كانت متواضعة ، مثل الدجاجة هذه المرة. تعتمد فولفو C40 4WD Performance Edition PRO على شكل محرك ثنائي الدفع رباعي الدفع ، مع قدرة قصوى للنظام مجتمعة تبلغ 300 كيلوواط ، وعزم دوران نظام ذروة مشترك يبلغ 660 نيوتن متر ، وزمن تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يصل إلى 4.7 ثانية. ، ومدى مجمع يبلغ 530 كم تحت ظروف عمل CLTC.

 

تريد فولفو التغيير في السيارات الكهربائية ، لكنها لا تزال تركز على المستخدمين القدامى.


بالإضافة إلى ذلك ، تقدم فولفو C40 أيضًا نسخة ذات مدى أطول ، مع نطاق مشترك يبلغ 550 كم في ظل ظروف CLTC وتخطيط طاقة مختلف ، مع تصميم محرك واحد بمحرك أمامي ، وقوة نظام مشتركة قصوى تبلغ 170 كيلو وات ، و عزم الدوران المشترك لنظام الذروة يبلغ 330 نيوتن متر.



في مجال السيارات الكهربائية ، حافظت فولفو دائمًا على مستوى منخفض ، ولكن في الواقع ، تم تطوير التصميم منذ فترة طويلة. على الرغم من أن فولفو C40 تحتفظ بالعديد من ميزات العلامة التجارية ، إلا أن هناك أيضًا العديد من المستجدات التي تجعل هذه العلامة التجارية ذات الطراز الاسكندنافي أكثر إثارة للاهتمام.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search