منصة E 3.0 مجموعة تحفة ثابتة تجربة ثابتة لختم BYD يمكن أن تتحدى النموذج 3؟

منصة E 3.0 مجموعة تحفة ثابتة تجربة ثابتة لختم BYD يمكن أن تتحدى النموذج 3؟

على الرغم من أن Han DM-i و 2022 Tang EV ونماذج أخرى في دائرة الضوء مؤخرًا ، أعتقد أن Seal هو المنتج الأكثر أهمية الذي ستطلقه BYD في عام 2022 ، بعد كل شيء ، إنها تحفة منصة BYD e 3.0 ، وهي أيضًا يعتبره مستخدمو الإنترنت منتجًا يتمتع بالقوة لتحدي النموذج 3.



تم إدراج BYD Corsair في نهاية شهر يوليو ، وتوفر السلسلة بأكملها أربعة تكوينات للاختيار من بينها ، ونطاق سعر الدليل الرسمي هو 209800 يوان - 286800 يوان ، وتيسلا موديل 3 في الأساس في نفس النطاق ، بطريقة ما ، قرصان هو نموذج 3 كمنافس.

 

إذن ، ما هي القوة الشاملة لختم BYD؟ انتهزنا فرصة وصول الختم إلى المتجر لنحصل على تجربة ثابتة.



من حيث الشكل ، تتبنى واجهة BYD Corsair لغة تصميم جديدة ، والشبكة المغلقة أكثر شيوعًا للسيارات الكهربائية النقية ، وتمنح الناس شعورًا أكثر إيجازًا ؛ يتبنى كلا الجانبين من مجموعة المصابيح الأمامية علاجًا أسودًا مدخنًا ، والشكل حاد نسبيًا ، كما تمد مجموعة الضوء أيضًا حزام إضاءة LED أدناه ، بحيث يكون التأثير البصري أكثر فردية.



يعتمد الجزء السفلي من المحيط على نمط تصميم ثلاثي المراحل ، ومجهز بفتحات كبيرة للعاكس على كلا الجانبين ، وتم تزيين الجزء الداخلي بهيكل عودة وشرائط إضاءة LED ، مما يجعل النمط أكثر عصرية ؛ يعتمد الجزء الأوسط على تصميم مدخل هواء شبه منحرف مسطح ، مما يزيد من إحساس التسلسل الهرمي للواجهة الأمامية ويعزز الطابع الرياضي.

 

أما بالنسبة للشكل الجانبي ، فإن سقف Corsair يتخذ شكل خلفي منزلق ، وهو رياضي بشكل أساسي ؛ يعتمد خط الخصر على تصميم من خلال ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ، ويعزز بشكل فعال الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ تتخذ مقابض الأبواب شكلًا منبثقًا ، وهو ما يتوافق مع الأخ الأكبر Han EV ويمكن أن تلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح.



تتخذ العجلات شكلًا خماسيًا مقاومًا للرياح منخفضًا ، بأسلوب حاد ورياضي ، وتقترن بإطارات 235/45 R19 من Maersk ، مع أقراص مكابح مثقبة كبيرة الحجم لتعزيز الشعور بالتميز الرياضي.



تم تصميم الطرف الخلفي مع ذيل بطة مقلوب قليلاً في الجزء العلوي من الجذع ، والمصابيح الخلفية المدخنة ذات تصميم متداخل ، مع وجود مصادر إضاءة منقطة على كلا الجانبين ، مما يجعلها مميزة للغاية عند الإضاءة ؛ يقع إطار لوحة الترخيص في الجزء السفلي من المغلف ، بتصميم مقعر ، يزين إحساس الطرف الخلفي بالتسلسل الهرمي ؛ تم إنشاء شكل الناشر أيضًا على كلا الجانبين ، مما يعزز الأداء الرياضي.

الأبعاد وطول BYD Seal وعرضها وارتفاعها هي 4800/1875/1460 مم ، مع قاعدة عجلات 2920 مم ، تم وضعها كسيارة سيدان متوسطة الحجم ، ينتمي طول الهيكل إلى فئة السيارات المتوسطة الحجم القياسية ، لكن قاعدة العجلات كانت متسقة مع هان EV كسيارة سيدان متوسطة الحجم.

يمكن أن يرى التصميم الداخلي أسلوب تصميم قوي لعائلة BYD ، لكن النظرة الفاحصة لا تزال مختلفة تمامًا ؛ تعد لوحة أدوات LCD الكاملة ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأذرع ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف القابلة للدوران ، جميعها أنماط تصميم لعائلة BYD ، ولكن مقبض التروس الإلكتروني ذو المجداف الكريستالي هو المرة الأولى التي تظهر على طرازات BYD ، ويبدو النمط أكثر دقة ، ولكن أيضًا زيادة الإحساس بالطبقة بشكل فعال.



الكونسول الوسطي وألواح الأبواب مغطاة بمواد ناعمة ومزينة بدرزات وشرائط كروم ، ويمكن لأداء المواد أن يتحمل السعر.



المساحة ، BYD Corsair الخلفية المركزية مسطحة تمامًا ، فتحات تكييف الهواء ومنفذ شحن USB ليست غائبة ، ركاب بطول متر واحد يركبون في الخلف ، ومساحة الساق المتبقية في حوالي 3 قبضة ، وصلت إلى مستوى هذه الفئة من الطرازات ، لتلبية احتياجات الأسرة لا توجد مشكلة.

في السابق ، اعتقد بعض الناس أنه للحكم على قدرة تكامل الأجهزة لنماذج الطاقة الجديدة ، ما عليك سوى معرفة ما إذا كان هناك صندوق أمامي.



فيما يتعلق بالقوة ، يستخدم الإصدار القياسي محركًا كهربائيًا بقوة قصوى تبلغ 150 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 310 نيوتن متر ، مع وقت تسارع 100 كيلو متر يبلغ 7.5 ثانية ، مقترنًا ببطارية بسعة 61.4 كيلو واط في الساعة ونطاق عمل CLTC يبلغ 550 كم.



تم تجهيز نسخة الدفع الخلفي بعيدة المدى بمحرك كهربائي بقوة قصوى تبلغ 230 كيلو وات ، وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر ، وزمن تسارع يصل إلى 5.9 ثانية لكل 100 كيلومتر.



تم تجهيز نسخة أداء الدفع الرباعي بنظام دفع رباعي يتكون من محركات أمامية وخلفية مزدوجة ، وتبلغ الطاقة القصوى للمحركات الأمامية والخلفية 160 كيلو وات / 230 كيلو وات وعزم الدوران الأقصى هو 310 نيوتن متر / 360 نيوتن. متر على التوالي ، مع قوة قصوى مجتمعة تبلغ 390 كيلو واط وعزم أقصى مجمع يبلغ 670 نيوتن متر. النطاق في ظل ظروف CLTC هو 650 كم.



ملخص.



من خلال تجربة ثابتة بسيطة ، أعتقد أن BYD Corsair هو مظهر رياضي ، والأسلوب المدمج هو سيارة سيدان كهربائية نقية أكثر دقة ، ويمكن لأداء المساحة والطاقة أن يتحمل السعر ، وقد وصل إلى مستوى هذه الفئة من الطرازات.



ويوفر Corsair تكوينًا سخيًا نسبيًا ، والنظام بأكمله مجهز برادار قياسي أمامي وخلفي لوقوف السيارات ، وفيديو بانورامي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي كامل السرعة ، والتحذير من مغادرة المسار ، والمساعدة في الحفاظ على الممر ، والوقوف التلقائي ، والمساعدة في الصعود ، وفتحة سقف بانورامية ، بدون مفتاح الدخول ، والبدء بلمسة واحدة ، وميزات أخرى ، بالإضافة إلى الموديلات الأقل انخفاضًا ، تشتمل بقية الطرازات أيضًا على صوت Danner وتهوية / تدفئة المقعد الأمامي وميزات أخرى.

لذلك ، في رأيي ، فإن قرصان لديه قوة إجمالية قوية نسبيًا ، ولكن ما إذا كان الأمر يستحق الحصول عليه ، فسيتعين عليه انتظار المزيد من اختبارات القيادة للوصول إلى نتيجة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
13,763.28
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

11,810.16
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

24,792.97
متوفر بالمخزون
 

30,996.88
متوفر بالمخزون
 

17,888.28
متوفر بالمخزون
 

12,844.53
متوفر بالمخزون
 

15,946.09
متوفر بالمخزون
 
Blog Search