مجهزة بنظام هجين سيتم الكشف عن إصدار Tank 300 HEV وسيتم بيعه مسبقًا خلال هذا العام

مجهزة بنظام هجين سيتم الكشف عن إصدار Tank 300 HEV وسيتم بيعه مسبقًا خلال هذا العام

 

في معرض تشنغدو للسيارات ، كشفت Tank SUV رسميًا عن إصدار Tank 300 HEV ، وهي أكبر ميزة للسيارة الجديدة مجهزة بنظام هجين ، وقد تم تحسين أداء الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل كبير ، وسيتم فتحها للبيع المسبق خلال هذا العام.

من الصورة الفعلية ، لا يختلف الشكل الأمامي للسيارة الجديدة ونسخة الوقود الحالية من النموذج بشكل كبير ، والوجه الأمامي عبارة عن تصميم شبكي مستطيل الشكل دائري ، والاستخدام الداخلي لمجموعات الهيكل الأفقي للزينة ، هو تسلسلي للغاية ؛ كلا جانبي المصابيح الأمامية المستديرة هما نمط تصميم شائع لسيارات الدفع الرباعي المتشددة ، والداخلية مدمجة أيضًا من خلال مصابيح التشغيل النهارية ، والأسلوب أكثر تخصيصًا.

يتميز الجزء السفلي من المحيط بشكل أكثر صلابة ، حيث يبرز المصد بشكل كبير من الجسم ومصابيح الضباب المدمجة على كلا الجانبين ، مما يزيد بشكل فعال من الشعور بأداء القوة.

الشكل الجانبي لم يتغير أيضًا ، وخطوط الهيكل مربعة نسبيًا ، والطلاء الأبيض الجديد متاح ، والتنانير الجانبية مجهزة بسحب حصري ، مما يدل على الهوية الفريدة ؛ الحاجب العجلة وجزء التنورة الجانبية من الشكل سميك نسبيًا ، مما يعزز الجو المتشدد. يعتمد خط الخصر على تصميم شامل ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا مع تعزيز الإحساس بالطبقات على جانب الجسم.

في الخلف ، يتمتع الإطار الاحتياطي الخارجي أيضًا بميزة التعرف القوية ، حيث تتبنى مجموعة الضوء الخلفي المدخن تخطيطًا رأسيًا ، والأسلوب أكثر دقة ؛ شكل الجزء السفلي من المحيط والمصد الأمامي يردد النمط أكثر صلابة ، يعتمد أنبوب العادم تخطيطًا مخفيًا.

الأبعاد ، وطول السيارة الجديدة ، وعرضها ، وارتفاعها 4760/1930/1927 ملم ، على التوالي ، وقاعدة عجلات 2750 ملم ، ونسخة الوقود المعروضة للبيع تظل كما هي.

ف

 

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search