شكك المشجعون في الذراع السفلي المصنوع من الحديد الزهر LEADING IDEAL L9 ، اعتقد لي: أن الألومنيوم ليس شيئًا عالي الجودة

L9 L9 المثالي ، المعروف باسم "أفضل سيارة دفع رباعي عائلية في نطاق 5 ملايين" ، اجتذب الكثير من الاهتمام منذ إطلاقه تحت الترويج لـ Li Xiang ، قائد الدفة المثالي. ومع ذلك ، نظرًا للنهج التسويقي المبهرج بشكل مفرط ، فقد اجتذب سلسلة من "الدلالات" من نظيره ، He XPENG ، كما أنه أثار استياء العديد من المستهلكين ، حتى أن بعض مستخدمي الإنترنت قالوا ، "إنها المرة الأولى التي أكره فيها علامة تجارية بسبب شخص ". كنتيجة للتحدث بصراحة ، أراد لي أن يصنع الكثير من الأشياء في دائرة السيارات ، والآن في حمى LEADING IDEAL L9 لم تتبدد بعد ، أراد Li ذلك بسبب السيارة الموجودة تحت ذراع "الحديد و الألومنيوم "، جذبت المناقشة الساخنة من المعجبين.

 

في الآونة الأخيرة ، كنت أرغب في مناقشة محتوى تعليق السيارة ، ورد في رسالة من مستخدمي الإنترنت ، "استمع إلى الأصدقاء يقولون إن كل شيء على ما يرام ، وهو على وشك طلب الدعم ، ولكن كان من الصعب اتخاذ قرار. لأنه وجد ذلك جزء معين من نظام التعليق LEADING IDEAL L9 مصنوع من الحديد ، لكن الشركة المصنعة قامت بطلاء سطحه على شكل سبيكة ألومنيوم ، لذلك يشعر الناس بالحيرة الشديدة ".



في هذا الصدد ، أردت الرد على أن الحديد الزهر لم يحدد أنه يجب استخدام طلاء الطلاء الأسود ، ويستخدم LEADING IDEAL L9 طلاءًا فضّيًا مضادًا للتآكل أغلى ثمناً وأفضل. ولم نقل أبدًا أنه كان من الألومنيوم والألمنيوم وليس ما هي الأشياء عالية الجودة. ثم أضاف لي ، مشيرًا إلى أن الألمنيوم أفضل من مستخدمي الإنترنت من الحديد والصلب ، وقد تم هدم هيكل العمود الفولاذي في منزلهم ، واستبدلوا جميعًا بالألمنيوم ، ويعرفون حقًا ما يجب فعله.



أثارت تصريحات لي الكثير من الجدل على الإنترنت. يعتقد بعض مستخدمي الإنترنت أنه على الرغم من أنه من الأفضل استخدام الألمنيوم ، فإن LEADING IDEAL L9 لم يعلن أبدًا أن ذراع التأرجح الخلفي السفلي مصنوع من الألومنيوم ، ولا يوجد تخفيض. ما هو لون الرش هو الحرية المثالية الرائدة. ومع ذلك ، يعتقد بعض الناس أنه في ظل نفس متطلبات الصلابة ، تكون مادة الألمنيوم أخف وزنا وأكثر مقاومة للتآكل من الحديد ، ولكن التكلفة أعلى ، لذلك قد لا ترغب شركة LEADING IDEAL في إضافة تكلفة بناء السيارة ، والمقارنة بين بناء منزل وبناء سيارة يشتبه أيضًا في تغيير المفهوم.

 

 

أطلق شخص ما عبر الإنترنت استطلاعًا للرأي حول "ما إذا كان يجب الموافقة على بيان لي" ، بمشاركة الآلاف من الأشخاص ، واختلف أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت مع تفسير لي ، معتقدين أن استخدام الفضة سهل لتضليل المستهلكين. إذا كنت ستصوت ، هل توافق أم لا توافق ، أم تظل محايدًا؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search