من 46800 يوان ، تم إطلاق LINGBAX BOX Pro رسميًا بتكوين مطور

من 46800 يوان ، تم إطلاق LINGBAX BOX Pro رسميًا بتكوين مطور

في 18 يونيو ، أعلنت LINGBAX رسميًا أن إصدارها LINGBAX BOX Pro قد تم إطلاقه رسميًا ، مع توفر ثلاثة تكوينات ونطاق سعر دليل رسمي من 46800 يوان إلى 68800 يوان.

كنموذج مطور ، لا يوجد تغيير كبير في مظهر السيارة الجديدة ، فالأمام هو تصميم شبكي مغلق ، مع المصابيح الأمامية المستديرة التي تجلب اعترافًا قويًا نسبيًا ، كما يبدو النمط أكثر سذاجة.

يتبنى الجزء السفلي من المحيط نمط تصميم مماثل ثلاثي المراحل ، مع فتحات صغيرة للعاكس على كلا الجانبين وتصميم شبه منحرف لمدخل الهواء في المنتصف ، مزين بهيكل منقط مماثل من الداخل ، والذي يتمتع بإحساس بالتسلسل الهرمي ؛ يوجد منفذ الشحن في الزاوية اليسرى العلوية من إطار لوحة الترخيص ، وهو أمر غير متناسق للغاية.

من حيث الشكل الجانبي ، فإن خط السقف مستقيم نسبيًا ، مع زعانف سمك القرش لجعل التأثير المرئي يبدو عصريًا تمامًا ؛ محيط الخصر مستقيم نسبيًا ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بوجود طبقات على جانب الجسم ؛ تم تزيين جزء الحاجب بالعجلة بعدد كبير من الخطوط ، مع عجلات تشكيل مقاومة للرياح منخفضة لجعل الشكل يبدو أكثر فردية.

في الخلف ، تتبنى مجموعة المصابيح الخلفية تصميمًا دائريًا ، يعكس مجموعة المصابيح الأمامية ، ويعتمد إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف تصميمًا مقعرًا ، ويزين الجزء الخلفي من التسلسل الهرمي للسيارة ؛ شكل الحامل السفلي بسيط نسبيًا ، وتضفي اللوحة السوداء العريضة إحساسًا بالقوة.

أبعاد السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها 3584/1475/1666 مم ، مع قاعدة عجلات 2455 مم ، والطراز القديم لا يزال كما هو.

فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية ، تقدم السيارة الجديدة عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع ، ولوحة أدوات LCD ، وشاشة مركزية عائمة ، ومقبض تروس إلكتروني من نوع المقبض ، ويبدو النمط العام بسيطًا نسبيًا ، ولكنه يعطي أيضًا شعورًا دافئًا أكثر.

من حيث التكوين ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنوافذ كهربائية ، ومرايا خارجية قابلة للتعديل كهربائيًا ، وتكييف هواء يدوي ، وشاشة LCD تعمل باللمس ، ومقاعد قماشية ، ومفتاح بعيد ، ومساعد تسلق التل ، وكاميرا خلفية احتياطية ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، وما إلى ذلك. في الطراز القديم ، تضيف شاشة التحكم المركزية وظائف التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتعرف على الصوت.

من حيث القوة ، تم تجهيز الطرازين المنخفض والمتوسط بمحرك كهربائي بقوة قصوى تبلغ 30 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 95 نيوتن متر ، بينما تم تجهيز الطراز العلوي بمحرك كهربائي بقوة قصوى تبلغ 35 كيلو وات وذروة عزم دوران 125 نيوتن متر. يتوفر نطاق CLTC بثلاثة إصدارات: 145 كيلومترًا و 205 كيلومترًا و 320 كيلومترًا.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search