استعراض معرض السيارات في قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو: سوق سيارات الدفع الرباعي الكهربائية النقية للمبتدئين ، ظهور Geometry E لأو

استعراض معرض السيارات في قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو: سوق سيارات الدفع الرباعي الكهربائية النقية للمبتدئين ، ظهور Geometry E لأول مرة

في الآونة الأخيرة ، علم من القنوات ذات الصلة أنه في معرض جوانجدونج-هونج كونج-ماكاو للسيارات في منطقة خليج ماكاو ، أحضرت Geometry Auto سيارتها الكهربائية الصغيرة الجديدة - Geometry E. بالنسبة لهذه السيارة ، يجب ألا تشعر بأنك غير مألوف ، لأن السيارة الجديدة لديها افتتح ما قبل البيع في 26 مايو ، ما مجموعه ثلاثة طرز ، نطاق سعر ما قبل البيع من 8.78-10.48 النطاق السعري قبل البيع هو 8.78-10.48 مليون يوان ، من المعلومات المكشوفة سابقًا ، سيتم إدراج هذه السيارة رسميًا في يونيه.

هنا ، ما زلنا نراجع تصميم السيارة بالكامل. كنموذج سيارات الدفع الرباعي الكهربائي النقي للمبتدئين ، لا يزال تصميم السيارة أنيقًا نسبيًا. من حيث المظهر ، تواصل السيارة الجديدة أسلوب التصميم البسيط للعلامة التجارية Geometry ، سواء كانت الواجهة الأمامية المسطحة أو المصابيح الأمامية المميزة على كلا الجانبين ، فإن الجو الرياضي للسيارة بالكامل أكثر وضوحًا ، ومع المصابيح الأمامية LED على كلا الجانبين ، السيارة بأكملها تتمتع بجو بصري جيد.

يتحرك المنظر إلى الجانب ، ويمتد خط الخصر الطويل من الجناح الأمامي إلى الخلف ، وتبدو السيارة بأكملها أكثر سلاسة. في الوقت نفسه ، من أجل تعزيز التعرف الجانبي ، تقدم هذه السيارة أيضًا مجموعة متنوعة من عناصر مقاومة الرياح المنخفضة ، مثل الحافات منخفضة مقاومة الرياح ، ومرآة الرؤية الخلفية المقاومة للرياح المنخفضة ، والتكوينات الأخرى. في الوقت نفسه ، من أجل تلبية احتياجات الشباب ، توفر هذه السيارة أيضًا أربعة ألوان للجسم للمستهلكين للاختيار من بينها: الكرمة الخضراء ، والياسمين ، والنعناع ، واللوتس الأزرق.

أما بالنسبة للداخلية ، فهذه السيارة هي أكثر من جو تكنولوجي. لوحة القيادة مزودة بضوء وظيفي تفاعلي يسمى "Inspiration Light" ، في "حوار" مع ركاب السيارة ، من خلال تغير اللون وتأثير الضوء ، وفي نفس الوقت ، حجم شاشة التحكم المركزية الكبيرة لتلائم التفاعل احتياجات الجميع ، لا تزال تجربة السيارة بأكملها جيدة جدًا. التجربة برمتها لا تزال جيدة جدا.

آخر شيء يمكن قوله هو تكوين الطاقة ، حيث سيتم تجهيز السيارة الجديدة بقوة قصوى تبلغ 60 كيلو وات من المحرك الكهربائي ، مما يوفر 33.5 كيلو واط في الساعة و 39.4 كيلو واط في الساعة نوعين من بطاريات الطاقة ذات السعة. في نفس الوقت ، من أجل ضمان سلامة القيادة ، سيتم تجهيز هذه السيارة أيضًا بنظام قيادة مساعد ذكي يصل إلى المستوى L2. بالنسبة لهذه السيارة ، هل تعتقد أنها يمكن أن تلبي احتياجات سيارتنا؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
16,060.94
متوفر بالمخزون
 

15,589.84
متوفر بالمخزون
 

9,971.88
متوفر بالمخزون
 

16,160.94
متوفر بالمخزون

16,160.94
متوفر بالمخزون
Blog Search