خفض العتبة ، أصدر QIANTU K20 هذا الشهر تصميمًا ببابين لتحديد موقع سيارة كهربائية صغيرة نقية

يبدو وكأنه مليون سيارة رياضية ، وماكلارين مزيف ، السعر الفعلي 754300 يوان ، المدى 380 كم ، 100 كم سعة تسارع 4.6 ثانية ، ليست جيدة مثل تسلا موديل 3 أيضًا BYD هان ، متوسط سعر خصم نصف السيارة المستخدم هو أكثر من 300000 ، أصبح QIANTU K50 نموذجًا لم يطلبه أحد.

 

فكر في الوقت الذي تم فيه إطلاقها للتو ولكن السيارة الرياضية الكهربائية النقية من الفئة المدنية ، السيارة المحلية الوحيدة ، ولكنها اعتبرت أيضًا السلف القديم للترام النقي ، باستثناء أن التعرف على طرازات الطاقة الجديدة لم يكن مرتفعًا ، إذا تم وضعها في كان يجب أن يكون أداء الحاضر أفضل ، ولكن الآن انهارت السمعة ، من الصعب استعادة القوة ، فقط ليحل محله خليفة جديد.

في الآونة الأخيرة ، في الرقم العام لسيارة QIANTU ، قال المسؤول إن طراز QIANTU K20 (صورة) سيفتح للبيع المسبق في 6 يونيو ، وتقع هذه السيارة في سيارة كهربائية صغيرة نقية ، في التصميم لا يزال فرديًا جدًا ، بعد الكل ، أو جينات السيارة الرياضية ، الوجه الأمامي يقلد عناصر التصميم الخاصة بـ K50 ، حاد للغاية ، واستخدام تصميم الباب المزدوج ، السقف باستخدام التصميم الأسود المدخن ، ولكن أيضًا مع جهاز مشابه للشريط المضاد للانزلاق.


 

عند رؤية جسمه الأطول ، فإنه يستبعد أيضًا القلق بشأن المساحة الصغيرة ولا يزال يهتم أكثر بشعور الركاب داخل السيارة. في الجزء الخلفي ، لا يزال تصميم هذه السيارة فرديًا للغاية ، ويستخدم الزجاج الخلفي معالجة التمديد الخلفي لتشكيل جناح.

من مظهرها ، لا تزال السيارة تُظهر شخصيتها كعلامة تجارية للسيارات الرياضية. لم يتم الإعلان عن الحجم المحدد والمعلومات الداخلية بعد ، ولكن بالإشارة إلى التصميم الداخلي للسيارة الاختبارية السابقة ، سيكون لطراز الإنتاج أيضًا أداءً جيدًا من حيث التكنولوجيا.

من حيث القوة ، سيكون لدى QIANTU K20 قطار طاقة كهربائي بحت ، مع تسارع رسمي من 0-100 كم / ساعة لمدة 6 ثوانٍ وسرعة قصوى تبلغ 190 كم / ساعة. من المتوقع أن يكون لها نوعان من الدفع الرباعي. والمدى ، ومعلومات البطارية سوف تضطر إلى انتظار الإعلان الرسمي عن السيارة الجديدة

مع وصول هذه السيارة ، أشعر أن التموضع والجمهور لا يزالان غامضين للغاية ، والآن لدى السوق العديد من الخيارات ، وقدرتها التنافسية تثير القلق.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search