افتتاح المدينة الثانية ، أطلقت خدمة تبادل الطاقة Ningde Times EVOGO رسميًا في Hefei ، Anhui

افتتاح المدينة الثانية ، أطلقت خدمة تبادل الطاقة Ningde Times EVOGO رسميًا في Hefei ، Anhui

 

في 18 أبريل ، تم إطلاق خدمة تبادل الطاقة EVOGO رسميًا في شيامن ، أصبحت شيامن أول مدينة دائرية خضراء صغيرة.

لا أعرف ما إذا كانت مصادفة أم مقصودة ، ولكن بعد شهرين بالضبط ، في 18 يونيو ، تم إطلاق خدمة تبادل الطاقة Ningde Times EVOGO رسميًا في Hefei ، مقاطعة Anhui ، مما يشير إلى مدينة Hefei باعتبارها "الحلقة الخضراء الصغيرة" الثانية مدينة في البلاد.The first batch of power تحتوي خدمات التبادل على ثلاث محطات تغيير سريع ، ومن المتوقع أنه بحلول نهاية هذا العام ، ستكمل EVOGO تشغيل 20 محطة تغيير سريع في Hefei ، مما يحقق دائرة نصف قطرها 5 كيلومترات في مدينة Hefei. وفي الوقت نفسه ، تعاونت Era Electric Service مع اثنين من شركاء المدينة ، Green Boat Technology و Hefei Ulu ، لتطوير سوق Hefei بشكل مشترك.

Hefei هي المدينة الأساسية في منطقة دلتا نهر اليانغتسي والدفعة الأولى من المدن التجريبية الوطنية لتطبيق وضع تبادل طاقة جديد لمركبات الطاقة. قال Chen Weifeng ، المدير العام لشركة Times Electric Service ، إن Hefei تتمتع ببيئة سياسة جيدة ، وطلب كبير في السوق ، وموارد غنية من الشركاء ، ومن المهم لبناء شبكة تبادل الطاقة EVOGO لبدء خدمة تبادل الطاقة في خفى.

ستتيح خدمة تبادل الطاقة EVOGO للمستخدمين قول وداعًا لقلق تجديد الطاقة والسماح للمستهلكين دون شحن المساحات بالاستمتاع بمتعة السفر في العصر الكهربائي.

في الوقت الحالي ، الحد الأدنى لسعر الإيجار الشهري لكتلة تبادل طاقة الشوكولاتة هو 399 يوان صيني / بلوك ، وسيتم تعديل سعر الإيجار ديناميكيًا وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة للمستخدمين. سعر خدمة محطة الشحن السريع مشابه لسعر الشحن السريع وسيتم تعديله ديناميكيًا وفقًا لموقع المحطة والوقت من اليوم وعوامل أخرى. ستسمح خدمة تبادل الطاقة EVOGO لمزيد من المستخدمين بالاستمتاع بتجربة تجديد الطاقة المريحة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search