سيظهر موقع أعلى من Hongguang MINEV Wuling Air EV لأول مرة في 11 أغسطس ، مع حجمين للاختيار من بينها

سيظهر موقع أعلى من Hongguang MINEV Wuling Air EV لأول مرة في 11 أغسطس ، مع حجمين للاختيار من بينها

قبل أيام قليلة ، أعلنت SAIC-GM-Wuling رسميًا أن طراز Wuling Air EV الخاص بها سيظهر لأول مرة في إندونيسيا في 11 أغسطس ، ولا تزال السيارة الجديدة عبارة عن سيارة كهربائية نقية مصغرة ، حيث تتوفر إصدارات بمقعدين وأربعة مقاعد ، وينبغي تحديد المواقع. تكون أعلى من سيارة Hongguang MINI EV.



من حيث الشكل ، تتبنى مقدمة السيارة الجديدة لغة تصميم فردية أكثر ، والشبكة المغلقة أكثر شيوعًا في الموديلات الكهربائية النقية ، ومنافذ الشحن مخفية خلف الشعار ؛ تتبنى مصابيح التشغيل النهاري تصميمًا مستمرًا ، ويمتد شريط الكروم الداخلي إلى المرايا الخارجية على كلا الجانبين ، مما يضفي إحساسًا بالتسلسل الهرمي للجزء الأمامي.



توجد الحزم العالية والمنخفضة في الموضع السفلي ، ومصدر ضوء LED الداخلي مدمج ، والملمس رائع نسبيًا ؛ تم تجهيز الجزء السفلي من المحيط بزخارف سوداء سميكة ، ومصابيح ضباب مدمجة على كلا الجانبين ، والشفة الأمامية مزينة أيضًا بألواح جرجر رمادية فضية ، والشعور العام أكثر عصرية.

من حيث الشكل الجانبي ، خط السقف مستقيم نسبيًا ، والشعور العام مربع تمامًا ؛ تم تصميم كل من الدعامة A و B-pillar باللون الأسود ، مما يخلق شكل سقف معلق ؛ من الواضح أن الحافة السفلية للنافذة الخلفية والنافذة الأمامية ليستا على خط أفقي ، والأسلوب فردي تمامًا ؛ تتخذ العجلات شكلًا منخفضًا لمقاومة الرياح بأربعة برامق ، والملمس رائع نسبيًا.



فيما يتعلق بالتصميم الخلفي ، تتبنى مجموعة المصابيح الخلفية أيضًا تصميمًا منقسمًا ، مرددًا مجموعة المصابيح الأمامية ، ويمتد شريط LED الجاري بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للخلف ؛ توجد الأضواء المتحركة وإشارات الانعطاف في الموضع السفلي ، مما يعزز الشعور بالفردية ؛ يقع إطار لوحة الترخيص في الجزء السفلي من المغلف ، باستخدام تصميم مقعر ، لتزيين الجزء الخلفي من إحساس التسلسل الهرمي للسيارة.

الحجم ، معلومات الإعلان المكشوفة سابقًا توضح أن الخطة الجديدة توفر حجمين للاختيار من بينها ، الإصدار ذو الأربعة مقاعد من الطول والعرض والارتفاع 2974/1505/1631 مم ، وقاعدة العجلات 2010 مم ، أكبر قليلاً من Hongguang MINI EV ؛ الإصدار ذو المقعدين من الطول والعرض والارتفاع 2599/1505/1631 ملم ، وقاعدة العجلات 1635 ملم ، ومن الواضح أن الحجم أدنى من Hongguang MINI EV.

Power ، السيارة الجديدة مزودة بمحرك كهربائي بقوة 30 كيلو وات ، وسرعة قصوى 100 كم / ساعة ، مقترنة ببطارية ليثيوم فوسفات الحديد.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$4,823.00
متوفر بالمخزون
 

$8,352.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search