تبدأ الطلبات المسبقة للجيل الثالث من هافال H6 DHT-PHEV من 168800 يوان ، مع أقصى مدى كهربائي نقي يبلغ 110 كيلومترات

تبدأ الطلبات المسبقة للجيل الثالث من هافال H6 DHT-PHEV من 168800 يوان ، مع أقصى مدى كهربائي نقي يبلغ 110 كيلومترات

 

قبل أيام قليلة ، أعلنت هافال SUV رسميًا أن الجيل الثالث من هافال H6 DHT-PHEV قد تم فتحه للبيع المسبق ، وستتوفر السيارة الجديدة في شكلين ، مع أسعار ما قبل البيع الرسمية من 168800 يوان و 176800 يوان على التوالي.

من الصورة الفعلية ، تم تعديل الشكل الأمامي للسيارة الجديدة مقارنة بالجيل الثالث من هافال H6 ، حيث تتبنى الشبكة تصميم فم كبير ، والجزء الأوسط من الهيكل المنقط الأسود للزينة ، وجانبي الحافة يضافان إلى الزخرفة الأفقية كزخرفة ، النمط أكثر عصرية ؛ لم يتم تغيير شكل جانبي مجموعة المصابيح الأمامية ، واستخدام المعالجة السوداء ، والتكامل الداخلي للعدسة ، والشبكة متصلة ، والإحساس المرئي بالوحدة أقوى. التكامل المرئي أقوى.

يعتمد الجزء السفلي من المحيط على نمط تصميم ثلاثي المراحل ، مع فتحات كبيرة للعاكس على كلا الجانبين ومصابيح ضباب مدمجة بالداخل ؛ تم تصميم الجزء الأوسط بمداخل هواء شبه منحرف ، مزينة بهيكل أفقي من الداخل ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية.

لا يختلف الشكل الجانبي كثيرًا عن نسخة الوقود ، خط السقف منخفض قليلاً عن العمود B ، مع زعانف القرش لإضفاء جو رياضي معين ؛ يتبنى محيط الخصر تصميمًا من خلال ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ؛ تتخذ العجلات شكلًا مزدوجًا من خمسة أذرع ، وأداء الملمس ممتاز نسبيًا.

لم يتم تغيير الطرف الخلفي أيضًا كثيرًا ، حيث تتبنى مجموعة الضوء الخلفي المدخن تصميمًا من خلال ، مما يمد العرض البصري الأفقي الخلفي بشكل فعال ؛ يعتمد إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف تصميمًا مقعرًا ، مما يضفي إحساسًا بالتسلسل الهرمي في النهاية الخلفية ؛ شكل الجزء السفلي من المحيط بسيط نسبيًا ، باستخدام لوحة سوداء سميكة للزينة ، وأنبوب العادم يتخذ تخطيطًا مخفيًا.

من حيث الأبعاد ، يبلغ طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4683/1886/1730 ملم ، وقاعدة العجلات 2738 ملم ، والتي تظل في الأساس مماثلة لإصدار الوقود.

كما أن المقصورة الداخلية لم يتم تعديلها كثيرًا ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأذرع ، ولوحة عدادات LCD كاملة ، وشاشة مركزية عائمة ، ومقبض تروس إلكتروني من نوع المقبض ، ويبدو النمط العام بسيطًا نسبيًا.

Power ، السيارة الجديدة مزودة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، تبلغ قوة المحرك القصوى منها 154 حصانًا وقوة المحرك الكهربائي القصوى 177 حصانًا ، مع الجمع بين أقصى قوة 240 كيلو واط وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن متر ، متطابقين مع ناقل حركة ثنائي السرعات DHT ؛ يتوفر النطاق الكهربائي النقي في نسختين 55 كم و 110 كم.

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search