البيع المسبق من 66000 يوان ، سيتم إدراج صندوق نانو الطاقة الجديد من Dongfeng EV في 17 يوليو ، بمدى يصل إلى 331 كم

البيع المسبق من 66000 يوان ، سيتم إدراج صندوق نانو الطاقة الجديد من Dongfeng EV في 17 يوليو ، بمدى يصل إلى 331 كم

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية ، سيتم إدراج طراز NanoBOX من Dongfeng EV New Energy رسميًا في 17 يوليو. تم وضع السيارة الجديدة كسيارة دفع رباعي كهربائية صغيرة بالكامل ، وقد تم فتحها مسبقًا للبيع المسبق ، مع نطاق سعر ما قبل البيع الرسمي يبلغ 66000 يوان - 72000 يوان.

من الرسم البياني الرسمي ، فإن مقدمة السيارة الجديدة هي التصميم الشائع للشبك المغلق للنماذج الكهربائية النقية ، كما أن واجهة الشحن مخفية أيضًا في الموضع الأمامي ؛ تتبنى مجموعة المصابيح الأمامية شكلًا منقسمًا ، وأضواء تشغيل نهارية ولوحة تقليم سوداء داخلية متصلة بالشبكة ، والتكامل البصري أقوى ، ويقع شعاع مرتفع ومنخفض على جانبي الشبكة المغلقة ، ويبدو النمط أكثر فردية.



الجزء السفلي من المحيط عبارة عن تصميم سحب هواء شبه منحرف مسطح نسبيًا ، والاستخدام الداخلي لهيكل أفقي للزخرفة ، مع شريط كروم متواصل ، يمتد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للأمام ، بينما يزين الجزء الأمامي من الإحساس بالتسلسل الهرمي .



الشكل الجانبي ، خط السقف من العمود B إلى الأسفل قليلاً ، مع رف الأمتعة يجلب إحساسًا معينًا بالقوة ؛ تعطي خطوط الباب شعورًا دائريًا نسبيًا ، ويستخدم مقبض الباب تصميمًا مقعرًا ، ويمكن أن يلعب درجة معينة من مقاومة الرياح لتقليل الدور ؛ عجلات تستخدم الشكل الرمادي متعدد الأضلاع ، أداء الملمس رائع نسبيًا.



لا توجد صورة رسمية للنهاية الخلفية ، من الناحية النظرية ، ستتبنى أيضًا لغة تصميم بسيطة نسبيًا ، يجب تدخين مجموعة المصباح الخلفي.



الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 3732 مم / 1579 مم / 1515 مم ، قاعدة العجلات 2423 مم.

الداخلية ، لغة التصميم العامة بسيطة نسبيًا ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثلاثية الكلام ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية معلقة ، ومقبض تروس إلكتروني من نوع المقبض.

 

لم يتم الإعلان عن القوة رسميًا بعد ، ولكن كشفت فقط أن نطاق عمل CLTC للسيارة الجديدة يمكن أن يصل إلى 331 كم ، بالإضافة إلى دعم وظيفة الشحن السريع ، وتجديد الطاقة من 30٪ إلى 80٪ في 30 دقيقة فقط.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$54,397.00
متوفر بالمخزون
 

$55,867.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search