وظيفة القيادة المساعدة هي الميزة المميزة تجربة ARCFOX Alpha S Huawei HI Edition هل يستحق الشراء بسعر 429900 يوان صيني

وظيفة القيادة المساعدة هي الميزة المميزة تجربة ARCFOX Alpha S Huawei HI Edition هل يستحق الشراء بسعر 429900 يوان صيني

ARCFOX Alpha S Huawei HI Edition هو الإصدار المتميز من ARCFOX Alpha S. وهو مجهز بأجهزة القيادة المساعدة من Huawei وهو قادر على تنفيذ وظائف القيادة بمساعدة متقدمة في المدينة. تم إطلاق السيارة الجديدة رسميًا في أوائل شهر مايو من هذا العام ، حيث قدمت شكلين للاختيار من بينها ، مع أسعار دليل رسمي تبلغ 397.900 يوان و 429.900 يوان على التوالي ، وتم تسليم الدفعة الأولى من الطرازات رسميًا في منتصف يوليو.

 

قبل أيام قليلة ، شهدت السيارة الصغيرة ذات الدغدغة إصدار Arcfox Alpha S Huawei HI في متجر Arcfox Space Zhengzhou Impressions Exchange Store ، ولديها تجربة قيادة واختبار بسيطة ، هذه التجربة هي الطراز الأعلى ، وسعر الدليل الرسمي هو 429.900 يوان .



أكبر ميزة للسيارة الجديدة هي بلا شك وظيفة القيادة المساعدة ، والمجهزة بأجهزة القيادة المساعدة التي تتكون من 3 أجهزة ليدار صلبة ، ورادارات موجة 6 ملم (أمامية ، وخلفية ، وأربع زوايا) ، و 11 كاميرا عالية الدقة ، والتحكم الرئيسي شريحة من منصة الحوسبة MDC 810 من Huawei مع قوة حسابية تصل إلى 400TOPS.

 

بعد تشغيل وظيفة القيادة المساعدة في المدينة ، يمكن لنسخة ARCFOX Alpha S Huawei HI أن تدرك وظائف المتابعة النشطة ، وتغيير الممر النشط ، والحفاظ على الممر على منحدرات الانحناء الكبيرة ، وتجنب المشاة ، وما إلى ذلك ؛ ستظهر رموز القيادة المساعدة المقابلة على لوحة القيادة في هذا الوقت ، ويمكنها تحديد خطوط الحارة والمركبات المحيطة بدقة ، وتكون إجراءات التسارع والتباطؤ لطيفة نسبيًا كما لو كان سائقًا قديمًا ماهرًا يقود السيارة. يبدو الأمر كما لو أن سائقًا ماهرًا يقود السيارة.



ومع ذلك ، لسوء الحظ ، تحتاج وظيفة المساعدة في التنقل التلقائي إلى التوافق مع الخريطة عالية الدقة من أجل استخدامها ، ومدينتي ليست مفتوحة بعد على الخرائط عالية الدقة ، لذلك لا يمكنني تجربة هذه الوظائف في الوقت الحالي.

 

في هذه المرحلة ، أعتقد أن راحة وظيفة القيادة بمساعدة المدينة لإصدار ARCFOX Alpha S Huawei HI ثانوية بالنسبة لأجهزة الإدراك الغنية لتحسين السلامة واضحة ، وتحديد المركبات والمشاة أكثر دقة ، وهو ما يمكن أن يحدث بشكل كبير تجنب حوادث المرور.



من حيث الشكل ، هناك فرق بسيط بين إصدار Huawei HI من ARCFOX Alpha S والإصدار العادي ARCFOX Alpha S. لا يزال للوجه الأمامي تصميم شبكي مغلق ، مما يعطي إحساسًا بسيطًا نسبيًا ، ولكن إطار لوحة الترخيص وكلاهما زادت جوانب موضع الحاجز من LIDAR ، مع اعتراف قوي ؛ لم يتغير شكل جانبي مجموعة المصابيح الأمامية ، باستخدام المعالجة باللون الأسود المدخن ، والتكامل الداخلي للعدسة والخط المطوي لليوم. أصبح النمط أكثر دقة.



يتبنى الجزء السفلي من المحيط نمط تصميم من خلال ومزخرف بهيكل مشابه لشلال مستقيم ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية ؛ تم أيضًا دمج شعار "HI" أحمر على الجانب الأيمن لإظهار الهوية الفريدة.

الشكل الجانبي ، السقف مع شكل منزلق قليلاً ، مع طراز كوبيه قوي ، مع زعانف سمك القرش لإضفاء جو رياضي قوي ؛ يستخدم الجسم الفعلي أيضًا تصميم هيكل مزدوج اللون بالأبيض والأسود ، مما يخلق شكل سقف معلق ، والأسلوب أكثر عصرية ؛ مقابض الأبواب ، والمرايا الخارجية ، وحافة التنورة الجانبية ، والعجلات مدخنة باللون الأسود ، وأداء الملمس رائع نسبيًا.



تم تجهيز الطراز الفعلي بإطارات 245/45 R20 ميشلان مع عجلات سوداء متعددة الأضلاع وفرجار أحمر لتعزيز الأداء الرياضي.



تم تجهيز الحاجز الأمامي الأيمن بكاميرا قيادة مساعدة للتعرف على السيارة الخلفية ، كما تم دمج منفذ الشحن في هذا الوضع.



في الخلف ، تم تصميم الجزء العلوي من الجذع مع ذيل بطة مقلوب قليلاً ، وتم تصميم مجموعة الضوء الخلفي المدخن بأسلوب الإضاءة ، مما يؤدي بشكل فعال إلى تمديد العرض المرئي الأفقي للخلف. يقع إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف في الجزء السفلي من الظرف ، مع تصميم غائر يبرز التسلسل الهرمي للطرف الخلفي.



من حيث الأبعاد ، يبلغ طول وعرض وارتفاع Alpha S Huawei HI Edition 4980/1960/1599 مم ، مع قاعدة عجلات 2915 مم ، مما يجعلها سيارة سيدان متوسطة الحجم.



من حيث التصميم الداخلي ، لا يختلف التصميم العام عن الإصدار العادي ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الأضلاع ، وشاشة LYNK & CO مزدوجة التقاطع ، وجيب إلكتروني ، مع مفتاح تبديل وضع القيادة وشحن لاسلكي لوحة في موضع وحدة التحكم. يبلغ حجم لوحة العدادات LCD الكاملة 12.3 بوصة ، وحجم الشاشة المركزية 21.7 بوصة. يدعم نظام Huawei Hongmeng المدمج التنقل عبر الإنترنت والتعرف على الصوت والوظائف الأخرى.



ومن المثير للاهتمام ، أن وظيفة التعرف على الصوت لإصدار ARCFOX Alpha S Huawei HI حساسة نسبيًا ، حتى عند فتح النوافذ ذات الأبواب الأربعة في النفق بضوضاء رياح هائلة ، لا يزال بإمكان الشاشة المركزية تحديد الأوامر الصادرة عن السائق بدقة لتحقيقها. عمليات مثل قص الأغاني وإغلاق النوافذ.



يتم تغليف عجلة القيادة متعددة الوظائف ذات الشعاعين بالجلد ، كما أن الجانبين الأيسر والأيمن مثقوبان ، مما يجعل اليد ممتلئة ويمنحك قبضة مرضية.



تم تزيين عجلة القيادة وفتحات التكييف بعناصر حمراء ، مما يدل أيضًا على الهوية الفريدة ؛ المواد الداخلية عبارة عن مواد ناعمة بشكل أساسي ، مع خطوط كروم للتزيين ، كما أن الملمس في مكانه أكثر.



فيما يتعلق بالمقاعد ، تتبنى المقاعد الأمامية نمطًا رياضيًا من قطعة واحدة ، مع وضع مساند الرأس بشعار ARCFOX ، وموضع مسند الظهر المبطن باستخدام تقنية التثقيب للمعالجة ، وإدراج مادة جلدية مقلوبة للتغليف ، كما أن الحشو نسبيًا لينة ، وراحة الركوب مرضية. كلا المقعدين الأماميين قابلان للتعديل كهربائياً ، ووظائف التدفئة والتهوية غير موجودة.

كنموذج كهربائي خالص ، فإن الطابق الخلفي من Alpha S Huawei HI Edition مسطح تمامًا ، والراكب بطول 1.7 متر لديه أكثر من 3 قبضة للأرجل في الخلف ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات المنزل اليومي أو استقبال الأعمال. المقاعد الخلفية الثلاثة مزودة بمساند للرأس ، وبطانة المقعد ناعمة نسبيًا ، وجزء مسند الظهر ملفوف بجلد مثقوب ، والتصميم المريح نسبيًا في مكانه.



تدعم المقاعد الخلفية أيضًا نسبة 4/6 ، وبالتالي فإن القدرة على توسيع المساحة ممتازة أيضًا.



من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بمحركين أمامي وخلفي من هواوي ، بقوة قصوى مجمعة تبلغ 473 كيلو وات ، وعزم دوران يبلغ 655 نيوتن متر ، وزمن تسريع يبلغ 3.5 ثانية لكل 100 كيلومتر ؛ يقترن ببطارية بسعة 74.5 كيلو واط في الساعة ونطاق كهربائي خالص يصل إلى 500 كيلومتر في ظل ظروف دورة القيادة الأوروبية الجديدة.

في الوضع الاقتصادي ، تكون قوة إصدار Alpha S Huawei HI منطوية نسبيًا ، ولا تشعر بأي قوة انفجارية ، ولكن التسارع خطي نسبيًا ، وأكثر ملاءمة للتنقل الحضري ؛ قوة استعادة الطاقة الحركية في هذا الوضع هي الحد الأقصى افتراضيًا ، بعد تحرير دواسة الوقود ، سيكون للسيارة فرملة واضحة ، غير مناسبة للمستخدمين الجدد في السيارات الكهربائية ، يوصى بضبط قوة استعادة الطاقة الحركية يدويًا إلى الحد الأدنى. يوصى بضبط استعادة الطاقة الحركية يدويًا إلى الحد الأدنى للتكيف مع استعادة الطاقة الحركية للنموذج الكهربائي النقي.



بعد التكيف مع الوضع الرياضي ، تم تحسين الشعور بالقوة بشكل كبير ، والضغط برفق على الدواسة يمكن أن يشعر بقوة انفجارية معينة ، وإذا ضغطت على الدواسة بعمق ، يمكنك أن تشعر بإحساس قوي بالضغط. 3.5 ثانية من تسارع 100 كم هو مستوى جيد جدًا في نفس الفئة.



ملخص.



بشكل عام ، المظهر الرياضي لإصدار Alpha S Huawei HI قوي نسبيًا ، والداخلية تتمتع بإحساس جيد نسبيًا بالأداء التكنولوجي ، كما تم تزيين كل من المظهر والداخل بشعار حصري لإظهار الهوية الفريدة نسبيًا. اعتراف قوي.

وصل التكوين إلى مستوى هذا المستوى من نماذج العلامات التجارية المستقلة ، خاصة أن وظيفة القيادة المساعدة قد وصلت إلى مستوى المستوى الأول من العلامات التجارية المستقلة ؛ إنني أتطلع إلى فتح خرائط عالية الدقة في المزيد من المدن ، أو بعد ترقية OTA المستقبلية ، يمكن لوظيفة المساعدة التلقائية للملاحة التخلص من الاعتماد على الخرائط عالية الدقة.



باختصار ، إذا كنت تريد سيارة ذات وظائف قيادة مدعومة متقدمة ومتطلبات طاقة عالية في هذه المرحلة ، فإن إصدار ARCFOX Alpha S Huawei HI يستحق النظر.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$32,911.00
متوفر بالمخزون
 

الحد الأدنى لكمية المنتج "ARCFOX ALPHA S 2022 525S 160KW" يساوي 10.


$32,176.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search