التزام "هواوي لا تصنع السيارة بالكامل" صالح لمدة 3 سنوات فقط؟

التزام "هواوي لا تصنع السيارة بالكامل" صالح لمدة 3 سنوات فقط؟

في الآونة الأخيرة ، هناك تقارير إعلامية ، أصدرت Huawei في 25 نوفمبر 2020 ، مرة واحدة على الموقع الرسمي لمجتمع Huawei Voice "قرارًا بشأن إدارة أعمال مكونات المركبات الذكية" وثيقة EMT ، مؤكدة أن "Huawei لا تبني السيارة بأكملها ، لكن التركيز على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمساعدة شركات السيارات على بناء سيارة جيدة "، المُصدر هو مؤسس Huawei Ren Zhengfei.



لكن البعض لاحظ أيضًا أن هناك سطرًا صغيرًا في نهاية هذه الوثيقة ، يفيد بأن "هذه الوثيقة سارية المفعول من تاريخ الإصدار وصالحة لمدة 3 سنوات". إذا تم التوقيع على الوثيقة في 26 أكتوبر 2020 ، فمن المتوقع أن تنتهي صلاحية هذه الوثيقة في عام 2023 ، واستنتجت وسائل الإعلام أن التزام "هواوي لا تبني السيارة بالكامل" ، من انتهاء الصلاحية الرسمي لمدة عام واحد فقط.

تم إطلاق AITO M7 أخيرًا

أما عن "تاريخ انتهاء الصلاحية" الذي يقترب من صحة البيان ، فلم يشهد وقت نشر هذا الخبر الرد الرسمي على النبأ. بالطبع ، لا تستبعد احتمال أن يثير محتوى الوثيقة الغموض ، فمسؤولي هواوي في الواقع يريدون التعبير ربما ليس التزام "هواوي لا تبني السيارة بالكامل" له حد زمني ، ولكن فقط للإشارة إلى أن هذه الإدارة وثيقة القرار موجودة المهلة الزمنية.



في مؤتمر Huawei الصيفي الذي عقد في 4 يوليو ، تم تجهيز Huawei Smart Technology الجديدة AITO M7 رسميًا ، على الرغم من التأكيد على عدم صنع السيارة بأكملها ، ولكن فقط لمساعدة شركات السيارات على بناء سيارة جيدة ، ولكن في كل مرة AITO من النماذج ، سوف يفكر رد فعل الناس الأول في Huawei ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يفهمون العلامة التجارية AITO ، أخشى أن هذه هي السيارة التي صنعتها Huawei.

 

ولكن بغض النظر عن أي شيء ، فقد غامرت Huawei بالفعل في مجال السيارات ، لتطوير هوية مورد قطع الغيار ، ربما أقل خطورة من التصنيع المباشر للسيارة بأكملها.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
33,868.75
متوفر بالمخزون
 

36,741.41
متوفر بالمخزون
 
Blog Search