ستدفع عائلة هان الذكرى السنوية الثانية لبرنامج OTA بست ميزات جديدة في أغسطس

ستدفع عائلة هان الذكرى السنوية الثانية لبرنامج OTA بست ميزات جديدة في أغسطس



قبل أيام قليلة ، أعلنت BYD رسميًا أن عائلة Han ستدفع الذكرى السنوية الثانية لـ OTA ، وسيبدأ OTA هذا في 29 يوليو لفتح اختبار داخلي للمستخدم على نطاق صغير والدفعة الأولى من محرك اختبار الوسائط ، ومن أغسطس فصاعدًا ، سيبدأ كل نموذج الدفع الرسمي على دفعات.

من القائمة الرسمية ، بما في ذلك 2021 Han EV و 2021 Han DM و Han EV Genesis Edition و Han DM-i و Han DM-p و Han EV Qianshancui Limited Edition مدرجة في قائمة ترقية OTA.



بعد هذه الترقية ، ستضيف عائلة BYD Han نظام التحكم في الجر الموزع dTCS ، ووظيفة مساعدة القيادة عالية السرعة HWA ، ووضع التدريب DiTrainer ، والصوت النشط NVH ، والصوت الذكي في كل مكان ، ووظيفة الطاقة الذكية لأعلى ولأسفل. ومع ذلك ، نظرًا لأن النماذج قد تم تكوينها بشكل مختلف ، فإن الميزات المحددة التي تمت ترقيتها ستكون مختلفة قليلاً أيضًا. سيشرح المؤلف التالي هذه الوظائف بالتفصيل.



نظام التحكم في الجر الموزع dTCS



يمكن ترقية نظام الدفع الرباعي فقط باستخدام نظام التحكم في الجر الموزع dTCS ، بما في ذلك إصدار 4WD من Han EV ونسخة 4WD من إصدار Han EV Genesis Flagship Edition / Thousand Hills Cui Limited Edition و Han DM-p.



من الناحية الرسمية ، فإن أهم ميزة في نظام التحكم في الجر الموزع DTCS هي أنه يمكن أن يحسن أداء تماسك الإطارات. وفي الوقت نفسه ، يمكن لنظام التحكم في الجر الموزع dTCS أيضًا تجنب السرعة الزائدة لكلتا عجلتي الدفع الناتجة عن تأخير التحكم في عزم دوران المحرك ، مما يؤدي إلى تآكل الترس التفاضلي ، في حالة وجود نصف العجلات على طريق الالتصاق العالي والنصف الآخر على طريق التصاق منخفض.

باختصار ، بعد ترقية إصدار 4WD من عائلة BYD Han باستخدام نظام التحكم في الجر الموزع dTCS ، سيكون توزيع الطاقة لنظام الدفع الرباعي أكثر منطقية ، وسيتم تحسين عامل الأمان واستقرار القيادة.



وظيفة المساعدة على القيادة عالية السرعة HWA

يمكن ترقية وظيفة المساعدة في القيادة عالية السرعة HWA فقط لـ Han EV Genesis Edition و Han DM-i و Han DM-p و Han EV Qianshancui Limited Edition ، والتي يمكن اعتبارها وظيفة قيادة مساعدة أكثر تقدمًا ، من بينها ICC Intelligent Pilot يمكن أن يؤدي التحكم في السرعة وتمركز الممر في نطاق 0-130 كم / ساعة لتحقيق متابعة تلقائية للسيارة.



ويسمى أيضًا التحكم التفاعلي في تغيير المسار التفاعلي لـ ICC Intelligent Pilot ILCA ، في نطاق سرعة 60-130 كم / ساعة ، مع تشغيل وضع الطيار الذكي ، يحتاج المستخدم فقط إلى تبديل ذراع التوجيه ، وسوف يتحكم النظام تلقائيًا في السيارة لتغيير الممرات تحت فرضية ضمان السلامة.



من الوصف الرسمي ، لا ينبغي أن يكون لدى Han EV القديم و Han DM إمكانية الوصول إلى هذه الوظائف بسبب قيود أجهزة القيادة المساعدة ؛ بعد هذا OTA ، تبشر عائلة Han أيضًا بوظائف القيادة المساعدة الأكثر تقدمًا ، والتي يمكن أن تشارك بشكل فعال إجهاد السائق عند الركض بسرعة عالية وتحسين سلامة القيادة.



وضع التدريب DiTrainer



يعد وضع المدرب DiTrainer ميزة مثيرة للاهتمام للغاية يمكن لجميع الموديلات المذكورة أعلاه الحصول عليها بعد OTA ؛ يمكن لهذه الميزة ربط محطة السيارة ومحطة الهاتف الخلوي لإنشاء تقييم ذي صلة وتقرير القيادة بناءً على تحليل سلوك القيادة للمستخدم وإعداد ميداليات الإنجاز والحلقة الرئيسية لمساعدة المستخدمين على تطوير عادة قيادة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوظيفة تذكير المستخدمين صوتيًا في طقس ممطر وضبابي ، وتشغيل مصابيح الضباب ، وتذكير المستخدمين أيضًا عن طريق الصوت بإغلاق النوافذ عند القيادة بسرعة عالية.



يعتقد المؤلف أن وضع التدريب DiTrainer هو في الواقع مجموعة من درجات سلوك القيادة ووظائف رعاية السلامة ، وهو أمر ضروري للسائقين المبتدئين ، وخاصة أولئك الذين ليسوا على دراية بالوظائف المتعلقة بالمركبة.

 

الصوت النشط NVH



يمكن أيضًا ترقية هذه الوظيفة فقط لـ Han EV Genesis Edition و Han DM-i و Han DM-p و Han EV Qianshancui Limited Edition. رسميًا ، تعتمد هذه الوظيفة على جرس Guzheng ، وهي آلة موسيقية شهيرة في عهد أسرة هان ، لتصميم الصوت الكهربائي لأعلى ولأسفل وصوت تحذير المشاة ، بحيث يكون الصوت الفوري في السيارة أكثر إنسانية.



صوت ذكي كامل المشهد



يمكن ترقية الصوت الذكي ووظيفة الصوت النشط NVH في كل مكان للحفاظ على نفس النموذج ، وشاشة التحكم المركزية الجديدة ، يمكن أن يقول مرئي (وظائف الدعم: مساعد صوت ذكي ، مركز وسائط ، هاتف بلوتوث) ، وظيفة منطقة أربعة نغمات ، باختصار ، هو جعل وظيفة التحكم الصوتي أكثر فائدة.



بعد ترقية الوظيفة ، لا يحتاج التشغيل الصوتي لشاشة التحكم المركزية إلا مرة واحدة "Hello Xiaodi" ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام قادر أيضًا على تحديد مطالبة الراكب من خلال تحديد المواقع السليمة ، على سبيل المثال ، قال الراكب افتح النافذة ، ثم سيتم فتح نافذة الراكب فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين السائق الرئيسي فقط الذي يمكن تشغيله عن طريق الصوت ، بحيث يقوم النظام تلقائيًا بتصفية الأوامر الصوتية للركاب في المواضع الأخرى.



قوة ذكية صعودا وهبوطا



بعد فتح قفل السيارة بالمفتاح ، يفتح المستخدم الباب الأمامي الأيسر لأول مرة ، ويدخل السيارة ، ويضغط على دواسة الفرامل لتشغيل السيارة. بعد ركن السيارة ، لا يمكن للمستخدمين فقط الضغط على زر التشغيل لخفض الطاقة ولكن أيضًا استخدام المفتاح الإلكتروني للقفل وإيقاف التشغيل خارج السيارة عندما يكون الترس في P. (عندما يكون هناك أشخاص أو حيوانات أليفة داخل السيارة ، يمكن للسيارة فقط أن تكون مقفلة ولكن لا يتم إيقاف تشغيلها) ، مما يعزز تجربة السيارة المريحة.



أصبحت هذه الوظيفة الآن أكثر شيوعًا في سيارات الطاقة الجديدة ، بل إن بعض سيارات الطاقة الجديدة الأكثر عدوانية تلغي زر التشغيل وتنشط السيارة عن طريق الضغط على دواسة الفرامل بعد ركوب السيارة ؛ ربما احتفظت BYD بزر البدء الفعلي للعناية ببعض المالكين الذين انتقلوا للتو من سيارات الوقود. هذه الوظيفة تشبه إلى حد كبير نسخة مطورة من الدخول بدون مفتاح / زر التشغيل بزر واحد ، إذا تمكن المستخدمون من التعود عليها ، فلن يحتاجوا إلى تنشيط السيارة من خلال زر البدء بعد تشغيل الوظيفة.



بشكل عام ، بعد ترقية OTA هذه ، أصبحت بعض وظائف عائلة Han أكثر سهولة في الاستخدام ، لذا فإن الأمر يستحق ترقية التجربة لأول مرة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
13,763.28
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

11,810.16
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

24,792.97
متوفر بالمخزون
 

30,996.88
متوفر بالمخزون
 

17,888.28
متوفر بالمخزون
 

12,844.53
متوفر بالمخزون
 

15,946.09
متوفر بالمخزون
 
Blog Search