سيصدر الجزء الداخلي من G9 في سبتمبر وسيتم تسليمه في الربع الرابع.

سيصدر الجزء الداخلي من G9 في سبتمبر وسيتم تسليمه في الربع الرابع.



في 10 أغسطس ، أصدرت XPENG Auto رسميًا الرسومات الداخلية الرسمية لسيارة SUV الرائدة XPENG G9 ، وأعلنت أن السيارة الجديدة مفتوحة للحجز ، وسيتم الإعلان عنها رسميًا في سبتمبر ، وسيبدأ التسليم في الربع الرابع.

للوهلة الأولى ، يتشابه الجزء الداخلي من XPENG G9 مع LEADING IDEAL L9 ، ولكن هناك بالفعل اختلافات كبيرة في التفاصيل ؛ أكبر تشابه بين الاثنين هو شاشة LYNK & COed المزدوجة المعلقة ، والتي تلعب تأثير شاشة التحكم المركزية + شاشة الترفيه للركاب ، وهي تقنية للغاية.

لا يزال جزء عجلة القيادة ، XPENG G9 يستخدم عجلة القيادة التقليدية متعددة الوظائف ذات الشعاعين المسطحة ، ولا يزال يحتفظ بلوحة أدوات LCD الكاملة ، وهو ليس جذريًا مثل LEADING IDEAL L9 ؛ تم تصميم مقبض التروس بمعدات الجيب الإلكترونية ، وهو أيضًا طراز الطاقة الجديد الحالي الأكثر شيوعًا.



تم تجهيز منطقة وحدة التحكم بلوحة شحن لاسلكية كبيرة نسبيًا ذات فتحتين ، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عن الحد الأقصى للطاقة المدعومة.



المقاعد الأمامية والخلفية قابلة للتعديل كهربائيًا ، والمقاعد الأمامية والمقاعد الخلفية مزودة بمساند للأرجل لتحسين دعم الساق.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف المسؤول أن حجم شاشتي XPENG G9 وصل إلى 14.96 بوصة ، مزودًا بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155 ، ودعم نظام التفاعل بين الإنسان والحاسوب ثلاثي الأبعاد مع دعم إمكانات الحوار بأربع نغمات ، في حالة انقطاع الاتصال. يحدد أيضًا الأوامر الصوتية. تدمج السيارة الجديدة أيضًا نظام Dana Confidence الأصلي الصوتي المتميز مع 28 وحدة صوتية ، بطاقة إجمالية تبلغ 2250 واط ، وتدعم تقنية Dolby Atmos ونظام موسيقى 7.1.4 متعدد القنوات.



من حيث الشكل ، جنبًا إلى جنب مع الرسومات الرسمية التي تم إصدارها سابقًا ، تتميز مقدمة السيارة الجديدة بتصميم شبكي مغلق على الطراز العائلي ، وتتمتع المصابيح الأمامية المنقسمة باعتراف قوي ، مما يعطي انطباعًا بالشخصية ، وتعمل مصابيح التشغيل النهاري بشكل فعال على توسيع الرؤية الأفقية عرض الجبهة.



يتبنى الجزء السفلي من المحيط أيضًا أسلوب التصميم من خلال تزيين الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية ؛ تم تزيين المقصورة الداخلية أيضًا بهيكل قرص العسل ، مما يعزز أداء الرياضة.

على الجانب ، يميل خط السقف قليلاً عن العمود B ويخلق شكلاً معلقًا ، وهو أكثر أناقة ؛ خط الخصر يتبنى تصميمًا من خلال ، مما يجعل التأثير المرئي يبدو نحيفًا وجوًا ؛ يتخذ مقبض الباب شكلًا منبثقًا ، والذي يمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح.



أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فإن مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة تتبنى تصميمًا متقطعًا ، مما يمد العرض المرئي الأفقي للخلف بشكل فعال ؛ يعتمد إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف تصميمًا مقعرًا ، ويزين الجزء الخلفي من السيارة بشعور من التسلسل الهرمي ؛ شكل الدعامة السفلية يردد صدى المقدمة ، مما يجعل الشكل يبدو أكثر فردية.



أبعاد السيارة الجديدة وطولها وعرضها وارتفاعها 4891/1937/1680 (1670) ملم ، مع قاعدة عجلات 2998 ملم.



السيارة الجديدة متوفرة في إصدارات الدفع الثنائي والدفع الرباعي ، بقوة قصوى تبلغ 230 كيلو وات لإصدار الدفع الثنائي ومحرك أمامي 175 كيلو واط لنسخة الدفع الرباعي ، مع قوة قصوى مجمعة تبلغ 405 كيلو واط . 650 كم و 702 كم متوفرة للمجموعة ، مع حزم بطاريات الليثيوم الثلاثية.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$24,838.00
متوفر بالمخزون
 

$45,573.00
متوفر بالمخزون
 

$28,808.00
متوفر بالمخزون
 

$35,279.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search