تم الكشف عن مفهوم اليوم التالي بأحدث التقنيات الهجينة الكهربائية الذكية

تم الكشف عن مفهوم اليوم التالي بأحدث التقنيات الهجينة الكهربائية الذكية

في 6 يونيو ، كشفت LYNK & CO رسمياً عن سيارتها النموذجية الجديدة ، The Next Day ، وتقنيتها الهجينة الكهربائية الذكية الجديدة في Spring / Summer Electric Party. خطوط الجسم لديها شعور عضلي قوي. تعتمد تقنية LYNK & CO Smart Electric Hybrid على نظام Geely's Thor Hi-X الهجين ولكنها ستمنحها أداءً عالي الأداء على غرار LYNK & CO. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر التقنية مجموعة متنوعة من التركيبات الهجينة وإعدادات ظروف العمل لتلبية احتياجات السيناريو بأكمله.

من حيث المظهر ، تعتبر سيارة مفهوم Next Day رائدة للغاية ، مقارنة بالشكل السابق للعديد من التقنيات ، ولكن لا يزال من الممكن اعتبارها لغة تصميم عائلة LYNK & CO. في الجزء الأمامي ، تطبق السيارة الجديدة العديد من الخطوط القاسية وتعتمد تصميمًا مسطحًا ، مما يكشف عن شراسة في بساطتها. نظرًا لأنه طراز هجين ، لا يستخدم مفهوم Next Day شبكة أمامية مغلقة بالكامل ، مع الاحتفاظ ببعض عناصر السيارة التي تعمل بالوقود. تتبنى المصابيح الموجودة على جانبي السيارة تصميمًا مسطحًا ، مما يوفر تأثيرًا بصريًا بسيطًا وحالمًا.

على جانب السيارة ، يمكن ملاحظة أن مفهوم اليوم التالي يعتمد أسلوب تصميم sLYNK & COy ، مع خلوص أرضي منخفض ، والذي يبدو رياضيًا للغاية. في الجناح الأمامي ، تم تجهيز السيارة أيضًا بشعار "اليوم التالي" ، لإظهار هويتها الفريدة. تم تحديد المظهر الجانبي للسيارة الجديدة أيضًا بخطوط قاسية ، ولكن ليست صلبة ، مما يدل على جمالية ناعمة ولكن صلبة. تم رسم مفهوم اليوم التالي بتدرج ثنائي اللون ، مع سقف أسود وعجلات شبه مغلقة ، والشكل العام أنيق وخيال علمي. ومن الجدير بالذكر أن السيارة الجديدة تتبنى أيضًا تصميم باب الفراشة ، وهو أمر نادر للغاية في سوق السيارات الحالي ويجلب إحساسًا جيدًا بالانتعاش للمستهلكين.

تستخدم المصابيح الخلفية في Next Day Concept أيضًا التصميم الشهير من خلال ، والذي يوسع بشكل فعال التأثير البصري للجزء الخلفي ويجعلها تبدو أكثر توتراً.

من المتوقع أن يتبنى مفهوم اليوم التالي أسلوب تصميم بسيط ، مع دمج لوحة القيادة وعجلة القيادة لإفساح المجال للكونسول الوسطي ، وشاشة مركزية كبيرة يمكن طيها عند عدم استخدامها.

Power ، سيتم تجهيز السيارة الاختبارية في اليوم التالي بأحدث تكنولوجيا هجينة كهربائية ذكية من LYNK & CO - LYNKE-MOTIVE ، وتستند هذه التقنية إلى نظام Geely Thor Hi-X الهجين لإنشاء ، ولكن على أساس الأصل يجلب المزيد الأداء ، ولكن أيضًا يتماشى أكثر مع نغمة منتجات LYNK & CO. من المفهوم أن السيارة المجهزة بالتكنولوجيا يمكن أن تكتمل في 5 ثوانٍ مع تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة.

من المفهوم أن أحدث تقنيات هجينة كهربائية ذكية من LYNK & CO ستوفر ثلاثة محركات ، واثنين من ناقل الحركة ، ومجموعة متنوعة من مواصفات البطارية والمحركات. يمكن للنظام الهجين HEV و PHEV القادر على توفير أكثر من 20 وضع تشغيل أن يزود المستخدمين بمجموعة متنوعة من الحلول الهجينة لتلبية احتياجات السفر لسيناريوهات مختلفة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
£15,307.98
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£17,654.79
متوفر بالمخزون

£13,047.34
متوفر بالمخزون
 

£25,023.40
متوفر بالمخزون
 
Blog Search