أول تحليل للشاشة المنزلقة بلا حدود في العالم للجيل الثالث من قمرة القيادة التفاعلية عاطفياً RX5

أول تحليل للشاشة المنزلقة بلا حدود في العالم للجيل الثالث من قمرة القيادة التفاعلية عاطفياً RX5

 

في 7 يونيو ، قدم لنا SAIC ROEWE بثًا مباشرًا عبر الإنترنت لتحليل المقصورة الذكي للجيل الثالث من RX5 (الصورة | التكوين | الاستفسار) ، مما ينقل قوة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الحساسية والذكاء والهيكل العريض ويعطينا لمحة عن الأداء الذكي المتميز لـ SAIC ROEWE بين العلامات التجارية المستقلة. في الماضي ، كان لدينا انطباع بأن أهم شيء في السيارة هو الأجزاء الميكانيكية الثلاثة ، ولكن مع موجة الذكاء والكهرباء ، أصبحت إمكانية اللعب والأداء الذكي في السيارة مهمين بشكل متزايد للمستهلكين.

يتميز الجيل الثالث الجديد من RX5 بتصميم مبتكر من حيث مقصورة التفاعل العاطفي والتكنولوجيا الذكية ، ومجهز بأول شاشة منزلقة بانورامية بلا حدود في العالم ، ونظام تفاعل حر بلا حدود ، ومساعد لعب ذكي ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن القول إنها تجلب الذكاء. إلى مستوى جديد. بالإضافة إلى ذلك ، علمنا أيضًا أنه في 11 يونيو ، سيفتح الجيل الثالث الجديد RX5 الطلبات العمياء رسميًا.

على وجه التحديد ، يجلب الجيل الثالث الجديد من RX5 "مقصورة تفاعل عاطفي" جديدة مع مفهوم "إعطاء مساحة للعاطفة والتكنولوجيا للإنسانية". الميزة الأكثر لفتًا للنظر داخل المقصورة هي أول شاشة منزلقة بانورامية بلا حدود مقاس 27 بوصة في الكونسول الوسطي ، والتي تكسر الحدود بين لوحة القيادة والكونسول الوسطي وتتيح مساحة 300 ملم للتنقل. عندما يبدأ السائق السيارة ، يمكن أن تنزلق الشاشة إلى جانب الراكب وتعديل الوجهة قبل الانزلاق إلى جانب السائق ، وهو أمر سهل الاستخدام للغاية.

بعد ضبط الشاشة المنزلقة البانورامية مقاس 27 بوصة على مقعد الراكب ، يمكن لركاب الركاب أيضًا تجربة "مساحة الترفيه الصوتية والمرئية الحصرية" في السيارة والشعور بتجربة المقصورة الذكية المتنوعة. خلفية واجهة السيارة الجديدة هي خريطة التنقل افتراضيًا ، ويتم عرض التطبيقات التي يمكن فتحها بواسطة بطاقة القيادة ، والتي تبدو أكثر سهولة ووضوحًا. يدعم النظام أيضًا التشغيل المتزامن للمقاعد الرئيسية ومقاعد الركاب ، لتلبية احتياجات جميع الركاب في السيارة قدر الإمكان. تم تجهيز السيارة أيضًا بتقنية عرض التعتيم المحلي فائقة الوضوح بدقة 4K ، بالإضافة إلى صوت BOSE للسيارة بالكامل ، مما يؤدي إلى تحسين كبير لراحة السيارة بأكملها.

في الوقت نفسه ، يتميز الجيل الثالث الجديد من RX5 أيضًا بأول مساعد تشغيل ذكي في الصناعة ، ومساعد صوتي جديد - Little Lion King و 12 علامة زودياك من الأبراج الصينية التي تختارها ، وتجمع بين الثقافة الشعبية ومسرحية المد الشعبية الثقافة ، مضيفة لمسة من الهالة الزاهية إلى الشاشة.

من أجل القيادة الذكية ، يتبنى الجيل الثالث الجديد RX5 حل اندماج متعدد المستشعرات مع كاميرا أمامية فائقة الدقة بدقة 8 ميجا بيكسل ، بالإضافة إلى 28 مستشعرًا بما في ذلك وحدة تحديد المواقع عالية الدقة على مستوى السنتيمتر ، موجة ثلاثة ملليمترات رادارات و 12 رادار فوق صوتي وخمس كاميرات محيطية بدقة 2 ميجا بيكسل 100 درجة وأربع كاميرات رؤية محيطية بزاوية 360 درجة ومستشعرات أخرى ذات تغطية كاملة بزاوية 360 درجة وإدراك عالي الدقة وإمكانية تحديد المواقع واستخدام ثلاث كاميرات عالية الدقة من تطوير Horizon ذاتيًا رقاقة AI للأداء. إنه يمكّن السيارة من تحقيق القيادة بمساعدة الملاحة الذكية من النقطة A إلى النقطة B بناءً على مسار الملاحة الذي حدده المستخدم ، والذي لا يغطي فقط مجموعة متنوعة من ظروف الطريق مثل الطرق السريعة والطرق السريعة الحضرية ، بل يقوم أيضًا بتبديل الممرات تلقائيًا والحصول على استقلالية داخل وخارج المنحدر.

تتبنى السيارة الجديدة مفهومًا جديدًا لتصميم الإيقاع العاطفي ، والذي ينص رسميًا على أن "تصميم الإيقاع العاطفي" يبدأ من الجذور الثقافية ويلتقط المشاعر اليومية للشعب الصيني. يمكن رؤية بعض العناصر الصينية في الجيل الثالث الجديد من RX5 ، ​​ولكن يتم تقديمها في شكل أكثر حداثة ورائدة ، بعيدًا عن العناصر الصينية التقليدية للتفكير الراسخ. شبكة "طائر الفينيق" الكبيرة في المقدمة مستوحاة من اللحظة التي ينتشر فيها طائر الفينيق جناحيه ، وتنتشر الشبكة على شكل X في جميع الاتجاهات ، مع تطعيم مطلي بالكروم مطبق في تصميم حدودي ذو مظهر بصري قوي تأثير.

من حيث حجم الهيكل ، يتميز الجيل الثالث الجديد من RX5 أيضًا بتصميم جسم عريض بعرض 1890 مم وقاعدة عجلات 2765 مم ، مما يمنح السيارة الجديدة أداءً داخليًا أكثر اتساعًا. يتوفر RX5 الجديد بخمسة ألوان: الفضة المخملية ، والأزرق القطبي ، والأسود اللؤلؤي ، والأبيض اللؤلؤي ، والرمادي السحابي ، مما يوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من الخيارات.

من حيث القوة ، سيكون الجيل الثالث الجديد RX5 متاحًا في مجموعتين مختلفتين من المحركات: نموذج بمحرك Blue Core 1.5T الخاص بـ SAIC ونسخة هجينة تتكون من محرك الحقن المباشر فائق الشحن GS61 1.5T + Super Electric Drive EDU G2 زائد. يبلغ إنتاج 1.5T قوة قصوى تبلغ 188 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 300 نيوتن متر ، وقد بذل المحرك جهودًا كبيرة في تحسين الوقود وتبادل الغازات والإدارة الحرارية وتقليل الاحتكاك والتكنولوجيا الصامتة لتقديم تجربة قيادة أفضل. تم تجهيز eRX5 بنظام هجين بقوة قصوى تبلغ 432 حصانًا وعزم دوران يبلغ 570 نيوتن متر ، وهو ما يمكن مقارنته بمحرك 3.0 طن.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search