سيارة الطاقة الجديدة VOYAH مشتعلة. هل هناك خطأ ما في البطارية؟ الرسمية: يجب أن تكون نتائج التحقيق

سيارة الطاقة الجديدة VOYAH مشتعلة. هل هناك خطأ ما في البطارية؟ الرسمية: يجب أن تكون نتائج التحقيق

 

من 1.206 مليون وحدة في عام 2019 إلى 2.99 مليون وحدة في عام 2021 ، في غضون عامين فقط ، تضاعف إجمالي المبيعات السنوية لمركبات الطاقة الجديدة في سوق سيارات الركاب بأكثر من ثلاثة أضعاف ، مما يوضح مدى سرعة تطور هذا "النوع الجديد"!

ومع ذلك ، فإن التطور السريع لمركبات الطاقة الجديدة في هذه العملية ، واجه أيضًا بعض المشكلات ، على سبيل المثال ، "الاحتراق التلقائي" هو مصدر قلق العديد من مالكي سيارات الطاقة الجديدة المحتملين. وعلى الرغم من أن تواتر الاحتراق التلقائي لمركبات الطاقة الجديدة أقل بكثير من تواتر مركبات الوقود ، إلا أنه توجد دائمًا مثل هذه الحوادث ، وحتى لو كانت متشابهة فقط ، فإنها ستجذب انتباهًا واسع النطاق. لم يكن الأمر كذلك ، فقد انفجرت حادثة إطلاق نار مؤخرًا في محطة شحن تابعة لـ VOYAH FREE (صورة | تكوين | اقتباس) في دائرة السيارة.

من الفيديو الذي سجله مستخدمو الإنترنت ، يمكننا أن نرى أن الهيكل الكامل لـ VOYAH FREE سليم ، والأبواب الأربعة مفتوحة على مصراعيها ، وهناك حريق مفتوح تحت الهيكل ، ورجال الإطفاء يعملون على إطفاء الحريق. في الوقت نفسه ، يظهر الفيديو أنه بعد السيطرة على الحريق ، لم يكن هناك إعادة إشعال ولم يخرج انفجار من مكان الحادث.

(صور من مكان الحادث)

(صور مشهد حادث احتراق تلقائي لمركبة الطاقة الجديدة)

بناءً على النقاط المذكورة أعلاه ، أعتقد أن البطارية لا علاقة لها بحرق VOYAH FREE. سيكون لحادث الاحتراق التلقائي الناجم عن مشكلة البطارية ثلاث خصائص: حريق ، سهل الانفجار ، وسهل التكرار ، لكن VOYAH FREE في الفيديو لا يحتوي على الخصائص الثلاث المذكورة أعلاه.

(صورة خالية من فويا بعد الحادث)

(صور لمركبة الطاقة الجديدة بعد حادث الاحتراق التلقائي)

ووفقًا لخريطة تلف السيارة التي تم تعميمها بعد إطفاء الحريق ، كان فقط الباب الخلفي والتنورة الجانبية لـ VOYAH FREE علامات حروق واضحة ، في حين أن الأبواب والنوافذ الجانبية والفتحة الأمامية وحزمة البطارية ومقصورة الركاب ، والأجزاء الأخرى كانت سليمة تقريبًا ، وهو ما أكد بلا شك تخميني. نظرًا لوجود بطارية متورطة في حادث احتراق مركبة الطاقة الجديدة ، غالبًا ما تكون النيران شديدة للغاية ، وعندما وصل رجال الإنقاذ ، تم حرق السيارة في كومة من الحطام.



بالطبع ، بغض النظر عما إذا كان الحادث ناتجًا عن حريق بالبطارية أم لا ، وبغض النظر عن الأضرار التي لحقت بالمركبة ، فإن صاحب الحادث هو بالتأكيد الأكثر إصابة. الشيء الجيد هو أنه بعد الحادث أعربت VOYAH Auto عن قلقها وتحياتها للمستخدم وقدمت حلاً مثاليًا للمالك لمتابعة السيارة ، معتبرة أن المالك VOYAH FREE كان عليه أن يمر بفترة من التحقيق والحادث سبب التحقيق والإصلاح. يبدو أن نهج VOYAH "المرتكز على المستخدم" ليس تسويقًا ، ولكنه يستحق الثناء والترويج من قبل جميع شركات السيارات الكبرى.



في الوقت نفسه ، بعد وقوع الحادث ، لم تختر VOYAH إخفاءها ولكنها أصدرت إعلانًا على APP الرسمي ، وهو أمر غير شائع بين شركات السيارات.

أخيرًا ، بعد الحادث ، شكل VOYAH فريق تحقيق خاصًا للذهاب إلى مكان الحادث وبدأ تحقيقًا مشتركًا مع الإدارات والشرطة ذات الصلة. لذا ، إذا كنت تريد معرفة سبب حادث إطلاق النار ، فقط امنح VOYAH والإدارات ذات الصلة مزيدًا من الوقت ، وأعتقد أن النتائج ستظهر في غضون أيام قليلة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
42,497.66
متوفر بالمخزون
 

43,646.09
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search