2022 معرض تشونغتشينغ للسيارات الثقيل التبصر سيارة جديدة

2022 معرض تشونغتشينغ للسيارات الثقيل التبصر سيارة جديدة

2سيتم افتتاح 022 معرض تشونغتشينغ للسيارات في الفترة من 25 يونيو إلى 3 يوليو ، بالإضافة إلى رؤية السيارات الجديدة يمكن أيضًا الذهاب لتناول الطعام في وعاء تشونغتشينغ الساخن المحلي ، وهو حقًا "باش" ، من المنصة الرسمية للمنظم علم أن مساحة العرض أكثر من 150،000 متر مربع ، وسيكون المشهد أكثر من 100 سيارة جديدة لأول مرة ، والعلامات التجارية العالمية للسيارات أكثر من 1000 طراز تركز على المظهر.سيضم المعرض أكثر من 100 سيارة جديدة لأول مرة وأكثر من 1000 طراز من ماركات السيارات العالمية. من بينها ، مساحة العرض الخاصة بالجناح الخاص لمركبة الطاقة الجديدة التي تبلغ 20000 متر مربع ، وأكثر من 40 علامة تجارية جديدة للطاقة ، وأكثر من 300 طراز ، اليوم سنقوم بـ "لوحة" ولدينا عدد قليل من السيارات الجديدة ذات الوزن الثقيل.

جناح N8

تشانجان ديب بلو SL03

كان Changan Dark Blue SL03 حارًا منذ أن بدأت Changan في الظهور بشكل درامي ، ومن خلال ردود الفعل على المعلمات المعلنة ومحرك اختبار الوسائط ، تتمتع السيارة بقوة إنتاج قوية. توفر Changan Dark Blue ثلاثة أنواع من الطاقة وهي الكهرباء النقية ، والبرنامج الموسع ، والكهرباء الهيدروجينية ، وقد تم بالفعل إدراج جميع موديلات الطاقة الثلاثة في كتالوج عرض السيارة الجديد لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات.

في المقدمة ، تعتمد جميع Changan SL03 شبكة أمامية مغلقة بالكامل ، والوجه الأمامي يستخدم التصميم الزاوي ، مع كلا جانبي المصابيح الأمامية ، والاعتراف العام مرتفع ، وتصميم الخطوط الجانبية للجسم ، وتأثير الوقت الإجمالي للسيارة الجديدة سلس للغاية ، في عجلات مقاومة الرياح المنخفضة ، ومقابض الأبواب المخفية ، والأبواب بدون إطار ، ونمذجة هاتشباك ، فإن الشباب دائمًا يحبون عناصر هذه السيارة.

يضيء الجزء الداخلي أيضًا في الليل بتأثير جيد ، وتوجد شاشة مركزية كبيرة مقاس 14.6 بوصة في مقعد السائق ، وسوف تنحرف تلقائيًا بمقدار 15 درجة لمقعد السائق ، بالإضافة إلى عجلة القيادة ثنائية الأضلاع ، وأدوات LCD ، و الاسلوب في هذه السيارة.

الطاقة والمدى ، النماذج الكهربائية النقية لها نسختان ، على التوالي 160kW و 190kW ، البطارية 58 درجة و 78 درجة ، النطاق المشترك 515 كم و 712 كم ، وقت الانكسار هو 5.9 ثانية.

الإصدار الموسع ، Changan Deep Blue SL03 مجهز بنظام هجين مكون من محرك سعة 1.5 لتر + ومحرك ، مع قوة محرك قصوى تبلغ 70 كيلو وات وقوة محرك قصوى تبلغ 160 كيلو وات ، ونطاق كهربائي نقي أكثر. أكثر من 200 كم في ظل ظروف CLTC مجتمعة ، ومدى مشترك يزيد عن 1200 كم ، واستهلاك منخفض للوقود يبلغ 4.5 لتر / 100 كم أو أقل مع فقدان الكهرباء ، وسرعة قصوى تبلغ 170 كم / ساعة.

تتميز النسخة الهيدروجينية الكهربية باستهلاك منخفض للهيدروجين يبلغ 0.65 كجم / 100 كيلومتر (ظروف CLTC) ونطاق مشترك يبلغ 700 كيلومتر أو أكثر.

من المتوقع أن يتم طرح السيارة للبيع في أوائل شهر يوليو ، لذلك لا تفوت هذه السيارة إذا كنت تحضر معرض تشونغتشينغ للسيارات.

ختم BYD

يعتقد BYD Seal أننا لسنا غير مألوفين ، فقد فتح 20 مايو ما قبل البيع ، وتجاوزت طلبات يوم ما قبل البيع 20000 وحدة! من الطلبات الساخنة لرؤية هذا سيكون نموذجًا آخر لـ "نموذج الفهد"! من المتوقع أن تكون الطلبات الحالية أكثر من 40000 ، ولكن يجب الكشف رسميًا عن الحجم المحدد.

طول وختم BYD وعرضه وارتفاعه 4800/1875/1460 ملم ، مع قاعدة عجلات 2920 ملم. هو أول طراز سيدان قائم على الدفع الخلفي من BYD مع صندوق أمامي. معامل مقاومة الرياح لـ BYD Corsair هو 0.219Cd فقط ، وهو الأدنى بين جميع طرازات BYD ذات الإنتاج الضخم.

يبلغ سعر السيارة الجديدة ما قبل البيع 21.28-28.98 مليون يوان ، وتستند إلى منصة BYD e 3.0 ، ويتم وضعها كمركبة كهربائية نقية متوسطة الحجم. تم تجهيز السيارة الجديدة بتقنية تكامل هيكل البطارية CTB ، وتقنية iTAC ، ونظام الدفع الخلفي / الدفع الرباعي ، ونظام التعليق المستقل مع عظام الترقوة المزدوجة في الأمام وخمسة الوصلات في الخلف لأول مرة.

تم تصميم السيارة بأكملها على غرار طراز Changan Dark Blue SL03 ، والذي يستهدف مجموعة مستخدمين أصغر سناً ، لذلك لا ينبغي تفويت النظر إلى Dark Blue SL03 BYD Corsair.

Changan UNI-V IDD

طقم رياضي مبالغ فيه من Changan UNI-V iDD ، ببساطة ليس وسيمًا جدًا! يواصل التصميم الخارجي تصميم نسخة البنزين ، مع شبك أمامي بلا حدود في الأمام ومآخذ هواء عميقة على كلا الجانبين. يطبق جانب السيارة تصميم سطح ديناميكي على شكل حرف V ، وشكل خلفي منزلق ومقابض أبواب مخفية ، وتصميم جناح خلفي كهربائي ، والشعور بالتكنولوجيا والأزياء منافس للغاية في فئتها.

من حيث أبعاد الهيكل ، يبلغ طول السيارة الجديدة 4680/4695 مم ، وعرضها وارتفاعها ، و 1838 مم و 1435 مم على التوالي ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2750 مم. هناك طولين من Changan UNI-V iDD ، والذي نعتقد أنه مرتبط بخيار مجموعة المغلف الرياضي. مع تصميم العادم المزدوج والجناح الخلفي المبالغ فيه ، هذه السيارة تفسر كلمة الرياضة بشكل جيد للغاية!

السيارة مزودة بمحرك بقوة قصوى تبلغ 125 كيلو وات ومحرك بقوة صافية قصوى تبلغ 122 كيلو وات. من حيث المدى ، سيبلغ مدى السيارة الجديدة مجتمعة أكثر من 1100 كم ، وسيكون النطاق الكهربائي الخالص أكثر من 130 كم ويسمح بالشحن الخارجي.

تشونغتشينغ معرض السيارات هو منزل تشانجان ليس كثيرا ، أليس كذلك؟ قد تكون موطن سيارات Changan الجديدة ذات الوزن الثقيل هذا العام المليئة بالنقاط ، N8 Hall "نمر التنين الخفي الرابض" هي واحدة من أكثر قاعات العرض الموصى بها.

جناح N7

نيسان نيسان للطاقة الجديدة ARIYA

في 18 يونيو ، تم افتتاح ARIYA رسميًا للحجز في السوق ، والمسؤول هو تقديم السيارة ، ARIYA من منصة Yuntu الكهربائية النقية الاحترافية العالمية الأعلى من نيسان ، مع فائقة الأمان ، ومساحة كبيرة ، وذكاء عالٍ ، ومزايا حرفية راقية ، وأداء ، التصميم ، والسلامة ، والذكاء ، والراحة ، والخدمة ستة قوة منتج معياري شامل ، لإظهار التكنولوجيا ، نيسان ، للمستهلكين الصينيين تجربة المنتج النهائية. في الوقت نفسه ، كأول سيارة في تحول استراتيجية NISSAN NEXT ، تتمتع ARIYA بأهمية الخلافة ، فهي لا ترث فقط 75 عامًا من ترسيب التكنولوجيا الكهربائية النقية من نيسان ، بل أكثر من 25 عامًا من الخبرة في البحث والتطوير والتصنيع للبطارية ، ولكن أيضًا تفتح علامة فارقة لنيسان في حقبة جديدة!

حجم جسم ARIYA 4600 * 1900 * 1650 مم ، قاعدة العجلات 2775 مم ، توفر السيارة الجديدة نماذج الدفع الثنائي والدفع الرباعي ، نموذج أحادي المحرك بقوة 160 كيلو وات ، أقصى مدى 610 كم. سيوفر الإصدار ثنائي المحرك محركًا مزدوجًا أماميًا وخلفيًا + تقنية الدفع الرباعي e-4orce ، وقوة قصوى تبلغ 320 كيلو وات (435 حصانًا) ، ومجهزة ببطارية ليثيوم ثلاثية.

تم تجهيز ARIYA بنظام مساعدة القيادة الذكي L2 + ، وخمسة أنظمة تحكم ذكية رئيسية ، والتي يمكن أن تحقق التشغيل السهل لزر واحد للفتح ، ومجال بأقصى سرعة لمواكبة التوقف في أي وقت ، دائمًا متمركزًا وثابتًا. وهي مجهزة أيضًا بنظام S-ALC الذكي للمساعدة في تغيير المسار بلمسة واحدة ، وهو أمر فريد من نوعه لسيارات نيسان التي تعمل بالطاقة الجديدة في الوقت الحالي ، ويمكنه تقييم ظروف الطريق في الوقت الفعلي أثناء القيادة.جي والمساعدة في تغيير المسار الآمن ؛ الركن الأوتوماتيكي ذو الوضع المزدوج FAP ، والذي يدعم الركن المتوازي ، الركن العكسي والوقوف الأمامي.

جناح N6

نيسان هوندا الطاقة الجديدة e: NS1

في 26 أبريل ، أعلنت NISSAN Honda رسميًا السعر الإرشادي الرسمي للسيارة الإلكترونية: NS1. استنادًا إلى بنية Honda e: N Architecture F ، يتوفر e: NS1 في أربعة طرز ، وتتراوح أسعار الدليل الرسمي من 170.5 مليون يوان إلى 21.8 مليون يوان بعد الإعانات.

مظهر السيارة ، على أساس هوندا e: النموذج الأولي للسيارة التي سيتم بناؤها. المظهر العام أنيق ، الوجه الأمامي بشبكة مغلقة تنفرد بها السيارات الكهربائية ، مليئة بالطقوس وهي مقدمة السيارة مع الوظيفة المضيئة للشعار. نظرًا لإدراج السيارة في القائمة ، تعتقد المعلمات المحددة أن العديد من المستخدمين لديهم المعرفة ، لذلك ليس هناك الكثير لتقديمه ، يمكن للأصدقاء المهتمين إلقاء نظرة.

قاعة N4

أفيتا 11/011

سيتم إصدار Avita 11/011 في معرض Chongqing Auto Show لعام 2022 لأول مرة ككل. في الوقت نفسه ، ستظهر "منصة تكنولوجيا SEV للجيل الجديد CHN" المستندة إلى Changan Automobile و Huawei و Ningde Times لأول مرة في معرض Auto China 2022 وستعرض ميزاتها الرئيسية الثلاث "المنصة الجديدة ، قوة الحوسبة الكبيرة ، والجهد العالي الشحن ".

Avita 11 ، وهي سيارة كهربائية ذكية عاطفياً ، متاحة الآن للطلب المسبق في 20 مايو ومن المقرر أن يتم تسليمها رسميًا في غضون العام.

Avita 011 هي نسخة محدودة من سلسلة Avita 11 ، وهي سيارة دفع رباعي بأربعة مقاعد ، والجزء الافتتاحي من سلسلة كروس أوفر "0" العصرية من ماركة Avita. سيتم تسليمه رسميًا في الربع الرابع.

Avita هي العلامة التجارية الوحيدة التي تمتلك حلًا متكاملًا للسيارات الذكية من Huawei HI (Huawei Inside) ، تم إنشاؤه بالاشتراك مع Changan Automobile و Huawei و Ningde Times. اشتركت الشركات الثلاث في الريادة في "الجيل الجديد من منصة تكنولوجيا SEV CHN" ، والتي تم بناء Avita 11/011 عليها.

وتتميز السيارة الجديدة بواجهة على شكل فراشة مستوحاة من الصورة الظلية الجانبية لآلة الطيران. بمصابيح أمامية منحنية ، مستوحاة من سرعة دوران الآلة الطائرة. تم تعليق الشكل العام للجسم ، والأبواب بدون إطار مع مقابض الأبواب الكهربائية الحثية مدمجة بسلاسة وإخفائها في جانب الجسم ، ويفتح باب السيارة الرئيسي تلقائيًا في غضون 4 أمتار.

من حيث البطارية والمدى ، تم تجهيز Aviata 11 ببطارية ليثيوم أيون ثلاثية Ningde Times بسعة إجمالية تبلغ 90.38 كيلو واط في الساعة. بفضل تقنية CTP للجيل الجديد من Ningde Times ، تصل كثافة الطاقة لنظام بطارية Aviata 11 إلى 180 واط / كجم ، ومع المحركات المزدوجة وأربعة محركات ، يبلغ استهلاك الطاقة فقط 16.6 كيلو واط في الساعة لكل 100 كيلومتر ، مع أقصى مدى يصل إلى 600 كيلومتر و بمدى يزيد عن 700 كيلومتر. يوفر نظام الشحن عالي الجهد 750 فولت Aviata 11 طاقة شحن قصوى تبلغ 240 كيلو وات ، مما يسمح بشحنها من 30٪ إلى 80٪ في 15 دقيقة فقط.

مع وجود ثلاث من أكبر الشركات المحلية في الصناعة كمصادقين ، فمن البديهي أن Aviata هي وجهة موصى بها للثقة في منتجاتها.

NETA S Flare Edition

في 6 يونيو ، افتتح NETA S-Yao Shi Edition رسميًا للبيع المسبق ، ويقتصر على 999 وحدة في جميع أنحاء العالم ، ويقدم نوعين من الطاقة: المدى الممتد والكهرباء النقية ، بسعر ما قبل البيع 338800 يوان.

NETA S هي أول مركبة إنتاج على منصة NETA Shanhai. إنه مُجهز ببطارية Tiangong ، باب أمامي "صيد الجناح" ، تسارع 3.9 ثانية ، مقاومة للرياح منخفضة للغاية 0.216Cd ، ونطاق كهربائي CLTC بطول 650 كم.

الميزة الأكثر جدارة بالملاحظة في NETA S هي "الباب الأمامي المجنح". وفقًا للمعلومات الرسمية ، يوجد في NETA S باب أمامي "مجنح" يمكن فتحه كهربائيًا وإغلاقه عن طريق الشفط الكهربائي.

نيتا إس

تم تجهيز NETA S بنظام القيادة الذكي TA PILOT 3.0 مع رادارات بموجة خمسة ملليمترات و 11 كاميرا ، والتي تتيح مساعدة الملاحة الذكية (NNP) ، وذاكرة ركن السيارة (NTP) ، ووظائف مساعدة ذكية أخرى في القيادة.

تم تجهيز NETA S بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155 وشاشة عرض مركزية فائقة النحافة مقاس 17.6 بوصة 2.5K ونظام عرض الواقع المعزز AR-HUD وشاشة صوت وفيديو حصرية للركاب مقاس 12.3 بوصة ولوحة عدادات مخفية مقاس 13.3 بوصة مع أربع شاشات تفاعلية ومقاعد رياضية ومظلة بانورامية معزولة 1.9 متر مربع وعجلة قيادة متعددة الوظائف معلقة ونظام صوت محيطي 720 درجة مع صوت سكاي ومسند رأس كامل المدى للسائقين الأساسي والثانوي ونظام صوت رباعي الاتجاهات. يحتوي P7 على العديد من الميزات الرائدة مثل نظام الصوت المحيطي 720 درجة والتحكم الصوتي في منطقة الصوت الأربعة (مصدر NETA رسمي).

نعتقد أن XPENG P7 XPENG Wing Edition و BYD Han Qianshan Cui منافسون مباشرون لـ NETA S Flare Edition.

ارتفاع إطلاق Auto Auto R7

يتميز الجزء الخارجي بواجهة مغلقة مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار لإبراز هوية السيارة الجديدة ، بالإضافة إلى تصميم متعدد الطيات على جانبي الشبكة للحصول على مظهر أكثر أناقة. يتبنى جانب السيارة تصميمًا خلفيًا منزلقًالإظهار شعور رياضي أكثر ، مع تصميم جديد للعجلات ذات اللونين ، يمكن تمييزها.

لا يمكن بالتأكيد وصف الشاشة الثلاثية العريضة مقاس 43 بوصة بأنها تقدم لسيارة R. التطبيق العملي أقوى بكثير من النموذج الثاني من قبل ، والجماليات أقوى قليلاً من النموذج المثالي ، وهو منافس حقًا عند طرحه في السوق. تتكون الشاشة الثلاثية لـ Rising Auto R7 من شاشة AMOLED مقاس 15.05 بوصة وشاشة MiniLED مقاس 12.3 بوصة للركاب وشاشة MiniLED مقاس 10.25 بوصة. تتبنى شريحة السيارة Rising Auto R7 شريحة Qualcomm Snapdragon 8155 الحالية.

تم تجهيز Rising Auto R7 بأول نظام شاشة مسطحة AR-HUD محسّن للرؤية من Huawei في العالم ، والذي تم تحسينه من حيث عرض الشاشة ، وبعض شاشات العرض الرخيصة في السوق لا تضاهى. أتوقع أن التكوين قد يحتاج إلى أن يكون اختياريًا ، ولن يأتي إلا الطراز R7 المتطور بشكل قياسي.

يحتوي R7 على راحة ساق كهربائية وتركيز ساخن على جانب الراكب ، والذي من المحتمل أن يكون اختياريًا ، بناءً على "مقعد الملكة" في سيارة NIO.

يحتوي الإصدار ثنائي المحرك على محرك متزامن مغناطيسي دائم على المحور الأمامي بقوة مقدرة تبلغ 75 كيلو وات وقوة ذروة تبلغ 150 كيلو وات ، ومحرك مغناطيسي دائم متزامن على المحور الخلفي بقوة مقدرة تبلغ 160 كيلو وات وقوة قصوى تبلغ 250 كيلو وات ، للحصول على أقصى طاقة إجمالية للمحرك تبلغ 400 كيلو وات. المدى الأقصى هو 600 + كم.

على الرغم من أنها سيارة جديدة غير مدرجة ، إلا أننا نولي اهتمامًا للسيارة منذ ظهور السيارة الاختبارية ، والآن بعد أن اقترب إدراج Rising Auto R7 ، فما هو السعر الرسمي؟ يمكننا التخمين في قسم التعليقات.

XPENG G9

مظهر XPENG G9 لسنا غريباً ، فقد تم تسجيل السيارة أيضًا في كتالوج السيارات الجديد لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، وليس بعيدًا عن القائمة الرسمية. ولكن لسوء الحظ ، قد لا يحتوي معرض Chongqing للسيارات هذا على المزيد من انفجار معلومات المنتج XPENG G9.

يبلغ طول السيارة الجديدة 4891/1937/1680 ملم ، وعرضها وطولها ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2998 ملم ، وهي مركبة من فئة سيارات الدفع الرباعي المتوسطة إلى الكبيرة ذات الخمسة مقاعد. يمكن تجهيز السيارة الجديدة بنظام تعليق هوائي ذكي ، وفقًا لمعلومات جناح XPENG الرسمية السابقة ، ونظام التعليق الهوائي الذكي G9 أو سيحقق الكشف النشط عن ظروف الطريق وذاكرة محدد الموقع ووظائف أخرى.

G9 هو أول طراز دولي للسيارة ، والذي يتبع تصميم معيار الأمان المزدوج من فئة الخمس نجوم C-NCAP و E-NCAP ، وهو تحفة التكنولوجيا المتقدمة الحالية للسيارة. تم تجهيز G9 ببيئة شحن فائقة الجهد 800 فولت ، جنبًا إلى جنب مع أبحاث XPENG الخاصة والإنتاج الضخم من كومة الشحن الفائقة 480 كيلو وات ، ويمكن أن يحقق شحن 5 دقائق ، ومدى 200 + كم قدرة شحن فائقة.

جناح N1

من المحتمل أن يكون Pavilion N1 هو الجناح الأكثر موصى به من منظور سيارات الطاقة الجديدة في صالة عرض كاديلاك. كاديلاك LYRIQ هي أول منصة كهربائية في الصناعة مزودة بنظام إدارة بطارية لاسلكي ، تم إصداره في 14 سبتمبر 2021. كنموذج أول لطرح SAIC-GM لمنصة السيارة الكهربائية Aotearoa ، هناك الكثير لتراه.

و N1 هو أيضًا جناح للعلامات التجارية الفاخرة ، من وجهة نظر الفضول ، ينصح بشدة بالعين الكاملة.

أخيرًا ، قد يكون لدى Chongqing Auto Show مفاجآت غير متوقعة ، وقد تكون نماذج الطاقة الجديدة الثقيلة أكثر من مجرد القليل من قلمي ، والمزيد من الأخبار حول Chongqing Auto Show ، سنستمر في الإبلاغ.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£3,825.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
£15,558.51
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£11,726.06
متوفر بالمخزون
Blog Search