تم إطلاق إصدار برابوس الذكي 279000 يوان في 3.9 ثانية لكسر 100

تم إطلاق إصدار برابوس الذكي 279000 يوان في 3.9 ثانية لكسر 100



في معرض تشنغدو للسيارات ، أعلنت شركة سمارت رسميًا عن إطلاق إصدار جيني الذكية رقم 1 برابوس ، وهو إصدار أداء من الجني الذكي رقم 1 مع ترقيات في المظهر والقوة ، بسعر دليل رسمي قدره 279000 يوان.

من حيث الشكل ، فإن شكل الوجه الأمامي للسيارة الجديدة أدى إلى تعديل بسيط ، حيث أن الأضواء فوق إضافة اثنين من مآخذ الهواء ، مما يزيد بشكل فعال من الجو الرياضي ؛ لم يتغير شكل مجموعة المصابيح الأمامية ، واستخدام المعالجة السوداء ، متصل بأضواء التشغيل النهاري ، مما يؤدي بشكل فعال إلى تمديد العرض المرئي الأفقي للوجه الأمامي.

شكل الجزء السفلي من المحيط أيضًا إيذانًا بترقية صغيرة ، وجانبي العاكس الداخلي لإنشاء شكل شفرة الرياح ، والجزء الأوسط من تصميم مدخل الهواء من نوع الفم ، والاستخدام الداخلي لهيكل قرص العسل الأسود للزينة ، له تأثير بصري قوي ؛ أضاف جزء الشفة الأمامية أيضًا تقليمًا أحمر للتجميل ، مما يعزز الجو الرياضي.

أما بالنسبة للشكل الجانبي ، فقد تم تصميم السقف باللون الأحمر والجسم باللون الرمادي ، والذي يتميز بقوام أفضل ويخلق شكل سقف معلق بأسلوب أكثر أناقة ؛ تم تصميم محيط الخصر من خلاله ومن خلاله ، مما يزين الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ تم تصميم مقابض الأبواب مع النوافذ المنبثقة ، والتي يمكن أن تلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح. تم تزيين العجلات والأطراف الجانبية بألواح سوداء سميكة تبرز إحساسًا معينًا بالقوة ؛ تتخذ العجلات شكلاً منخفض المقاومة للرياح من خمسة أذرع ، مع ملاقط حمراء وتطعيمات حمراء على التنانير الجانبية لتعزيز الجو الرياضي.

في الجزء الخلفي ، تم تجهيز السقف بجناح صغير الحجم ، وتعتمد مجموعة الضوء الخلفي المدخن تصميمًا شاملًا ، مما يمدد العرض المرئي الأفقي للخلف بشكل فعال ؛ تم تجهيز المحيط السفلي بلوحة سوداء سميكة ، مع شريط أحمر في الجزء السفلي لتعزيز إحساس السيارة بالتسلسل الهرمي.

الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4300/1822/1636 مم ، وقاعدة العجلات 2750 مم ، والموقع هو سيارة دفع رباعي صغيرة.

في الداخل ، لم يتغير التصميم العام ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، وجيب إلكتروني ، ولوحة عدادات LCD كاملة ، وشاشة مركزية عائمة ؛ نظام الألوان رمادي بشكل أساسي ، مضيفًا شريط كروم غير لامع للزينة ، وأداء الملمس ممتاز نسبيًا.

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام دفع رباعي يتكون من محركات مزدوجة أمامية وخلفية ، مع قوة قصوى مجتمعة تبلغ 315 كيلو واط ، وعزم دوران يبلغ 543 نيوتن متر ، وزمن تسارع يبلغ 3.9 ثانية لكل 100 كيلومتر ؛ يقترن ببطارية بسعة 66 كيلو واط في الساعة ونطاق يصل إلى 500 كيلومتر في ظل ظروف CLTC.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search