279800 يوان BYD Tang DM-i نسخة طويلة المدى مدرجة طاقة كهربائية نقية تعمل 252 كم

279800 يوان BYD Tang DM-i نسخة طويلة المدى مدرجة طاقة كهربائية نقية تعمل 252 كم

 

في BYD Tang DM-p المدرجة في نفس الوقت ، أعلنت BYD رسميًا أن نوع Tang DM-i الجديد الذي يبلغ 252 كيلومترًا اختياريًا ، بسعر دليل رسمي يبلغ 279800 يوان.

كنموذج جديد ، السيارة الجديدة ليس لديها تغييرات في المظهر والداخلية ، فقط ترقيات معينة للتكوين ، مع زيادة قدرة حزمة بطارية الشفرة وتحسين النطاق الكهربائي الخالص.

التفاصيل ، لا تزال مقدمة السيارة الجديدة تستخدم تصميم شبكة سداسية الأسرة ، والاستخدام الداخلي للهيكل الأفقي للزينة ، هو تسلسلي للغاية ؛ كلا جانبي مجموعة المصابيح الأمامية يستخدمان المعالجة السوداء ، والتكامل الداخلي لمصدر ضوء المصفوفة LED ، يبدو النمط أكثر وضوحًا.

يتبنى الجزء السفلي من المحيط نمط تصميم من ثلاث مراحل ، ومجهز بعواكس كبيرة على كلا الجانبين ، مما يخلق شكل ناب داخلي ، مما يجعل التأثير البصري يبدو أكثر شراسة ؛ يعتمد الجزء الأوسط على تصميم مدخل هواء شبه منحرف مسطح ، مما يزيد من إحساس التسلسل الهرمي للأمام.

الشكل الجانبي ، السقف يخلق تصميمًا معلقًا ، والأسلوب يبدو أكثر عصرية ؛ السقف أيضًا مع انحناء واضح ، يكون الإحساس بالخطوط سلسًا نسبيًا ، كما تضفي زعانف القرش أيضًا إحساسًا معينًا بالرياضة ؛ الخصر باستخدام تصميم مجزأ ، من الرفراف الأمامي إلى الجزء الخلفي من السيارة ، بحيث يظهر التأثير المرئي جوًا رشيقًا مع تزيين جانب إحساس الجسم بالتسلسل الهرمي.

في الجزء الخلفي ، تم تجهيز السقف بجناح صغير الحجم ، وتعتمد مجموعة الضوء الخلفي المدخن على تصميم جري يمكن التعرف عليه بعد الإضاءة ؛ شكل الدعامة السفلية يردد صدى المقدمة ، ومصابيح الضباب على كلا الجانبين تخلق شكلًا يشبه الناب ، مما يضفي إحساسًا معينًا بالحركة ؛ تم تجهيز الجزء السفلي أيضًا بشريط الكروم الجاري ، والذي يحاكي مجموعة الأضواء الخلفية الجارية ويزين إحساس التسلسل الهرمي للمقدمة.

الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4870/1950/1725 مم ، وقاعدة العجلات 2820 مم ، والموقع هو سيارة SUV متوسطة الحجم ، والطراز الحالي المعروض للبيع لا يزال كما هو.

من الداخل ، لم يتغير التصميم العام ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الكلام ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية معلقة ، ومقبض تروس إلكتروني ؛ يتم تغليف الجزء الداخلي بمساحة كبيرة من المواد الناعمة ، وجزء المقعد من عملية خياطة على شكل ماسي لتزيين المقاعد ، مما يزيد بشكل فعال من أداء الإحساس بالفئة.

من حيث التكوين ، مقارنةً بالموديل المعروض للبيع ، تضيف السيارة الجديدة ميزات مثل نصائح القيادة المتعبة ، والمساعدة التلقائية في تغيير المسار ، وتعديل التعليق الناعم والصعب ، وشاشة HUD للرأس ، وتكييف الهواء بمضخة الحرارة ، وتكييف الهواء الخلفي المستقل ، كما تمت ترقية الشاشة المركزية إلى إصدار DLYNK & CO 5G ، وهي أيضًا قادرة على تزويدها بتصميم اختياري يتسع لـ 6 مقاعد.

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، تبلغ قوة المحرك القصوى 139 حصانًا وعزم دوران يبلغ 231 نيوتن متر ؛ تبلغ قوة المحرك الكهربائي 160 كيلو واط وعزم دوران أقصى يبلغ 325 نيوتن متر ، يتوافق مع ناقل حركة E-CVT ؛ يقترن ببطارية بسعة 45.8 كيلو وات في الساعة ، ويبلغ المدى الكهربائي النقي في ظل ظروف دورة القيادة الأوروبية الجديدة 252 كم. نطاق NEDC هو 252 كم واستهلاك الوقود 5.5 لتر / 100 كم في حالة فقدان الطاقة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
13,763.28
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

11,810.16
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

24,792.97
متوفر بالمخزون
 

30,996.88
متوفر بالمخزون
 

17,888.28
متوفر بالمخزون
 

12,844.53
متوفر بالمخزون
 

15,946.09
متوفر بالمخزون
 
Blog Search