289800 يوان BYD تانغ DM-p مسجلة 4.3 ثانية لكسر 100

289800 يوان BYD تانغ DM-p مسجلة 4.3 ثانية لكسر 100

 

بعد ظهر يوم 25 أغسطس ، أعلنت BYD رسميًا عن الإطلاق الرسمي لطرازها Tang DM-p ، والذي يقدم ثلاثة تكوينات للاختيار من بينها ونطاق سعر دليل رسمي من 289800 إلى 329800 يوان صيني.

كنموذج الأداء الرئيسي ، تتبنى السيارة الجديدة لغة تصميم جديدة في المظهر ، والشبكة الأمامية متعددة الأضلاع مزينة بهيكل يشبه المقياس من الداخل ، وهو مؤثر بصريًا ؛ المصابيح الأمامية على كلا الجانبين سوداء ومتصلة بشريط من الكروم مع كلمة "Tang" ، مما يمد العرض المرئي الأفقي للمقدمة بشكل فعال. يمتد عرض الوجه الأمامي بشكل فعال.

تم تجهيز الشبكة بفتحات عاكس مرتبة عموديًا على كلا الجانبين ، والتي يمكن أن تحسن الأداء الديناميكي الهوائي وتزين أيضًا جوًا رياضيًا معينًا ؛ تم تجهيز الجزء السفلي من المحيط بمداخل هواء مسطحة ، مما يعزز الإحساس بالتسلسل الهرمي للأمام ؛ كما تم تزيين الشفة الأمامية بشريط الكروم الذي يمتد بالعرض البصري الأفقي للأمام.

لا يوجد تغيير في الشكل الجانبي ، فخط الجسم من العمود B مائل إلى أسفل قليلاً ، مع زعانف القرش لزيادة إحساس معين بالحركة ؛ يعتمد السقف أيضًا على تصميم التعليق ، ويبدو النمط أكثر عصرية ؛ يكون محيط الخصر من خلال الشكل بحيث يظهر التأثير المرئي جوًا رشيقًا مع تحسين جانب طبقات الجسم ؛ العجلات ذات مقاومة منخفضة للرياح من خمسة أذرع ، والأسلوب يبدو فرديًا تمامًا.

في الخلف ، تتبنى مجموعة المصابيح الخلفية المدخنة تصميمًا من خلال ، وهو أيضًا أسلوب تصميم عائلة BYD ، مما يزيد بشكل فعال من إحساس السيارة بالتسلسل الهرمي ، ولكنه يمتد أيضًا إلى الجزء الخلفي من العرض المرئي الأفقي ؛ تم تجهيز المحيط السفلي أيضًا بعواكس زخرفية على كلا الجانبين ، ويخلق شكل شفرة الرياح ، مما يزيد من إحساس الحركة ؛ جزء المصد من الشكل قليل والجزء الأمامي يعكس الإحساس ، مما يزيد من تعزيز شكل جزء المصد الأمامي إلى حد ما ، مما يعزز الإحساس بالتسلسل الهرمي في الخلف.

الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4870/1950/1725 مم ، قاعدة العجلات 2820 مم ، تحديد المواقع هو سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم.

يتوافق التصميم العام للمقصورة الداخلية مع Tang DM-i ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، ومجموعة أدوات LCD كاملة مقاس 12.3 بوصة ، ووحدة تحكم مركزية قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة ، ومقبض تروس إلكتروني.

الجلوس ، لا تزال السيارة الجديدة قائمة مع تصميم 2 + 3 + 2 من سبعة مقاعد ولكن يمكن تجهيزها بتخطيط اختياري بستة مقاعد ، والصف الثاني بمقعدين مستقلين ، ودعم تعديل أسفل الوسادة ، ووظيفة التهوية / التدفئة .

من حيث التكوين ، تم تجهيز السيارة الجديدة بشاشة ضغط الإطارات ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والفرملة النشطة ، ورادار وقوف السيارات الأمامي والخلفي ، والفيديو البانورامي ، والتحكم في السرعة التكيفي كامل السرعة ، والوقوف التلقائي ، والمساعدة في تسلق التل ، والانحدار. نزول ، دخول بدون مفتاح ، بدء التشغيل بلمسة واحدة ، مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً / مهواة / مسخنة ، مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية مصفوفة ، شعاع متكيف عالي ومنخفض ، مساحات أوتوماتيكية ، مكيف هواء أوتوماتيكي بفتحات تهوية خلفية.

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام دفع رباعي يتكون من محرك 1.5T ومحركات أمامية وخلفية مزدوجة ، تبلغ قوة المحرك القصوى 139 حصانًا وعزم دوران يبلغ 231 نيوتن متر ؛ تتمتع المحركات المزدوجة الأمامية والخلفية بقدرة قصوى مجمعة تبلغ 360 كيلوواط وعزم دوران أقصى يبلغ 675 نيوتن متر ، يقابلهما ناقل حركة E-CVT ، مع وقت تسارع يبلغ 4.3 ثانية لكل 100 كيلومتر.

أما بالنسبة لحزمة البطارية ، فقد تم تجهيز جميع الموديلات ببطارية لبطارية ليثيوم حديد فوسفات بسعة 45.8 كيلو وات في الساعة ، مع نطاق كهربائي خالص يصل إلى 215 كم في ظل ظروف دورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC).

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
13,763.28
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

11,810.16
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

24,792.97
متوفر بالمخزون
 

30,996.88
متوفر بالمخزون
 

17,888.28
متوفر بالمخزون
 

12,844.53
متوفر بالمخزون
 

15,946.09
متوفر بالمخزون
 
Blog Search