أودي تقاضي NIO! من الأفضل أن تأخذ تأمينًا على الأسماء عند الخروج

أودي تقاضي NIO! من الأفضل أن تأخذ تأمينًا على الأسماء عند الخروج

رفعت أودي دعوى قضائية في محكمة ميونيخ ضد شركة NIO لانتهاكها حقوق العلامة التجارية لاثنين من طرازاتها ، ES6 و ES8 ، وفقًا لتقارير في صحف ألمانية مثل Handelsblatt و Reuters.

NIO يذهب إلى البحر

من المفهوم أن Audi S6 و Audi S8 سيارات سيدان ، في حين أن NIO's ES6 و ES8 من سيارات الدفع الرباعي. الاتصال بين النموذجين واسم السيارة ليس مهمًا ، ولن تؤدي تسمية طرازي NIO بشكل أساسي إلى حوادث تضلل مستخدمي أودي! إذن ، هل الغرض الحقيقي من دعوى أودي ضد NIO لانتهاك العلامة التجارية هو حقًا نفس التقرير الإخباري ، للدفاع عن حقوقها؟ الرد من NIO على هذه المسألة ليس تعليقًا (ربما "emo").

دخلت NIO السوق النرويجية في مايو الماضي وتخطط لإطلاق سيارات جديدة في ألمانيا وهولندا والسويد والدنمارك بحلول نهاية هذا العام. لذلك من المدهش دائمًا أن تقاضي أودي شركة NIO عندما تدخل السوق الألمانية (الاتحاد الأوروبي).

لا يزال هيكل السوق الرئيسي لـ NIO محليًا في الوقت الحالي ، حيث بلغ حجم تأمين NIO لشهر مايو من هذا العام 6511 وحدة ، مع أربعة طرز تحت حزامها ، وقد تم تسليم NIO ET7 للتو ، و ES7 ، النموذج الخامس من NIO ، تم إطلاقه للتو في 15 يونيو ، وسلمت NIO ما مجموعه 204،936 مركبة جديدة اعتبارًا من 31 مايو من هذا العام.

لا تزيد مبيعات NIO في النرويج بشكل أساسي عن 100 شهريًا ، حيث بلغت مبيعات السيارات النرويجية 2021 من 176300 وحدة ، 64.5 ٪ منها عبارة عن سيارات كهربائية خالصة ، وهو ما يمثل حوالي ثلثي الإجمالي. تقول جمعية السيارات الكهربائية النرويجية إنه من المتوقع أن تصل حصة السيارات الكهربائية في مبيعات السيارات الجديدة في النرويج إلى 80٪ في عام 2022. لذلك يرى الناس أن أودي تقاضي NIO لمنعها من دخول ألمانيا للاستيلاء على السوق ، ولكن هذا الحكم يبدو لا يمكن الدفاع عنه من حيث المبيعات.

أودي S7

إذا دخل NIO ES7 إلى سوق Euler ، فهل ستقاضي Audi NIO مرة أخرى على أساس أن NIO ES7 ينتهك علامة Audi S7 التجارية؟

من المهم معرفة أن العلامات التجارية الألمانية المسجلة من قبل التجار صالحة فقط في ألمانيا ، بينما العلامات التجارية للاتحاد الأوروبي لها نفس الصلاحية في الاتحاد الأوروبي بأكمله (يتكون من 27 دولة عضو). حاليًا ، يتكون الاتحاد الأوروبي من 27 دولة عضو ، وهي النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، ألمانيا ، الدنمارك ، إستونيا ، إسبانيا ، فنلندا ، فرنسا ، اليونان ، كرواتيا ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، لاتفيا ، مالطا وهولندا وبولندا والبرتغال ورومانيا والسويد وسلوفينيا وسلوفاكيا.

لذا ، حتى إذا فازت NIO ، فإن Audi لديها كل الأسباب لمقاضاة NIO مرة واحدة من خلال قانون آخر لحماية العلامات التجارية ، لذا فإن أفضل شيء تفعله هو الخروج وتشكيل المزيد من الأسماء.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$56,573.00
متوفر بالمخزون
 

$55,102.00
متوفر بالمخزون
 

$67,161.00
متوفر بالمخزون
 

$71,279.00
متوفر بالمخزون
 

$48,235.00
متوفر بالمخزون
 

$65,691.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search