تكاليف الكهرباء الشهرية تشانجان لومين أقل من مائة يوان ، يمكن للقيادة توفير المال من ركوب المترو؟

تكاليف الكهرباء الشهرية تشانجان لومين أقل من مائة يوان ، يمكن للقيادة توفير المال من ركوب المترو؟

 

في سوق السيارات الصغيرة الحالية ، يتم إغلاق الجزء الأكبر من المبيعات تقريبًا في Wuling Hongguang MINI EV. ولكن سواء كانت Wuling Hongguang MINI EV أو آيس كريم CHERY QQ ، فإن أدائها من حيث الأسلوب والسعر والنطاق قريب للغاية ، مما يجعل من الصعب على المستهلكين الحصول على خيارات أخرى. ومع ذلك ، جلب Lumin الجديد من Changan Automobile الكثير من النضارة إلى السوق.

بادئ ذي بدء ، يتمثل أحد أكبر الاختلافات بين Changan Lumin (الصورة | التكوين | الاستفسار) و Wuling Hongguang MINI EV و CHERY QQ في أن المظهر أكثر إرضاءً. تصميم المصابيح الأمامية المستديرة الرجعية في الأمام يجعلها تشبه إلى حد كبير زوج من العيون النائمة. على الرغم من أن تصميم الجسم والذيل أكثر تقليدية ، إلا أن مقابض الأبواب المخفية لا تزال تضيف المزيد من الرقي إليها. في الوقت نفسه ، حجم جسمها أكبر من Wuling Hongguang MINI EV ، لذلك من المتوقع أن يكون أداء الفضاء أفضل قليلاً منه. بالإضافة إلى ذلك ، كان أداء التكوين أكثر بروزًا. تم تجهيز Changan Lumin بكاميرا احتياطية ، وأجهزة LCD كاملة ، وشاشة مركزية مقاس 10.25 بوصة كمعيار ، لذلك لن تكون أكثر تنوعًا من Wuling Hongguang MINI EV فحسب ، ولكن الملمس الداخلي أيضًا أكثر بروزًا. وباعتبارها سيارة مخصصة للتنقل ، تقدم Changan Lumin ثلاثة أنواع من خيارات النطاق: 155 كم ، و 210 كم ، و 301 كم ، لذلك هناك مساحة أكبر للاختيار. بالطبع ، تم تحسين قوة المنتج ، ولم يعد سعره بشكل طبيعي ودودًا للغاية. النطاق السعري الحالي للطرز الثلاثة من Changan Lumin هو 4.89-6.39 مليون يوان ، حتى بالنسبة لطراز الدخول مع نطاق 155 كم ، السعر قريب من 50000 يوان. إذن ما هي تكلفة استخدام السيارة؟ هل ما زال بإمكانها توفير المال مثل Wuling Hongguang MINI EV؟ دعونا نحللها فيما يتعلق بالتأمين والصيانة واستهلاك الكهرباء.

السعر ما يقرب من 50000 ، ومتوسط ​​تكلفة التأمين السنوي أكثر من 3000

تشانجان لومين هذا الإصدار من مجموعة الموديلات الثلاثة ليس سيئًا ، بما في ذلك الموديلات الحلوة الواضحة ، ويبلغ مداه 155 كم ، وهو قادر بشكل أساسي على تلبية احتياجات التنقل اليومي ، كما أن التكوين غني أيضًا. والسعر أقرب أيضًا إلى طراز macaroon المثالي من Wuling Hongguang MINI EV ، مع قيمة رائعة ، من السهل أن تبرز في المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط سعر السيارة وتكاليف التأمين ارتباطًا مباشرًا ، لذلك نأخذ هذا النموذج كهدف لحساب تكاليف التأمين.

على الرغم من أنها تبدو كأنها "رجل عجوز" ، إلا أن السيارة الصغيرة الكهربائية النقية تحتاج أيضًا إلى شراء تأمين ، في شراء 3 ملايين ثلاثة ملايين تأمين ضد المسؤولية ، والتأمين ضد أضرار السيارات ، والتأمين على المرور ، ثلاثة أنواع رئيسية من التأمين ، ونماذج Changan Lumin الواضحة الحلوة الأولى قسط عام حوالي 4140 يوان. إذا لم تحدث حوادث أثناء الاستخدام اللاحق ، فسيتم تخفيض القسط بشكل أكبر ، ونحسب مع القسط القياسي خصم 20٪ للعام الثاني ، وخصم 30٪ للعام الثالث ، والتكلفة الإجمالية للتأمين لمدة ثلاث سنوات حوالي 10350 يوان ، بمتوسط ​​قدره حوالي 3450 يوانا سنويا. نظرًا لحالة الترام الخالصة ، فإنه يوفر أيضًا تكلفة ضريبة الشراء. هذا هو حوالي 2200 يوان مقابل 3 ملايين مسؤولية ثلاثية وحوالي 990 يوان للتأمين ضد أضرار السيارات مع الإشارة إلى السعر القريب للغاية لنموذج Wuling Hongguang MINI EV Makalong Zhenxiang. ومثل التأمين الثلاثة أيضًا لا تحتاج إلى شراء باهظ الثمن ، يمكننا اختيار تكاليف التأمين الخاصة بهم ، يجب دمج تكاليف التأمين الفعلية مع الوضع الفعلي لشركة التأمين المحلية لتحديدها.

من المتوقع أن تكون الصيانة السنوية خمسمائة فقط

نظرًا لأن Changan Lumin قد تم إطلاقه مؤخرًا فقط ، فإن دورة الصيانة وتكاليف الصيانة ليست محددة للغاية ، يمكننا فقط الإشارة إلى صيانة سيارتها الصغيرة الكهربائية النقية الأخرى - Changan Ben E-Star ، بعد كل شيء ، صيانة هذه السيارة الكهربائية النقية سيارة صغيرة بسيطة نسبيًا ، ومعظمها يعتمد على فحوصات روتينية واستبدال بعض الملحقات. يمكننا أيضًا استخدام هذا لتقدير تكلفة صيانة Changan Lumin.

استنادًا إلى فترة الصيانة لـ Changan Pentax E-Star ، نقدر أن الصيانة الأولى لـ Changan Lumin ستتم على مسافة 5000 كيلومتر ، وسيتم إجراء الصيانة اللاحقة كل 10000 كيلومتر. بالإضافة إلى الفحوصات الروتينية التي يتم إجراؤها في كل عملية صيانة ، يجب استبدال مانع التجمد ، المبرد ، سائل الفرامل كل 35000 كيلو متر ويجب استبدال زيت التروس كل 55000 كيلو متر ، والتي تكلف حوالي 200-600 يوان. نأخذ الأسرة العامة لمدة ثلاث سنوات تقود 60.000 كم من حساب الدورة ، بالإضافة إلى الضمان الأول المجاني ، Changan Lumin على تكاليف الصيانة حوالي 1700 يوان ، بمتوسط ​​حوالي 560 يوان في السنة.

فاتورة الكهرباء الشهرية أقل من 100 يوان ، هل يمكن أن توفر أكثر من ركوب المترو؟

Lumin هو محرك فردي بقوة قصوى تبلغ 30 كيلو وات ، وهو ليس قويًا للغاية ، ولكنه أفضل قليلاً من الإصدار العادي من Wuling Hongguang MINI EV ، مثل Wuling Hongguang MINI EV Makalong Zhenxiang ، الذي يتمتع بقوة محرك قصوى تبلغ 20 كيلو واط. على الرغم من أن الاستهلاك الحقيقي للكهرباء قد يختلف عن هذه البيانات الرسمية بسبب أسلوب القيادة وظروف الطريق ، إلا أنه يمكن استخدامه كحد أدنى للرجوع إليه.

لتسهيل الحساب ، نحسب تكلفة الكهرباء باستخدام فقط وظيفة الشحن المنزلي لتعويض الطاقة. تبلغ الكهرباء المنزلية الحالية حوالي 0.56 يوان / كيلوواط ساعة ، ومع دورة قيادة مدتها ثلاث سنوات تبلغ 60 ألف كيلومتر ، تبلغ تكلفة الكهرباء المطلوبة لنموذج Changan Lumin Clear Sweet حوالي 3120 يوانًا أو ما معدله 86 يوانًا فقط شهريًا. يمكنك أن ترى أنها لا تزال صغيرة جدًا في تكاليف الكهرباء ، حتى أقل من بعض الركاب شهريًا من خلال نفقات مترو الأنفاق.

ملخص

عندما نضيف تكاليف الصيانة والتأمين والكهرباء المقدرة ، يمكننا حساب أن التكلفة الإجمالية للسيارة لطراز Changan Lumin الحلو تبلغ حوالي 15.170 يوانًا لمدة ثلاث سنوات من القيادة لمسافة 60 ألف كيلومتر ، أي حوالي 420 يوانًا شهريًا في المتوسط. . لقد أجرينا أيضًا مسحًا لتكلفة السيارة من طراز Wuling Hongguang MINI EV Makalong Zhenxian ، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 13700 يوان لمدة ثلاث سنوات ، بمتوسط ​​تكلفة شهرية حوالي 380 يوان. كما ترى ، لا تزال تكلفة سيارة Changan Lumin منخفضة للغاية ، مما يحافظ على الخصائص المعتادة لتوفير المال لسيارة صغيرة كهربائية نقية.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£3,825.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
£15,558.51
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search