Changan Lumin: لا يوجد خيار أعلى أيضًا من تكوين Wuling ، يمكن لميزانية أكثر من 50000 شراء؟

Changan Lumin: لا يوجد خيار أعلى أيضًا من تكوين Wuling ، يمكن لميزانية أكثر من 50000 شراء؟



مع القائمة الرسمية لـ Changan Lumin ، مجال مركبات التنقل الكهربائية النقية الصغيرة بالإضافة إلى Wuling Hongguang MINI EV ، آيس كريم CHERY QQ ، ونماذج أخرى ، هناك خيار جديد. السيارة الجديدة مدرجة مع ما مجموعه ثلاثة موديلات ، على التوالي ، موديل حلو 155 كم ، موديل حلو 210 كم ، ونموذج حلو العسل 301 كم ، النطاق السعري هو 4.89-6.39 مليون يوان.

جذبت Changan Lumin الكثير من الاهتمام عندما تم الكشف عنها ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الاختلافات الكبيرة في المظهر والعديد من سيارات التنقل المعاصرة من نفس الفئة. بالطبع ، هذا الاختلاف ليس الأسلوب الذي أصبح بديلاً ، ولكن استمرار تصميم الجسم المربع في نفس الوقت ، ستكون التفاصيل أكثر إرضاءً. على سبيل المثال ، المصابيح الأمامية المستديرة الرجعية مغطاة بأجزاء زخرفية داخلية ، مما يخلق إحساسًا بالعيون النائمة. ويستخدم جزء الهيكل تصميم مقبض باب مخفي نادر للغاية في فئته ، في حين أن نظام ألوان الهيكل أكثر تنوعًا ، مع أنظمة ألوان متنوعة منخفضة التشبع تمنحه مظهرًا أكثر نسيجًا. نتيجة لذلك ، وقع العديد من المستهلكين في حبها ، ويتطلعون معًا إلى إطلاق Changan Lumin. ولكن بعد الإعلان عن السعر ، كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين اشتكوا من أنها كانت أغلى من سيارة Wuling Hongguang MINI EV.

لكن حالة Changan Lumin و Wuling Hongguang MINI EV وهناك فرق كبير ، على سبيل المثال ، تهدف Wuling Hongguang MINI EV إلى السعر المنخفض من 30.000-50.000 سوق ، والفئة الحالية من سيارة التنقل تصل إلى مستوى 70.000-90.000 ، مثل مثل نملة شيري الصغيرة ، و LEAPMOTOR T03 ونماذج أخرى. يستهدف Changan Lumin منطقة 50،000-60،000 يوان من فجوة السعر هذه ، لذا فهو يميل أكثر إلى الشعور بسيارة تنقل شخصية. هذه السيارة هي حقا أفضل من Wuling Hongguang MINI EV في جوانب أخرى إلى جانب المظهر؟ هل هذا السعر يستحق الشراء؟ يجدر بنا أن نتحدث عنها.

نطاق طراز الدخول ليس مرتفعًا ، ولكن أكثر من نفس سعر تكوين Hongguang MINI EV؟

يشتري كل مستهلك ترامًا مصغرًا نقيًا لغرض واحد فقط ، أي النقل لمسافات قصيرة ، سواء من وإلى العمل أو لشراء الطعام لالتقاط الطفل ، فإن الطلب الأساسي هو أن النطاق لا يمكن أن يكون منخفضًا جدًا. تحتوي الموديلات الثلاثة من Changan Lumin على ثلاثة أنواع من المدى ، يمكن أن يلبي نطاق طراز الدخول 155 كم احتياجات النطاق لمعظم السيناريوهات ، بالطبع ، يعاني العديد من الأشخاص أيضًا من قلق النطاق ، أو نطاق 200 كيلومتر ليس كافيًا ، لذا فإن الطراز الأعلى من Changan يبلغ مدى Lumin أيضًا 301 كم ، وقد استوعب النطاق العديد من السيارات الصغيرة الصغيرة التي يزيد عددها عن 70000.

سوف يبصق Changan Lumin باهظ الثمن ، مع مجموعة لها أيضًا بعض الأسباب. على سبيل المثال ، السعر الإرشادي البالغ 48900 يوان لنطاق الطراز الجميل الذي يبلغ 155 كيلومترًا ، بينما يبلغ نطاق Wuling Hongguang MINI EV نطاق 170 كيلومترًا من طراز Yuexiang يحتاج فقط إلى 44800 يوان. لذلك ، في نظر العديد من المستهلكين ، يمكن أن تشتري أسعار منخفضة نطاقًا أعلى ، فلماذا تشتري Changan Lumin؟

(الصورة Wuling Hongguang MINIEV)

ولكن في الواقع ، فإن نطاق الطراز الصافي ليس طويلاً مثل طراز Wuling Hongguang MINI EV Yuexiang ، ولكن بالمقارنة مع طراز Wuling Hongguang MINI EV Yuexiang ، فإنه يحتوي على وسادتين هوائيتين وكاميرا احتياطية ، ولكن أيضًا شاشة تحكم مركزية إضافية واتصال Bluetooth ، حتى حجم عداد LCD الكامل أكبر أيضًا ، وبالتالي فإن الوظائف الداخلية أكثر وفرة. على الرغم من أن المستوى العام للتكوين ليس مرتفعًا ، ولكنه "صغير ولكنه كامل" ، مقارنةً بطرازات Wuling Hongguang MINI EV Yuexiang ، من الواضح أن نماذج Changan Lumin الحلوة أكثر عملية.

لا يزال الاختلاف يعتمد على حجم جسمهم الأقرب ، خذ مقارنة البيانات ، طول وعرض وارتفاع Changan Lumin 3270/1700/1545 ملم ، وقاعدة العجلات 1980 ملم ، في حين أن طراز Wuling Hongguang MINI EV Yuexiang طول وعرض و الارتفاع 2920/1493/1621 مم ، قاعدة العجلات 1940 مم. يمكن ملاحظة أنه بغض النظر عن حجم الهيكل أو طول قاعدة العجلات ، تتمتع Changan Lumin ببعض المزايا. تم تجهيز Lumin أيضًا بمحرك واحد بقوة قصوى تبلغ 30 كيلو وات ، وهو أقوى من الإصدار العادي من Wuling Hongguang MINI EV بقوة قصوى تبلغ 20 كيلو وات. 50000 أو ما يقارب ذلك لشراء سيارة متحركة ، والأهم من ذلك هو النطاق والسعر الصحيح ، لكن لا يمكننا تجاهل بعض المستهلكين الذين لديهم طلب أكبر على المظهر والتكوين.

القمة ذات مدى 301 كم أرخص أيضًا من النملة الصغيرة ، وأداء التكلفة واضح ولكن لا يوجد شحن سريع؟

بالنسبة للنموذجين الآخرين ، يمكن القول أنه لا توجد منافسة في النطاق السعري. سعر دليل طراز Changan Lumin الحلو من 53900 يوان ، مقارنة بسعر الدليل البالغ 55800 يوان ونماذج Wuling Hongguang MINI EV GAMEBOY 200 كيلومتر. لا يحتوي طراز Changan Lumin sweet على مدى 10 كم فقط ولكن يحتوي أيضًا على كاميرا احتياطية أكثر ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، وشاشة تحكم مركزية مقاس 10.25 بوصة ، وما إلى ذلك. قاعدة عجلات طراز Changan Lumin sweet ليست جيدة مثل Wuling Hongguang إصدار MINI EV GAMEBOY ، لكن الفرق ليس كبيرًا ، فقط 30 ملم ، لذلك يمكن توقع أن فجوة الفضاء ليست واضحة. بالإضافة إلى أن السعر أقل بالفعل من نموذج اللعب MINI EV GAMEBOY الذي يبلغ طوله 200 كم ، وبالتالي فإن أداء التكلفة ليس سيئًا.

يبلغ سعر Lumin الإرشادي 63900 يوان ونطاق يبلغ 301 كم. لا توجد العديد من السيارات الصغيرة الكهربائية النقية في السوق بمدى يصل إلى 300 كيلومتر. يبدأ نفس مستوى النطاق الخاص بالنموذج الوردي الحلو Micro Sugar Edition من 73900 يوان ، ولهما فجوة 10000 يوان كاملة.

ومع ذلك ، فإن السعر المنخفض له أسبابه بشكل طبيعي ، مثل تكوين نموذج Changan Lumin ذو العسل الحلو أقل بكثير ، مثل CHERY صغير النمل الوردي الحلو نموذج السكر الصغير إصدار قياسي بدء التشغيل عن بعد وتشغيل بدون مفتاح ، وعجلة قيادة جلدية قابلة للتعديل ، مادة المقعد هي أفضل ، لديه أيضًا وظيفة تعديل الطاقة ، مستوى التكوين العام لديه ترقية أعلى. ومستوى تكوين نموذج Changan Lumin ذو العسل الحلو ونموذج الدخول متماثلان بشكل أساسي ويعتبران أيضًا أساسيين بدرجة كافية ، لكن فرق السعر البالغ 10000 يوان ، لا يزال مستوى التكوين هذا مقبولًا. في النماذج الثلاثة ، تعتبر فعالة جدًا من حيث التكلفة ، ولكنها أيضًا مناسبة جدًا للجميع للبدء ، بعد كل شيء ، كان من الصعب شراء رأس 60000 حوالي 300 كيلومتر ، ولا يزال التكوين نماذج جيدة.

ولكن بالنسبة لهذا المستوى من النطاق ، فإننا بصق مشكلة شحن Changan Lumin. في الوقت الحالي ، لا يمكن شحن Changan Lumin بالكامل إلا ببطء ، مثل الطراز الحلو وطراز العسل الحلو ، وقت الشحن البطيء طويل ، والوقت أكثر من 9 ساعات. وقت الشحن أطول من إصدار Wuling Hongguang MINI EV GAMEBOY ، والذي يعتبر أكثر أو أقل "نقطة ضعف". بعد كل شيء ، يتم شحن معظم منشورات الشحن في السوق بسرعة ، ويحتاج الأشخاص أحيانًا إلى الخروج للشحن.

ملخص

من وجهة النظر العامة ، لا تقوم Changan Lumin "بتقليد" Wuling Hongguang MINI EV كما تفعل العديد من الطرز ، وهي تختلف عن العديد من المنتجات الأخرى في السوق من حيث المظهر والتكوين والمدى. يمكن القول أنه لا يستهدف هؤلاء المستهلكين الذين ينظرون فقط إلى السعر والنطاق ، ولكن التركيز الرئيسي ينصب على سوق التنقل الكهربائي النقي المخصص قليلاً ، وهو أكثر ملاءمة لبعض المستهلكين الشباب المهتمين بالتكوين والجودة. من التعليقات الرسمية لشركة Changan Automobile ، تجاوزت طلبات البيع المسبق لشركة Lumin 15800 وحدة في 11 ساعة ، ويمكن ملاحظة أن هذا النوع من الطراز الذي يتميز بتباين معين لا يزال يتم استقباله جيدًا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون المستقبل مثل المبيعات الساخنة المستمرة لـ Wuling Hongguang MINI EV ، لا تزال بحاجة إلى الاستقرار لفترة من الوقت لنرى.

التعليقات

It doesn't seem very sincere either price,if iam a buyer,i would like to buy byd,like this:https://www.chnecar.com/chinese-electric-cars-reviews/media-reviews/2022-byd-han-limited-edition-vs-model-3-who-win-the-game/
Are you serious,byd han is much expensive than lumin!
تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$7,191.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
$29,250.00
متوفر بالمخزون
 

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

63411E834DBFF
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون
Blog Search