DENZA Zhao Changjiang: يجب أن تكون كل سيارة في أعلى ثلاثة مبيعات

DENZA Zhao Changjiang: يجب أن تكون كل سيارة في أعلى ثلاثة مبيعات

في الساعة 1:23 صباحًا يوم 17 مايو ، كان تشاو تشانغجيانغ لا يزال يغرد -

"مبيعات ساخنة ، كما هو متوقع. شكرًا لكم جميعًا على اعترافكم ودعمكم! ما قبل البيع 30 دقيقة ، طلبات أكثر من 3000 وحدة ......"

في هذا الوقت ، بعد أكثر من 5 ساعات من إطلاق ما قبل البيع لطراز DENZA MPV D9 ، بعد سلسلة من الأنشطة التي تم ترتيبها ، على الرغم من أن الوقت كان متأخرًا في الليل ، لم ينس أخذ فقاعة على Weibo.

في الساعة 7:00 صباحًا ، قام بتسجيل الدخول إلى Weibo مرة أخرى وأجاب على بعض الأسئلة التي طرحها مستخدمو الإنترنت.

يولي المدير العام لقسم المبيعات في التنس أهمية كبيرة لنشر الأخبار المتعلقة بالتنس والرد عليها على Weibo. وخلافًا لرؤساء المبيعات العاديين ، فإنه كثيرًا ما يناقش احتياجات المستهلكين وتفاصيل المنتج مع مستخدمي الإنترنت ، ويقوم بتحديث التقدم.

في هذا الوقت ، بعد أكثر من 5 ساعات من إطلاق ما قبل البيع لطراز DENZA MPV D9 ، بعد سلسلة من الأنشطة التي تم ترتيبها ، على الرغم من أن الوقت كان متأخرًا في الليل ، لم ينس أخذ فقاعة على Weibo.

في الساعة 7:00 صباحًا ، قام بإعلان الدخول إلى ويبو.

يولي المدير العام أهمية خاصة بالنقل. وخلافًا لرؤساء الحائط

الآن ، يطلق بعض الأشخاص أيضًا على Zhao Changjiang مدير مبيعات من نوع مدير المنتج.

هذا مواطن هونان البالغ من العمر 86 عامًا ، نحو المنصب المهم ، يعتمد على الأسلوب العام لجيش هونان الذي صاغه تسنغ جوفان: يمكنه تحمل المصاعب ، والسيطرة على الوحشية ، والاستعداد للموت. يجرؤ على تنفيذ المهمة ويجرؤ أيضًا على التسرع.

قبل أن يتولى Zhao Changjiang مبيعات DENZA ، أعاد التفكير في تحديد موقع ومسؤوليات المسوق الجديد ، مع إيلاء المزيد من الاهتمام لتناسب المنتج مع سيناريوهات واحتياجات المستخدمين المستهدفين ؛ مزيد من الاهتمام بالتفاعل والخدمة مع المستخدمين.

ومع ذلك ، فهو لا يزال شجاعًا ، وفيما يتعلق بـ DENZA الجديدة ، فقد وضع هدفًا ، "سيتعين على كل سيارة من سياراتنا الدخول إلى Top3 داخل كل فئة في المستقبل."

كيف سيحقق هذا الهدف؟

01

مواجهة المستخدمين مباشرة

بعض الناس يمزحون أن Zhao Changjiang هو رئيس التسويق الذي يحصل على أكبر عدد منs من مالكي السيارات كل يوم.

بالإضافة إلى التحدث والتفاعل بنشاط على Weibo ، فإن Zhao Changjiang هو أيضًا اسم حقيقي أو غوص في العديد من مجموعات WeChat الخاصة بالمالكين ، حيث يستمع إلى المالكين يناقشون المنتج ، وبالطبع ، لديهم العديد من الانتقادات والاقتراحات.

منذ توليه منصب المدير العام لقسم مبيعات DENZA ، أصبح Zhao Changjiang أول المتحدث الرسمي باسم علامة DENZA التجارية ، مع العديد من الرسائل التي سبقت العلامة التجارية الرسمية DENZA Weibo.

بالطبع ، كانت الاستجابة أكثر حماسة ، مع أعداد أكبر بكثير من القراءات والتغريدات والتعليقات. "تفاعل المستخدم مرتفع للغاية ، وهناك بعض المنشورات التي يزيد عدد قراءتها عن مليون قراءة ، ومتوسط ​​عدد المنشورات الفردية هو بضعة آلاف". قال تشاو تشانغجيانغ.

تلقى منشور Zhao Changjiang بشأن نصيحة التكوين 1288 تعليقًا

لا يحب رؤساء التسويق التقليديون مواجهة المستخدمين مباشرةً - فهناك تجار أمام الكتلة ، وهناك أشياء جيدة في الخارج للحصول على الائتمان ، وهناك أشياء سيئة يتحملها التجار - يمكن أن يدخلوا أو يخرجوا.

لكن Zhao Changjiang أصر على التفاعل المفتوح: "يجب أن يكون التواصل مع المستخدم أعلى منصة مفتوحة حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليك ويمكنك الوصول إليه. بالإضافة إلى ذلك ، فلسفتنا هي الابتكار والمشاركة ، على أمل العمل حقًا مع المستخدمين لإنشاء منتجات جيدة وعلامات تجارية جيدة ومشاركة قيمة المنتجات والعلامات التجارية ".

"يشعر المستخدمون بإحساس المشاركة والشعور بمتابعة العرض". الأكثر "دراماتيكية" ، بالطبع ، Zhao Changjiang. ومع ذلك ، فإن المستخدمين ليسوا مجرد متفرجين ، ولكنهم يغيرون أيضًا تطور "الحبكة".

"في الأصل ، كان الصف الثاني من المقاعد في DENZA D9 مزودًا بوظيفة التهوية والتدفئة ، والتي كانت متوفرة فقط في النطاق المتوسط ​​والعالي. لكن المستخدمين قالوا ، لمعالجة الصف الأول والصف الثاني من المستخدمين دون تمييز ، فعل المعيار ". تم تقديم Zhao Changjiang.

لبدء علامة تجارية جديدة ، تحتاج DENZA بشكل طبيعي إلى الاهتمام ، ولكن قد تكون أيضًا مثل العلامات التجارية الجديدة الأخرى ، في الكلمات المبكرة مليئة جدًا بالمشاكل المخفية ، فترة شهر العسل ، مباشرة بعد "الوردي إلى الأسود" أيضًا.

لا يقلق Zhao Changjiang بشأن هذا الأمر ، "أولاً ، أنا لست قلقًا بشأن المنتج ، ما قلناه ، يجب أن يحتوي على شيء ما ؛ ثانيًا ، لست قلقًا بشأن الجودة ، DENZA تم تأسيسها بواسطة BYD و Mercedes- مجموعة بنز ، هي أول مشروع مشترك في الصين يركز فقط على مركبات الطاقة الجديدة. لن يكون هناك أي مشكلة على جانبي السنوات الاثني عشر من نظام البحث والتطوير المتراكم ، والتصنيع الذكي ، وإدارة الجودة ، وضبط المركبات ، بما في ذلك الخدمة. "

من المؤكد أن تفاعل Zhao Changjiang و DENZA الوثيق مع المستخدمين لا يتوقف عند فترة إحماء المنتج. "فيما يتعلق بعملية المستخدم ، سوف نستخدم التفكير في الابتكار المشترك للمستخدم ، والتشغيل القائم على IP للنظام بأكمله لإنشاء بيئة مستخدم جديدة ، وستكون هناك تفاعلات أكثر إثارة للاهتمام وممتعة لمتابعة ، حتى تتمكن من التطلع إلى ذلك . "

2

ستصبح عبارة "سيارة واحدة ذات وظائف متعددة" سائدة

المنتج الأول هو MPV للطاقة الجديدة.

أصبحت MPVs جنونًا اليوم. والسبب هو أنه مع تحسن المستوى الاقتصادي ، لم تعد سيارات MPV متوسطة وعالية الجودة مقتصرة على رحلات العمل ، ومع تحرير سياسة الطفلين وظهور الرحلات العائلية ذاتية القيادة في السنوات الأخيرة ، يتزايد أيضًا الطلب على MPVs المتوسطة والعالية للاستخدام المنزلي.

تعكس بيانات السوق أيضًا هذا - وصلت مبيعات MPV المتوسطة إلى الراقية ، والتي كانت 150.000 وحدة في عام 2015 ، إلى 380.000 وحدة بحلول عام 2021.

يرى Zhao Changjiang أيضًا هذه الأشياء ، لكنه يعتبر المنتج أكثر من السيناريو واحتياجات المستخدمين المستهدفين.

"هل هي سيارات متعددة داخل المنزل أم سيارة واحدة ذات إمكانيات متعددة؟" قال Zhao Changjiang ، "في المدن الأساسية ، خاصة في مدن الدرجة الأولى والثانية ، أعتقد أنها سيارة واحدة ذات قدرات متعددة ستكون سائدة."

إذا كانت إحدى السيارات متعددة الأغراض ، فإن MPV ذات السبعة مقاعد هي الخيار الأفضل عند السفر مع عائلة كبيرة. "إذا كانت سيارة دفع رباعي ذات 7 مقاعد ، تصميم المقعد رقم 232 ، كيف تصعد إلى الصف الثالث؟ إذا كانت سيارة دفع رباعي ذات 6 مقاعد ، فيمكنها مقابلة ثلاثة أجيال من الأشخاص الذين يسافرون ، ولكن مع الوالدين وأولياء الأمور ، كيف تجلس؟

كما تم تجهيز مقاعد الصف الثالث DENZA D9 بواجهة لمقعد الأطفال

قدم Zhao Changjiang أيضًا ملاحظة خاصة أن DENZA D9 بها أيضًا واجهة لمقعد الأطفال في الصف الثالث. هذا "العديد من النماذج العالمية المزعومة ليست كذلك ، فإنه يعتبر ما MPV الأسرة؟"

إذا كانت السيارة متعددة الوظائف ، فإن السيارة تحتاج أيضًا إلى تلبية وظيفة السفر التجاري ، كما أن D9 هي أيضًا للقيام بالأعمال والعائلة. ولكن هل يمكن أن يكون "العمل والعائلة" كلاهما؟

"يمكن بالتأكيد دمج الأجهزة ، بغض النظر عن منزلك أو الاستخدام ، فهي احتياجات الناسle ، لتكون مريحة ، في الفضاء ، للحصول على السيارة لتسهيل. تماما مثل العلامة التجارية اليابانية ، خطوة السيارة 46 سم ، هل هي مناسبة للمنزل؟ لدينا مستويين ، المستوى الأول 39 سم. حتى للاستخدام التجاري ، يرى الأشخاص في السيارة خطوات أقصر ، ويسهل الصعود والنزول منها ، أليسوا أكثر راحة؟ "

قال Zhao Changjiang ، "لقد حان الآن عصر الذكاء ، لذلك قمنا بالكثير من التمييز الذكي القائم على قمرة القيادة في طلب الجماهير ، مثل وضع الاجتماع ، وإمكانية عرض الشاشة ، والفيديو ، ووضع الأطفال وما إلى ذلك."

منطقه العام هو ، "D9 هي سيارة MPV شاملة للعصر ، تعامل كل شخص يجلس في السيارة بمساحة مريحة وبدون تمييز ، واحترام كل من يجلس في السيارة."

أفضل حل للسفر للعائلة ، يعتمد على سيارة واحدة ذات إمكانيات متعددة ، هو امتلاك سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أو سيدان أخرى ذات 5 مقاعد.

ستطلق DENZA خمسة خطوط للمركبات D و E و N و Z و A. بالإضافة إلى D9 ، ستمثل MPV و A و N سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان ، والتي سيتم إطلاقها أيضًا في عام 2022 ، بينما لم يتم إطلاق E و Z بعد كاملة ، وقد يكون لها coupes.

الآن ، يقضي Zhao Changjiang 50٪ من يومه على المنتج. "يعتمد التسويق على المنتج ، فنحن لدينا منتج جيد فقط ، ثم الخدمة على الأرض ، وفي النهاية نجعل المستخدم راضيًا ، والعلامة التجارية التي يمكنه تحملها."

3

تمنح BYD "امتيازات"

منذ إنشاء علامة DENZA التجارية ، تغير قائد التسويق عدة مرات. الآن ، تم تغيير DENZA الجديدة إلى مرسيدس بنز بقيادة BYD للمساعدة في الدعم.

تم تحديد BYD بشكل طبيعي ، من أول سيارة D9 يمكن رؤيتها أيضًا ، جمعت DENZA أحدث الإنجازات التكنولوجية الحالية لـ BYD في مختلف المجالات.

وانغ تشوانفو في إطلاق DENZA D9

فيما يتعلق بمجموعة نقل الحركة الأساسية ، تم تجهيز D9 بتقنية DM-i Super Hybrid وتقنية e-Platform 3.0 ، وكلاهما من التقنيات المتقدمة التي أطلقتها BYD مؤخرًا والتي أثبتت جدارتها في السوق.

فيما يتعلق بالتعليق ، تم تجهيز DENZA D9 بنظام تعليق التخميد الذكي DiSus-C ، والذي يتطابق تلقائيًا مع التخميد المختلف لظروف الطريق المختلفة ، ويقمع بشكل فعال انحراف الجسم وانحرافه ، بالإضافة إلى إيماءة الكبح ورفع رأس التسارع ، مما يحقق توازنًا مثاليًا في التعامل مع السيارة. والراحة في الأداء.

من حيث الذكاء ، تعتبر DENZA امتيازًا - "في BYD ، يحدد موقع سمات علامة DENZA التجارية أن الذكاء هو الركوب الأول." قال تشاو تشانغجيانغ.

فيما يتعلق بقمرة القيادة الذكية ، فإن تطبيق DENZA D9 لقمرة القيادة التفاعلية فائقة الذكاء DENZA Link هو أول تطبيق في العالم يستخدم الإنترنت ذي الشاشات السبع.

فيما يتعلق بالقيادة الذكية ، يحتوي نظام مساعدة القيادة الذكي المتطور DENZA Pilot على نظام استشعار شامل رائد في فئته مع 24 مستشعرًا لتحقيق القيادة المستقلة من مستوى L2 + ، والمزيد من مواقف RPA عن بعد ، والقيادة المساعدة عالية السرعة HWA ، ونظام الملاحة الذكي ICC لتحقيق قيادة خالية من القلق.

ستحقق السيارة الثانية من DENZA أيضًا مساعدة القيادة الذكية على كامل المشهد ، أي ، بما في ذلك المساعدة في القيادة عالية السرعة ، والمدينة ، ومواقف السيارات ، والتي تعزز بشكل كبير القدرة الذكية للمساعدة في القيادة.

فيما يتعلق بالتصنيع ، سيتم إنتاج DENZA في مصنع BYD للتصنيع الذكي الجديد - المصنع الثاني في تشانغشا. في سياق العلامات التجارية المختلفة لـ BYD التي تستحوذ على الطاقة الإنتاجية ، فإنها تُظهر أيضًا مكانة DENZA.

04

أن تكون النموذج المتفجر

"يجب أن يكون نموذج الاختراق في المقطع."

لم يكن Zhao Changjiang في خط المواجهة للتسويق منذ أكثر من عام ولكن كان لديه وقت كافٍ للتفكير في التغييرات في سوق سيارات الطاقة الجديدة.

"هذا هو عصر فائض المنتجات ، حيث تبيع بضع عشرات من الطرازات أكثر من 10000 وحدة. من الضروري إنشاء نماذج قابلة للانفجار لدعم تطوير العلامة التجارية."

على وجه التحديد ، لديه هدفان رئيسيان ، "يجب أن تكون كل سيارة لدينا في المراكز الثلاثة الأولى من كل فئة في المستقبل".

والثاني هو أن DENZA هي ملكية فكرية مستدامة ، تبتكر باستمرار وتنتقل من جيل إلى جيل.

يتمثل جوهر أعمال المبيعات الحالية في إنشاء قنوات.

قدم Zhao Changjiang أن DENZA ستتبنى نموذج جميع العمليات المباشرة. إنه يعتقد أنه فقط من خلال التشغيل المباشر يمكننا القيام بعمل جيد لخدمة الرفاهية الجديدة. التقييم الرئيسي للمخازن ليس المبيعات ، ولكن صافي قيمة التوصية للمستخدمين ، أي النسبة المئوية للمستخدمين الراغبين في التوصية بالمركبة للآخرين. إن تقييم صافي قيمة توصية المستخدم هو حث موظفي المبيعات والخدمة على التركيز على إرضاء المستخدمين ، مما يعكس إصرار DENZA على مفهوم الخدمة التي تركز على المستخدم وتصميمها على بناء خدمة عالية الجودة. ويأمل أن يصل صافي قيمة التوصية لكل متجر إلى أكثر من 90٪.

DENZA D9 سعر ما قبل البيع

تخطط DENZA لبناء 200 قناة في 68 مدينة هذا العام. تنقسم القنوات غير المتصلة بالإنترنت إلى عدة مراكز تعمل بكامل طاقتها في DENZA ؛ مراكز مدينة ميني؛ وكذلك متاجر تجربة المدينة. منذ ما قبل البيع D9 ، تم تجاوز الاستجابةhelming. Zhao Changjiang مستعد لزيادة عدد المدن المغطاة أو ترقية مواصفات المتاجر.

فيما يتعلق بعمليات المستخدم ، أنشأت DENZA أيضًا العلامة التجارية DENZA Life. قال Zhao Changjiang أن الغرض من العلامة التجارية Life هو تزويد المستخدمين بمنتج محيطي يعتمد على عمر السيارة. والثاني هو إدراك تقاسم قيمة المستخدم. "دعنا نقول ، افتتح مطعم ب ، وافتتح فندق ب ، وافتتح ج فندقًا للمبيت والإفطار ، ويمكنهما أن يكونا مع بعضهما البعض." والثالث هو تزويد المستخدمين بأسلوب حياة يعتمد على قيم علامتنا التجارية.

تم إطلاق DENZA D9 وبدأ البيع المسبق مساء يوم 16 مايو ، مع ما يقرب من 20000 طلب حتى الآن. تستعد السيارة لبدء عمليات التسليم الرسمية في أواخر أغسطس. سنرى قريبًا ما إذا كان DENZA D9 يمكن أن يصبح نموذج الاختراق في هذا القطاع.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$57,323.00
متوفر بالمخزون
 

$42,617.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search