مجهزة بنظام هجين كهربائي ذكي كشفت سيارة LYNK & CO النموذجية الجديدة عن نموذج كوبيه قوي

 

مجهزة بنظام هجين كهربائي ذكي كشفت سيارة LYNK & CO النموذجية الجديدة عن نموذج كوبيه قوي

قبل أيام قليلة ، أصدرت LYNK & CO رسميًا سيارتها النموذجية في اليوم التالي ، وتمثل السيارة الجديدة اتجاه تصميم طراز QIANTU من LYNK & CO ولكنها مجهزة أيضًا بنظام هجين كهربائي ذكي.

من الصورة الرسمية ، تنتمي سيارة LYNK & CO's The Next Day النموذجية إلى طراز GT بأربعة أبواب ، والجزء الأمامي بديل نسبيًا ، ولا تزال مصابيح التشغيل أثناء النهار موجودة على جانبي غطاء المحرك ، ويبدو الطراز أكثر تخصيصًا ؛ أضاف غطاء المحرك وجانب الجناح أيضًا تقليمًا جاريًا للتزيين ، مما أدى إلى تمديد العرض المرئي الأفقي للأمام.

شكل الجزء السفلي من المغلف عدواني للغاية ، مع انحرافات كبيرة على كلا الجانبين وتصميم شلال مستقيم لمدخل الهواء في المنتصف.

الشكل الجانبي ، وخطوط الجسم مسطحة نسبيًا ، إلى جانب الجسم المنزلق للخلف لخلق وضعية الانقضاض ، مما يخلق إحساسًا جيدًا بالحركة ؛ تصميم محيط الخصر هو أيضًا أكثر تعقيدًا ، مزينًا بإحساس بطبقات من جانب الجسم ؛ العجلات هي شكل مقاوم للرياح منخفض متعدد الكلام ، النمط يبدو أكثر عصرية.

تصميم الباب مثير للاهتمام أيضًا ، باستخدام تصميم باب فتح الجناح الأمامي والخلفي ، والأبواب بدون إطار ليست غائبة ، ولا يوجد عمود B ، ولكن إصدار إنتاج QIANTU للنموذج قد يرى فقط أبوابًا بدون إطار.

فيما يتعلق بالنهاية الخلفية ، تتبنى مجموعة المصابيح الخلفية تصميمًا جارياً ، والذي يمتد بشكل فعال للعرض المرئي الأفقي للخلف ؛ تم تجهيز الغلاف السفلي بشريط الكروم الجاري ، والذي يزين إحساس الطرف الخلفي بالتسلسل الهرمي ؛ ويخلق الجانبان أيضًا شكلًا مشابهًا لأنبوب العادم ، مما يضفي على جوًا رياضيًا معينًا.

الأبعاد وطول وعرض وإرتفاع السيارة الاختبارية هي 4935/2030/1400 مم ، مع قاعدة عجلات 2930 مم.

تتمتع المقصورة الداخلية بمظهر خيالي للغاية ، مع عجلة قيادة مسطحة مع شاشة مدمجة في المنتصف لاستخدامها كلوحة عدادات ، وشاشة مركزية بتصميم متدلي مماثل يمتد على طول الطريق إلى وضع الراكب ؛ تبدو منطقة وحدة التحكم معقدة ، ولا يمكن تأكيد شكل مقبض التروس.

 

المقاعد ، السيارة الجديدة عبارة عن تصميم بأربعة مقاعد ، الصف الثاني بمقعدين مستقلين ، المواد مبنية على المخمل مع قشرة الخشب الحبيبي ، إحساس بالفخامة لخلق المزيد في المكان.

وتم إطلاق السيارة التجريبية جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الهجينة الكهربائية الذكية LYNK & CO Lynk E-Motive ، التكنولوجيا نشأت من منصة Geely Thor ، والتي تغطي ثلاث كفاءات حرارية عالية ، محرك هجين عالي الأداء ، ناقل حركة هجين عالي الكفاءة ، يمكن أن تتطابق يمكن لمجموعة متنوعة من مجموعة نقل الحركة ، ودعم شكلي الطاقة HEV و PHEV ، وإصدار المكونات الإضافية أيضًا تحقيق وظيفة الدفع الرباعي ، ويمكن أن يصل إصدار الدفع الرباعي لظروف عمل WLTC لنطاق إصدار 4WD من WLTC إلى 180 كيلومترًا ، وفي QIANTU ، سيكون هناك مجموعة متنوعة من ظروف عمل WLTC من 60 كيلومترًا و 100 كيلومترًا و 150 كيلومترًا (4WD) وإصدارات النطاق الكهربائي الخالص الأخرى المتاحة. يدعم صندوق التروس DHT Pro ذو الثلاث سرعات وظيفة بدء الطرد وهو قادر على الاتصال المتوازي عالي السرعة والتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في غضون 5 ثوانٍ.

على وجه التحديد ، فيما يتعلق بالمنتجات ، ستطلق LYNK & CO أربعة منتجات هجينة كهربائية ذكية هذا العام وثلاثة منتجات أخرى في العامين المقبلين ، مع تحول خط الإنتاج بالكامل إلى المنصة الكهربائية بحلول عام 2025.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
£15,307.98
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£17,654.79
متوفر بالمخزون

£13,047.34
متوفر بالمخزون
 

£25,023.40
متوفر بالمخزون
 
Blog Search