مزودًا بنظام المحرك الذكي Thor ، تم تقليل استهلاك الوقود بشكل أكبر ، وكشفت صور التجسس الداخلية الجديدة LYNK & CO 01

مزودًا بنظام المحرك الذكي Thor ، تم تقليل استهلاك الوقود بشكل أكبر ، وكشفت صور التجسس الداخلية الجديدة LYNK & CO 01

في الآونة الأخيرة ، علم من المصادر ذات الصلة أنه تم الكشف عن صور التجسس الداخلية الجديدة LYNK & CO 01. بالنسبة لهذه السيارة ، يجب ألا نشعر بالغرابة ، لأنه في عائلة سيارات LYNK & CO ، كان وضع هذه السيارة دائمًا جيدًا جدًا ، وفي الوقت نفسه ، يبدو تصميم هذه السيارة شخصيًا للغاية. يعني التعرض لصورة التجسس هذه أن هذه السيارة على وشك تلقي نموذج شد الوجه في منتصف العمر.

ننظر أولاً إلى مظهر السيارة ، من الصور المكشوفة ، كانت لوحات ترخيص التعليق الخلفي للسيارة ذات اللونين 01EM-P و 01EM-F. لتسمية السيارة ، يجب أن نكون على دراية بالأول المطابق للنسخة الهجينة الموصولة بالكهرباء ، والأخيرة المقابلة للنسخة الهجينة التي تعمل بالزيت والكهرباء.

في الوقت نفسه ، في بعض تفاصيل التصميم ، تكون السيارة بأكملها أيضًا أكثر ديناميكية الشكل ، جنبًا إلى جنب مع خريطة الإعلان السابقة ، السيارة الجديدة باستخدام تصميم المصباح الخلفي ، هناك اختلافات معينة مع الطرز الحالية ، ولكن هذا الاختلاف في مدى قبول المستهلك. تجدر الإشارة إلى أنه من أجل تسليط الضوء على تميزها ، تحتفظ نسخة الوقود بتخطيط منفذ العادم الثنائي ، بينما تستخدم النسخة الهجينة تصميمًا مخفيًا للعادم ، يمكنك الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم.

تعتبر المقصورة الداخلية أيضًا من أبرز معالم السيارة ، من صور التجسس المكشوفة ، لم تقم السيارة الجديدة بإجراء الكثير من التعديلات على الداخل ، ويمكن لهذا التصميم أيضًا تلبية احتياجات السيارة للجميع ، وفي نفس الوقت ، تستخدم السيارة أيضًا لونًا غامقًا المخطط ، ومع عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، وشاشة مركزية كبيرة الحجم مدمجة ومن خلال فتحات تكييف الهواء والتصميمات الأخرى ، لا يزال تكوين السيارة غنيًا نسبيًا.

جزء الطاقة ، بالرجوع إلى معلومات الإعلان السابقة ، ألغى الإصدار الهجين LYNK & CO 01 الجديد الموديلات الحالية المجهزة بمحرك JLH-3G15TD 1.5T. في نفس الوقت ، قد يتم تغيير السيارة الجديدة مع نسخة جيلي ستار يو إل هايبرد من نفس محرك DHE15 1.5T ثلاثي الأسطوانات لهذه السيارة ، ما رأيك في التجربة؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
£15,307.98
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£17,654.79
متوفر بالمخزون

£13,047.34
متوفر بالمخزون
 

£25,023.40
متوفر بالمخزون
 
Blog Search