المستنير أخيرا! وصول سيارة الدفع الرباعي الجديدة من CHERY ، اختراق القيمة الاسمية ، بقوة 1.6T ، سيتم بيعه مسبقًا قريبًا

المستنير أخيرا! وصول سيارة الدفع الرباعي الجديدة من CHERY ، اختراق القيمة الاسمية ، بقوة 1.6T ، سيتم بيعه مسبقًا قريبًا



يجب أن يقال أنه لسنوات عديدة ، كانت CHERY تنغمس في تكنولوجيا صناعة السيارات ، وفي السنوات الأخيرة أثبتت بلا شك أنها تستحق أن تكون ممثلة "لتيار التكنولوجيا" المحلي بسمعة ممتازة إلى حد ما. ومع ذلك ، مثل معظم رجال "العلم والتكنولوجيا" ، فإن CHERY مهووسة بالتطور التكنولوجي ، وأصبح ظهور منتجاتها نقطة ضعف نسبي. بعد كل شيء ، وبغض النظر عن العلامات التجارية الفرعية التي يتم تشغيلها بشكل مستقل ، في أعمال علامة CHERY التجارية ، هناك عدد قليل من الأعمال التي تم الإشادة بها على مستوى المظهر. بالطبع ، أصبح سوق السيارات المحلي أكثر شبابًا ، ونمت لتصبح شركات السيارات المستقلة "القديمة" CHERY ، والآن أصبحت مستنيرة أخيرًا! هذا ليس ، CHERY هذه العلامة التجارية لسيارات الدفع الرباعي الجديدة ، في بدايتها ، إنه أداء مذهل وحظي باهتمام واسع. وهذه السيارة الجديدة هي أومينجدا (بالصور)!

بفضل سيارات الدفع الرباعي المدمجة الجديدة من CHERY ، فإن Oumengda على وشك افتتاح البيع المسبق في 8 يونيو بالقرب من الوقت ، قبل بضعة أيام كان هناك مستخدمو الإنترنت في الوكيل المحلي ، الذين صوروا مشهد السيارة الجديدة في المتجر. إذن ، كيف يؤدي ما يسمى بـ "اختراق الوجه" في الواقع؟ دعنا نكتشف من عدسة مستخدم الإنترنت.

من الصورة ، يمكننا أن نرى أن مقدمة السيارة الجديدة تخلت عن تصميم الشبك الأمامي "صافرة النمر" على الطراز العائلي ، واستبدل بأسلوب جديد بلا حدود. علاوة على ذلك ، فإن تخطيط الشبكة للحشوة الداخلية ، جنبًا إلى جنب مع مصدر الضوء العلوي المسطح المدمج في الشبكة والجسم الرئيسي للمصابيح الأمامية أسفل نمط السلم ، يمكن أن يخلق حدة ، ولكن أيضًا يجعل مقدمته لا تفتقر إلى مكونات الشخصية.

على الجانب ، يمكن للعناصر المدخنة التي تشكل السقف المعلق ، جنبًا إلى جنب مع زخرفة ORAnge التي تم الكشف عنها في العجلات المدخنة التي تشبه "عجلات الرياح والنار" ، أن تجلب المزيد من الأفكار العصرية وتكشف عن اللون الديناميكي تحت دعم انزلاق صغير الهيكل الخلفي.

الجزء الخلفي من السيارة مثير للاهتمام أيضًا ، مع جناحه العالي على جانبي الهيكل المجوف ، مع العادم الخلفي المحيطي المزدوج المسطح ، يصبح الجو الرياضي أكثر تساميًا. تعكس المصابيح الخلفية العمودية الكثيفة المليئة بمصابيح LED الأجواء التكنولوجية الغنية في المقدمة.

الجزء الداخلي ، على الرغم من التصميم البسيط مع شاشة Smartlink كميزة رئيسية ، يمكن رؤيته في طرازات CHERY السابقة. لكن لاحظ أن معداتها الإلكترونية ملفوفة بنسيج كريستالي ، مع العديد من الرصيف الناعم ذي الألوان الزاهية ، ليس فقط لتفسير موضوع التصميم الشبابي بالكامل ولكن أيضًا لتشكيل إحساس أكثر جودة بالجودة.

من حيث المساحة ، يبلغ طول سيارة الدفع الرباعي المدمجة Oumengda 4400 مم ، وعرضها 1830 مم ، وارتفاعها 1588 مم ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2630 مم. يجب القول أن حجم السيارة الجديدة في سيارات الدفع الرباعي المحلية المدمجة ، ليس متفوقًا. ولكن من الرقم يمكن رؤيته ، وحماية احتياجات الركاب اليومية ، أو ما يكفي.

فيما يتعلق بالقوة ، فإن طرازات CHERY Omengda التي تم طرحها قبل السوق ، لا تحتوي إلا على محرك 1.6T + مجموعة ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات. تبلغ قوة المحرك القصوى 197 حصانًا وعزم الدوران الأقصى 290 نيوتن متر. فقط مع جسمها "الصغير" نسبيًا ، يجب أن يكون تسريع مزيج القوة هذا جيدًا.

بشكل عام ، يبدو أن CHERY المستنيرة أخيرًا ، لتلبية القيمة الخارقة لـ Oumengda ، مع التصميم الداخلي وأداء الطاقة ، تسمى بالفعل تحفة أخرى من سيارات الدفع الرباعي المدمجة المحلية. لذا ، إذا كان السعر معقولاً ، فإن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة من CHERY ستكون موضع اهتمامك؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$9,559.00
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
qq ice craem is a very beautiful car
متوفر بالمخزون

$22,911.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search