lynk & Co 03 أطلقت أول سيارة هجينة من 150.48 مليون دولار .

lynk & Co 03 أطلقت أول سيارة هجينة من 150.48 مليون دولار .
قبل بضعة أيام ، lynk & CO رسميا عن إطلاق سلسلة lynk & CO 03 ، وسط دورة نسخة من النموذج الجديد ، مع ترقيات في المظهر والداخلية ، وزيادة توافر الهجين . هناك ثلاثة إصدارات الوقود ، التوجيه الرسمي نطاق السعر 154800-176800 يوان ؛ النسخة الهجين يأتي في اثنين من تكوينات ، السعر الرسمي 157800-169800 يوان .

LYNK&CO 03

من المظهر ، سيارة جديدة في الجزء الأمامي من النموذج قد تغير أكثر وضوحا ، أضواء النهار من النموذج الحالي أكثر سلاسة ، نمط ليست مفاجئة ، لا يزال هناك فهم قوي . مصبغة مسطحة نسبيا في الشكل ، وعلى كلا الجانبين من الدخان عالية مصباح متصل مع انخفاض ضوء مصباح ، وحدة بصرية قوية نسبيا .

الجزء السفلي من هيكل الضميمة تعتمد على ثلاث مراحل تصميم نمط ، كلا الجانبين من هيكل الضميمة يتم توفيرها مع الثلاثي منحرف . الجزء الأوسط من مدخل الهواء تصميم مستطيل كبير ، الداخلية باستخدام هيكل مستقيم الشلال الديكور ، شعور قوي جدا .

السيارات حافة خط أساسا دون تغيير ، ج العمود جزء من شكل واسع وقوي . الحافة العلوية من النافذة مزودة شريط الكروم الذي يمتد إلى داخل عمود - C ، وتشكيل سقف معلق الشكل ، ونمط تبدو أكثر عصرية . الخصر من خلال اعتماد نوع التصميم ، تزين الجسم الجانب طبقة الشعور ؛ خارج مرآة الرؤية الخلفية ، مقبض الباب الأسود ، والملمس في المكان ؛ عجلة يستخدم خمسة تكلم بتلات مزدوجة اللون الشكل ، والنمذجة أكثر شخصية .
في نهاية الجزء الخلفي من الجذع تصميم صغير أسود المفسد ، مصباح خلفي تصميم مجموعة من خلال تصميم الإضاءة ، ومجهزة شعرية مصدر الضوء ، من السهل جدا التعرف على الإضاءة ، على نحو فعال في توسيع نطاق الرؤية الأفقية الخلفية ؛ كلا الجانبين من لوحة الغلاف السفلي يتم توفيرها مع ديكور دليل الأخدود ، الجزء الأوسط من شفرة المروحة يمكن تشكيلها . الناشر هو ترتيبها في الوسط ، ماسورة العادم هو ترتيب ثنائي الاتجاه اثنين من منفذ نوع .
البعد ، الطول والعرض والارتفاع من السيارة الجديدة هي 4684 / 1843 / 1460 ملم ، قاعدة العجلات 2730 ملم ، على التوالي .
الداخلية ، التصميم العام بشرت في تغيير طفيف ، وتوفير ثلاثة تكلم عجلة القيادة متعددة الوظائف ، كامل شاشات الكريستال السائل لوحة أجهزة القياس ، تعليق نوع الشاشة المركزية الالكترونية والعتاد مقبض ; الجزء الأمامي من العتاد يوفر حجم أكبر فتحة التسريب التي تدعم وظيفة شحن لاسلكي للهاتف المحمول .
السيارة الجديدة شاشة التحكم المركزية مجهزة كوالكوم snapdragon 8155 رقاقة ، في وظيفة و الطلاقة قد تحسنت . وظيفة مساعد القيادة رسميا اسمه لينك المشارك الطيار ، الذي يحتوي على 12 رادار الموجات فوق الصوتية + 5 ملليمتر موجة الرادار + 4 كاميرات بانورامية عالية الوضوح + 1 كاميرا عالية الدقة مع عرض الجبهة ، وتحقيق وظيفة مساعد القيادة L2 .
على السلطة ، نسخة الوقود يلغي ثلاث أسطوانات 1.5T ، ومجهزة بالكامل مع 2.0T المحرك ، أقصى قدر من الطاقة 254 حصان ، ذروة عزم الدوران 350n-m ، جنبا إلى جنب مع 7 سرعات علبة التروس المزدوجة مخلب ، 100 كم تسارع الوقت 6.9 ثانية .
السيارة الكهربائية الهجين مجهزة نظام HEV ، التي تتألف من ثلاث أسطوانات المحرك 1.5T والمحرك ، حيث أقصى قوة المحرك هو 150hp ، ذروة عزم الدوران هو 225n-m ; أقصى قوة المحرك هو 100kw ، ذروة عزم الدوران 320n-m ; أقصى قوة النظام هو 180kw ، ذروة عزم الدوران هو 545n-m ، المتطابقة مع 3 سرعات دهت علبة التروس ، تسارع الوقت هو 7-2 . أقصى قوة النظام هو 180 كيلوواط ، ذروة عزم الدوران هو 545nm . . . . . . .

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search