مليون دولار ، العلم الأحمر hq9 رسميا ، 2.0t + 8at

مليون دولار ، العلم الأحمر hq9 رسميا ، 2.0t + 8at

 

بعد ظهر يوم 21 أيلول / سبتمبر ، العلم الأحمر أعلن رسميا عن أول سيارة MPV - العلم الأحمر hq9 رسميا المدرجة ، ما مجموعه خمسة تكوينات ، المسؤول عن توجيه مجموعة الأسعار 358800-538800 يوان .
في النمذجة ، الجزء الأمامي من السيارة الجديدة باستخدام العلم الأحمر تصميم نمط الأسرة ، مصبغة مصبغة الداخلية مزينة مباشرة شلال هيكل ، الزخم القوي . كلا الجانبين من مصبغة مزينة أيضا سميكة عالية لمعان الكروم ، من غطاء محرك السيارة إلى الجانب الداخلي من مصبغة مع العلم الأحمر علامات ، وتحسين فعالية الاعتراف ؛ كلا الجانبين من المصابيح الأمامية تعتمد على تقسيم نوع التصميم ، ضوء النهار السفر متصل مع الشبكة ، شعور قوي من التكامل البصري . ارتفاع وانخفاض ضوء تقع على جانبي مصبغة ، مما يجعل نمط تبدو أكثر شخصية .

الجزء السفلي من تطويق الجسم يعتمد على ثلاثة قسم تصميم نمط ، كلا الجانبين من تطويق الجسم يتم توفيرها مع ديكور دليل لوحات ، الجزء الأوسط من تطويق الجسم يتم توفيرها مع شقة مدخل الهواء شبه منحرف ، الشفة الأمامية هو زينت مع الكروم المستمر شرائط لخلق أفضل الملمس .
ج - عمود جزء الحافة العلوية من نافذة مزينة بالكروم الشريط ، على نحو فعال يزيد من درجة الشعور ، وخلق أكثر عصرية سقف معلق الشكل ؛ محيط الخصر من خلال اعتماد نوع التصميم ، وجعل تأثير مرئي تبدو رقيقة الغلاف الجوي ؛ عجلات مصنوعة من خمسة تكلم الشكل .
في الجزء الخلفي ، مصباح خلفي يستخدم تصميم السيارات الرياضية ، والكروم مطلي شريط يمتد العرض المرئي الأفقي من الجزء الخلفي على نحو فعال . سقف السيارة مجهزة المفسد جوفاء ، زينت مع بعض الجو الرياضي . الجزء السفلي من تطويق كما زينت مع تشغيل شريط الكروم ، وخلق شكل مماثل على الوجهين منفذ العادم تقليم الغطاء .
حجم السيارة الجديدة الطول والعرض والارتفاع 5222 / 2005 / 1892mm ، قاعدة للعجلة 3200mm ، على التوالي .

التصميم العام الداخلية بسيطة نسبيا ، وتوفير ثلاثة تكلم عجلة القيادة متعددة الوظائف ، كامل شاشات الكريستال السائل لوحة أجهزة القياس ، العائمة الشاشة المركزية الالكترونية والعتاد مقبض ; الجانب الأيمن من مقبض الباب والعتاد يتم توفيرها مع لوحة شحن لاسلكية كبيرة ، والجزء السفلي من مقبض الباب والعتاد وتقدم أيضا مع درج نوع تخزين الأخدود .
من حيث التكوين ، السيارة الجديدة القياسية مع عكس الرادار ، عكس الكاميرا ، سرعة ثابتة كروز السيطرة ، التلقائي بدء / إيقاف ، تسلق الجبال المساعدة ، بانوراما المظلة ، الصف الثاني من المقاعد التي تسيطر عليها كهربائيا ، الصمام المصابيح الأمامية ، وشبكة السيارات ، التلقائي تكييف الهواء ، تكييف الهواء الخلفي المستقل . نماذج الراقية إضافة L2 مساعدة القيادة ، قابل للتعديل كهربائيا / تدفئة المقاعد الأمامية ، تدفئة / التهوية / تدليك المقاعد الخلفية ، وحتى الصف الثالث قابل للتعديل كهربائيا المقاعد .
على السلطة ، سيارة جديدة مجهزة 2.0T المحرك ، مع 48V ضوء نظام الطاقة الهجينة ، أقصى قدر من الطاقة 252hp ، ذروة عزم الدوران 380n-m ، مع انتقال 8at . . . . . . .

 

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$33,205.00
متوفر بالمخزون
 

$74,970.00
متوفر بالمخزون
 

63423DE7C0284
$30,558.00
متوفر بالمخزون
 

$45,558.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search