تعديل التفاصيل الأمامية ، أو سيتم تسميته M5 e ، نسخة كهربائية نقية AITO M5 من عرض مخطط الإعلان

تعديل التفاصيل الأمامية ، أو سيتم تسميته M5 e ، نسخة كهربائية نقية AITO M5 من عرض مخطط الإعلان

في الآونة الأخيرة ، علم من المصادر ذات الصلة أنه تم الكشف عن مخطط الإعلان الخاص بالنسخة الكهربائية النقية M5. بالنسبة لهذه السيارة ، يجب ألا نشعر بأننا غير مألوفين ، لأنه في وقت سابق ، كان لهذه السيارة مظهر رسمي بالفعل ، وكانت مزودة ببرنامج طاقة. ستتبع السيارة الجديدة تصميم الطراز الحالي من M5 للبيع.


على غرار الطراز الحالي المعروض للبيع ، فإن تصميم هذه السيارة رياضي أكثر ، فكل من تصميم الواجهة الأمامية وأداء المصابيح الأمامية على كلا الجانبين يشبهان الطرازات الأخرى في العائلة. ومع ذلك ، في التفاصيل ، يمكننا أيضًا رؤية الفرق بين هذه السيارة والموديلات التقليدية. من أجل إبراز هويتها ، تتبنى هذه السيارة تصميمًا أماميًا مغلقًا ، وهو أكثر قابلية للتمييز. في الوقت نفسه ، سيتم تجهيز المحيط الأمامي بفتحات كبيرة الحجم وفتحات عاكس مدمجة على كلا الجانبين.

يتحرك المنظر إلى الجانب ، كما أن تصميم السيارة بالكامل نحيف نسبيًا. على الرغم من عدم وجود محيط واضح للخصر ، من حجم هذه السيارة ، إلا أن التصميم الكامل للسيارة لا يزال قويًا نسبيًا. في الوقت نفسه ، من أجل تلبية احتياجات المستهلكين المختلفين بالسيارات ، ستوفر السيارة الجديدة نمطين مختلفين من العجلات للاختيار من بينها.

ينتقل المنظر إلى الخلف ، وتستمر السيارة الجديدة أيضًا في أسلوب التصميم البسيط نسبيًا ، والتغيير العام ليس كثيرًا. من خلال المصابيح الخلفية ليست غائبة ، يمكن لهذا التصميم أن يعزز التعرف على السيارة في نفس الوقت ، ولكن أيضًا لتوسيع التأثير البصري الأفقي للسيارة ، المنظر العام ، بما يتماشى مع طلب المستهلك الحالي على السيارات.

آخر شيء يمكن قوله هو جزء الطاقة ، من أجل تلبية تجربة السيارة للجميع ، من المتوقع أن تطلق السيارة الجديدة إصدارًا ثنائي المحرك متاحًا ، وتحديداً ، وفقًا لتخطيط المحرك المختلف ، أقصى قوة للمحرك الأمامي / الخلفي 165 كيلوواط 200 كيلوواط على التوالي ، وفي نفس الوقت سيتم تجهيز السيارة الجديدة ببطاريات ليثيوم فوسفات الحديد. بالنسبة لهذه السيارة ، هل تعتقد أنه يمكنك تلبية الطلب؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$43,352.00
متوفر بالمخزون
 

$47,029.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search