تم إدراج Geometry E رسميًا بسعر 86800 يوان ، بحد أقصى 401 كم

تم إدراج Geometry E رسميًا بسعر 86800 يوان ، بحد أقصى 401 كم

في 30 يونيو ، أعلنت Geometry Auto رسميًا أن طرازها الجديد من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الخالصة Geometry E قد تم إدراجه رسميًا ، مع توفر ثلاثة تكوينات ونطاق سعر دليل رسمي يتراوح بين 86800 يوان (12950 دولارًا أمريكيًا) إلى 103800 يوان (15486 دولارًا أمريكيًا).

من حيث الشكل ، فإن مقدمة السيارة الجديدة عبارة عن تصميم بسيط نسبيًا للشبكة المغلقة ، والمصابيح الأمامية منقسمة ، وأضواء التشغيل النهارية من خلال التصميم ، مما يمدد العرض المرئي الأفقي للوجه الأمامي بشكل فعال ، والارتفاع والمنخفض يتم تدخين الحزم ، الموجودة على جانبي الشبكة ، ويبدو النمط أكثر تخصيصًا ؛ تم تزيين الحزم العالية والمنخفضة أيضًا بحافة على شكل حلقة ، ويبدو التأثير المرئي أكثر عصرية.

يعتمد الجزء السفلي من المحيط على تصميم سحب هواء شبه منحرف ومزين بزخارف سوداء سميكة ، كما تخلق الجوانب أيضًا شكل ناب ، مما يضفي بشكل فعال على الجو الرياضي.

على الجانب ، يخلق الهيكل ذو اللونين شكل سقف معلق ، وهو أكثر عصرية ؛ يتبنى محيط الخصر تصميمًا مجزأًا يزين الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ تتبنى مقابض الأبواب تصميمًا شبه مخفي ، والذي يمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ تتبنى العجلات شكلًا منخفضًا مقاومًا للرياح بخمسة أذرع مدخنة ، وأداء الملمس أكثر بروزًا.على الجانب ، يخلق الهيكل ذو اللونين شكل سقف معلق ، وهو أكثر عصرية ؛ يتبنى محيط الخصر تصميمًا مجزأًا يزين الإحساس بالطبقات على جانب الجسم ؛ تتبنى مقابض الأبواب تصميمًا شبه مخفي ، والذي يمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ تتبنى العجلات شكلًا منخفضًا مقاومًا للرياح بخمسة أذرع مدخنة ، وأداء الملمس أكثر بروزًا.


في الخلف ، المصابيح الخلفية المدخنة لها شكل بوميرانج ، والذي يمكن تمييزه عند إضاءته. تم تجهيز المحيط السفلي بلوحة سوداء سميكة ، وموزع للزينة ، مما يزيد من الطابع الرياضي بشكل فعال.

من حيث الأبعاد ، يبلغ طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4006/1765/1550 ملم على التوالي ، مع قاعدة عجلات 2485 ملم ، مما يجعلها سيارة دفع رباعي صغيرة.

من حيث التصميم الداخلي ، تعتمد Geometry E نفس لغة التصميم البسيطة نسبيًا ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، وشاشة LYNK & CO مزدوجة الاختراق ، ومقبض تروس إلكتروني من نوع المقبض.

من حيث التكوين ، تم تجهيز السيارة الجديدة بشاشة ضغط الإطارات ، وكاميرا عكسية ، ونظام تثبيت السرعة الثابت ، وعجلات من الألومنيوم ، ودخول بدون مفتاح ، وتشغيل بلمسة واحدة ، وشبكات السيارة ، ومصابيح أمامية LED ، وتكييف هواء يدوي بشكل قياسي.

من حيث القوة ، السيارة الجديدة مزودة بمحرك كهربائي بقوة قصوى تبلغ 60 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 130 نيوتن متر ، مقترن ببطارية ليثيوم فوسفات الحديد بسعة 33.5 كيلو وات في الساعة و 39.4 كيلو وات في الساعة ، مما يتوافق مع إلى نطاق CLTC يبلغ 320 كم و 401 كم على التوالي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$20,558.00
متوفر بالمخزون
 

$19,955.00
متوفر بالمخزون
 

$12,764.00
متوفر بالمخزون
 

$20,686.00
متوفر بالمخزون

$20,686.00
متوفر بالمخزون
Blog Search