استعراض قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو للسيارات: دعم تبادل الطاقة ، مع شريحة Nvidia ، ظهور Rising Auto R7 لأول مرة

استعراض قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو للسيارات: دعم تبادل الطاقة ، مع شريحة Nvidia ، ظهور Rising Auto R7 لأول مرة

في الآونة الأخيرة ، علم من القنوات ذات الصلة أن أول سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم من Rising Auto Auto ، Rising Auto R7 ، قد تم الكشف عنها رسميًا في معرض السيارات بمنطقة الخليج الكبرى في قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو. لا يجب أن تشعر بأن هذه السيارة غير مألوفة لك ، لأنه في الوضع العائلي لـ Rising Auto Auto ، لا تزال نغمة هذه السيارة فاخرة نسبيًا. هنا ، ما زلنا نراجع تصميم السيارة بالكامل لهذه السيارة.

من حيث المظهر ، تتبنى Rising Auto R7 أسلوب تصميم جديدًا ، وهذا الشكل له بعض الاختلافات عن النماذج المذكورة سابقًا. على وجه التحديد ، يوفر الخط الأمامي الغارق وقفة أمامية ، ومع الحافات المنخفضة المقاومة للرياح والمرايا وغيرها من التفاصيل ، فإنه يجلب معامل مقاومة الرياح 0.238Cd. كسيارة SUV متوسطة الحجم ، تستخدم Feifan R7 أيضًا شكل SUV كوبيه sLYNK & COy ، ولا تزال السيارة بأكملها رياضية نسبيًا.

يتحرك المنظر جانبًا ، فإلى جانب التفاصيل المذكورة سابقًا ، فإن جانب هذه السيارة أيضًا سلس جدًا ، خاصةً مقابض الأبواب المخفية ، والتي يمكن أن تُظهر هويتها جيدًا. أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فهو يشبه تصميم الطراز الحالي بشكل أكبر ، وتحديداً المصابيح الخلفية الجارية ليست غائبة ، كما أن ذيل البطة الصغير المقلوب مع تصميم العجلات الرياضية ذات المقاومة المنخفضة للرياح بدرجتين تبدو رياضية.

على الرغم من أن أبواب هذه السيارة ليست مفتوحة ، إلا أن الجزء الداخلي من هذه السيارة من الصورة الفعلية ، يتبنى Rising Auto R7 تصميمًا متعدد الشاشات ، والسمات الرياضية للسيارة بأكملها جيدة جدًا. في الوقت نفسه ، تم تجهيز Rising Auto R7 بنظام الشاشة المسطحة AR-HUD المعزز بالرؤية من Huawei ، والذي يمكنه عرض التنقل في الرؤية الحقيقية على مستوى الممر بشكل أكثر سهولة ، و ADAS في الوقت الفعلي ، والتكوينات الأخرى ، بالإضافة إلى شريحة Nvidia ، والسيارة كلها تتمتع بصفات ذكية جيدة.

آخر شيء يمكن قوله هو تكوين الطاقة ، وفقًا لتكوين النموذج ، ستوفر Rising Auto R7 طرازين من المحرك المزدوج والمحرك الفردي للمستهلكين للاختيار من بينها ، السيارة الجديدة مزودة ببطارية ليثيوم ثلاثية ، وتدعم وظيفة تبادل الطاقة. بالنسبة لأداء منتج هذه السيارة ، ما رأيك في التجربة؟

 

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$33,808.00
متوفر بالمخزون

$33,794.00
متوفر بالمخزون
 

$44,485.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search