استعراض معرض جوانجدونج-هونج كونج-ماكاو للسيارات: تم عرض تخطيطين للطاقة ، كشف النقاب رسميًا عن NETA S

استعراض معرض جوانجدونج-هونج كونج-ماكاو للسيارات: تم عرض تخطيطين للطاقة ، كشف النقاب رسميًا عن NETA S

علمنا مؤخرًا من المصادر ذات الصلة أن NETA S قد تم الكشف عنها رسميًا في معرض السيارات بمنطقة الخليج الكبرى في منطقة خليج قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو لعام 2022. سيتم الكشف عن NETA S في معرض سيارات 2022 Guangdong-Hong Kong-Macao Grand Bay. تعتمد السيارة على منصة "شنغهاي" وتقدم نوعين من الطاقة: نطاق ممتد وكهرباء نقية.

هنا ، سنراجع تصميم السيارة. تم تصميم واجهة NETA S بخطوط هندسية صلبة. مزايا هذا التصميم واضحة ، ومع تصميم الشبكة المغلقة ، يمكن أن تتمتع السيارة بمقاومة منخفضة للرياح. بالنسبة إلى التفاصيل الأخرى ، تستخدم مجموعة المصابيح الأمامية تصميمًا منقسمًا ، حيث تتوافق مصابيح التشغيل النهارية المقلوبة مع مدخل هواء الشبكة الرأسية أدناه ، كما أن التأثير البصري للسيارة بأكملها قوي نسبيًا.

جانب السيارة ، مقابض أبواب السيارة باستخدام التصميم الخفي المشترك للنماذج الكهربائية ، جنبًا إلى جنب مع الحجم الكبير للشكل الخلفي المنزلق ، تعتبر السيارة بأكملها أيضًا جوًا رياضيًا جيدًا للغاية. يتميز الجزء الخلفي من السيارة بمظهر متعدد الطبقات بشكل واضح ، كما أن أسلوب تصميم المصابيح الخلفية شائع نسبيًا. يمكن أيضًا أن يكون ذيل البطة الصغيرة فوق الجذع ، وتكامل خط الانتفاخ السفلي ، في التفاصيل لتسليط الضوء على القيمة الاسمية للسيارة.

بالنسبة للجزء الداخلي ، فإن الجو التكنولوجي لهذه السيارة قوي جدًا أيضًا ، وتحديداً هذه السيارة مجهزة بتصميم شاشة يتكون من أجهزة AR-HUD + شاشة تحكم مركزية عمودية مقاس 17.6 بوصة + شاشة ترفيهية للركاب مقاس 12.3 بوصة ، السيارة بأكملها تتمتع بجو تقني جيد. علاوة على ذلك ، تحتوي الشاشة المركزية الكبيرة أيضًا على أحدث نظام للسيارة تم تصميمه بالداخل لتلبية احتياجات الشباب للاتصال الذكي.

آخر ما يمكن قوله هو تكوين الطاقة ، حيث تتبنى السيارة نظام التعليق الأمامي المزدوج ، وتصميم الهيكل الرياضي الخلفي من خمسة LYNK & CO ، أما بالنسبة للنطاق الذي نشعر به ، فقد ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يلبي احتياجات سيارتك ، لهذه السيارة ما رأيك في التجربة؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$29,382.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$18,205.00
متوفر بالمخزون
 

$12,632.00
NETA V 2022 Standard
متوفر بالمخزون
 
Blog Search