تعلن NETA عن بطارية Tiangong: لا حريق للكتل الأحادية الجامح ؛ متابعة دعم لجنة مكافحة الإرهاب

تعلن NETA عن بطارية Tiangong: لا حريق للكتل الأحادية الجامح ؛ متابعة دعم لجنة مكافحة الإرهاب

 

في هذه الأيام ، تشعر شركات السيارات الكهربائية بالحرج من التواجد في السوق بدون بعض تقنيات البطاريات السوداء.

NETA ، نجم الأداء الأخير بين قوى صناعة السيارات الجديدة ، بالتأكيد ليست استثناء. أطلقت NETA ، التي تحب الثقافة الصينية التقليدية ، "بطارية Tian Gong". الاسم مأخوذ من الكتاب القديم لأسرة مينج "تيان جونج كاي وو" ، والذي يعني "تولد الأشياء منذ الولادة ، والعمل مفتوح للناس".

في 30 مايو ، عقدت NETA Motors موجزًا ​​عن تكنولوجيا بطاريات Netalks عبر الإنترنت لتقديم تقنية وميزات بطارية Tiangong بالتفصيل.

ما يميز نظام بطاريات Tiangong من NETA هو أنه بالإضافة إلى السلامة ، هناك المزيد من المشاركة الحسابية.

يتميز نظام البطاريات Tiangong بثلاث ميزات رئيسية: فيما يتعلق بالسلامة ، فهو يركز على العزل الحراري ، ومثبطات اللهب ، والحماية الكهربائية ؛ من حيث الإدارة الحرارية ، لديها نظام إدارة حراري ثابت لدرجة الحرارة ؛ ومن حيث إدارة دورة حياة البطارية الإجمالية ، فإنها تتبنى التفكير المستقبلي لإغلاق حلقة إدارة البطارية. من أجل تحقيق السلامة والكفاءة وتوفير الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بالتكنولوجيا المتطورة ، كشفت NETA أيضًا أن نظام بطاريات Tiangong من الجيل التالي (الجيل الثالث) يستخدم تقنية CTB / CTC ولديه احتياطي من تقنية هيكل لوح الانزلاق ، وكلاهما سيتم الإعلان عنه في المستقبل القريب.

سيتم تطبيق هذه التقنية الآن على طراز NETA S الذي سيتم الكشف عنه في معرض السيارات بمنطقة الخليج الكبرى في قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو.

مع هذه التقنية ، يبلغ مدى NETA S 715 كم للنسخة الكهربائية النقية من CLTC و 300 كم للمركبة ذات المدى الطويل. بالطبع ، يتم الإعلان عن NETA S حاليًا في إصدار 2WD ، مع اختلاف طفيف في النطاق عن إصدار 4WD.

1

التصميم: موازنة السلامة والطاقة النوعية العالية

لتحقيق سلامة حزمة البطارية ، من الضروري منع الاحتراق التلقائي لخلايا البطارية ، وتستخدم شركات السيارات والبطاريات عمومًا مزيجًا من طرق الحجب والتجنيب.

وفقًا لـ Zhang Honglei ، مساعد رئيس NETA ونائب الرئيس التنفيذي لمعهد أبحاث هندسة السيارات ، تم تصميم نظام بطاريات Tiangong من NETA بثلاث طرق: نظام تقييم خلايا البطارية "محامي الشيطان" ، وتصميم وحدة قائمة على الشبكة ، ومقصورة كثيفة تصميم حزمة البطارية.

أولاً ، أنشأت NETA أكثر من 900 من متطلبات اختيار وتقييم خلايا البطارية ، بما في ذلك أكثر من 400 من متطلبات تقييم الأداء ، وأكثر من 400 من عمليات تطوير المحاكاة وتقييم معلمات خوارزمية الإستراتيجية ، وأكثر من 20 تقييمًا للسلامة ، وأكثر من 30 تقييمًا للموثوقية الميكانيكية ، وتقييم البيانات الكهروكيميائية ، وتحسين الأداء الحراري والتحقق. وفقًا لذلك ، تفحص NETA Motors بدقة النوى الكهربائية.

وفقًا لـ Zhang Honglei ، تستخدم NETA مواد مقاومة لدرجات الحرارة العالية ، وحماية مدمجة من فتيل ماس كهربائى ، وصمامات مقاومة للانفجار وتخفيف الضغط ذاتية الفتح ، ومستويات عالية من عزل العمود لحماية الخلية المفردة.

تصميم NETA المعياري عبارة عن مزيج من محاكاة من وحدة إلى وحدة إلى حزمة مع C وجامعة Tsinghua لإنشاء هيكل معياري يأخذ في الاعتبار كلاً من العزل الأساسي والأداء عالي الجودة.

تستخدم NETA مواد مثبطة للهب من الدرجة الفضائية بين الخلايا ، مع درجات حرارة عازلة تزيد عن 1000 درجة مئوية. الحماية الكهربائية هي من الدرجة العسكرية ، مع تصميم التكرار العازل فوق 800 فولت ، وتصميم التكرار للدائرة القصيرة ، وتصميم أمان التكرار على مستوى الوحدة النمطية ؛ الهيكل المجزأ محمي بإطار من الألومنيوم خفيف الوزن وعالي القوة من هذا النوع ، مما يشكل بنية وحدة كبيرة متكاملة للغاية تقاوم التمدد فوق 2000 نيوتن.

من حيث الهيكل ، يجب أن تحقق بطارية Tiangong أيضًا تكاملًا عاليًا وخفيفة الوزن. تستخدم حزمة البطارية غطاءًا علويًا مركبًا فائق الخفة وحافظة صغيرة متكاملة للغاية ومزدوجة الإغلاق. من حيث الإدارة الحرارية ، يعتبر تفكير NETA تقليديًا نسبيًا من حيث الفصل الكهروحراري ، والإخلاء الحراري الموجه ، والعزل عند درجات الحرارة العالية.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بالإدارة الحرارية ، فإن نظام البطاريات Tiangong ليس آمنًا فحسب ، ولكنه أيضًا فعال وموفر للطاقة.

2

الإدارة الحرارية: التركيز الأساسي على الذكاء والكفاءة العالية ودرجة الحرارة الثابتة

الإدارة الحرارية لنظام بطارية Tiangong عبارة عن إستراتيجية مخصصة لإدارة ترموستات مجالسة الأطفال ، والتي يمكن تخصيصها من معرفة السخونة والباردة ، والتنبؤ بالتخصيص الساخن والبارد ، والتخصيص الخاص ، والمجال بدوام كامل ، والتحكم الكامل في منظم الحرارة الجغرافي ، والذي يمكن أن يجلب تجربة شحن سريع وطويل الأمد.

على سبيل المثال ، بالنسبة لمجموعة الشتاء ، تستخدم NETA نظام إدارة حراري لمضخة حرارية يزيد النطاق بنسبة 20٪ في الشتاء ويستهلك طاقة أفضل من طريقة التسخين التقليدية PTC.

الإدارة الحرارية للبطارية في Tiangong يمكنها القيام بالأشياء الأربعة التالية.

أولاً ، الإدارة الحرارية الذكية للتغذية الأمامية ، لتطوير استراتيجيات التحكم في الواجهة الأمامية. على سبيل المثال ، وفقًا لدرجة حرارة البطارية ، وظروف القيادة ، وما إلى ذلك ، يكون الحساب دقيقًا لمستوى واط ، ويتم تحديد الوضع الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتوفير استهلاك الطاقة.

ثانيًا ، وظيفة تسخين القيادة الذكية. تستخدم NETA نظام إدارة حراري لمضخة حرارية للتدفئة / العزل متعدد مصادر الحرارة ، مما يسمح للسيارة بزيادة نطاقها بنسبة 20٪ في فصل الشتاء.

NETA هي أول شركة مصنعة للسيارات في الصين تقدم إستراتيجية التحكم في إدارة أحواض الطاقة التي تخصص استهلاك الطاقة بناءً على معلومات البيانات الضخمة على الخريطة ، مثل مقدار الصعود والهبوط. تتيح المسافة من نقطة AB أيضًا معرفة الوقت الأنسب للتدفئة ، مما يساهم في زيادة كبيرة في النطاق.

ثالثًا ، نظام التبريد والتدفئة الفعال. من خلال تبريد سائل بدرجة حرارة ثابتة ، تمثل حالة درجة حرارة ثابتة للبطارية 15-45 95٪ ، كما بلغ معدل تسخين ارتفاع درجة الحرارة 0.8 درجة في الدقيقة ، وهو الآن قريب من مستوى 1 درجة. تمت زيادة كفاءة الشحن عند درجات الحرارة العالية بنسبة 8٪ ، كما تمت زيادة كفاءة الشحن عند درجات الحرارة المنخفضة بنسبة 10٪.

رابعًا ، هي وظيفة العزل الذكية والقابلة للحجز. أضافت NETA بعض الخوارزميات إلى تطبيق الهاتف الخلوي ، مثل القدرة على القيام ببعض التسخين المسبق والعزل من خلال تطبيق الهاتف الخلوي قبل الخروج ، بحيث يكون عمر البطارية أكثر أمانًا في الطقس البارد.

3

إدارة دورة الحياة الكاملة: إدارة الحلقة المغلقة التطلعية

تتبنى NETA نهجًا استشرافيًا لإدارة دورة حياة البطارية: من خلال تحليل البيانات الضخمة ، يمكننا التعمق في القيم المتطرفة وحالات الفشل المحتملة الأخرى. تستخدم NETA التشخيص عن بُعد والتشغيل والصيانة المريحين لتحقيق إدارة دورة حياة الحلقة المغلقة.

على وجه التحديد ، تمتلك NETA القدرة على الخوارزمية لتقديم ميزات مخصصة للعملاء من خلال تحديد سمات المستخدم وتطوير سياسات مركبة واحدة لكل شخص ، بالإضافة إلى القيام بالإدارة الحكيمة للطاقة ومراقبة سلامة البطارية.

لتحقيق هذه القدرات ، يلزم وجود خوارزميات قوية. هذا الجزء من القدرة لا ينفصل عن شركاء NETA - 360 و Ningde Times. "توفر الشراكة مع 360 NETA مع بيانات المستخدم الكبيرة وإمكانيات السحابة وتمكين أمن المعلومات. توفر Ningde Times ، بصفتها مساهمًا رئيسيًا ، NETA مع البيانات التجريبية الأولية للبطارية وبيانات الإنتاج ؛ جنبًا إلى جنب مع بيانات السيارة بأكملها وبيانات القيادة من NETA لإنشاء الحلقة المغلقة بالكامل ". قال تشانغ هونغ لي.

يمكن أن تغطي خوارزميات NETA مجموعة كاملة من السيناريوهات - القيادة والشحن والسيناريوهات المتعددة الثابتة.

تتم مقارنة هذه البيانات بالبيانات المختبرية المتعلقة بتصميم البطارية لتحليل مشكلات مثل ترسيب الليثيوم والشوائب والدوائر القصيرة الدقيقة والبرامج وغيرها من المشكلات للإنذار المسبق.

بالطبع ، يمكن لهذا النظام أيضًا تقدير القيمة النهائية المتبقية للبطارية.

حتى الآن ، لا يزال نظام البطاريات Tiangong في المرحلة الثانية ، وهي مرحلة الوحدة الكبيرة المخصصة. ستبدأ NETA قريبًا المرحلة الثالثة ، والتي ستكون مرحلة CTC المتكاملة للغاية في عام 2023.

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت NETA أن CTC مع Ningde Times قد تم تجميدها في الهندسة وتم تصنيع العشرات من المركبات النموذجية. سيقومون بترقية "منصة شانهاي" في نهاية العام المقبل وسيختارون قاعدة لترقية العملية في وقت لاحق.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
22,954.69
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

14,222.66
متوفر بالمخزون
 

9,868.75
NETA V 2022 Standard
متوفر بالمخزون
 
Blog Search