وصول سيارة عرض NETA S ، قاعدة عجلات 2m98 ، أقصى مدى 1100KM ، هل ستقطع BYD Seal؟

وصول سيارة عرض NETA S ، قاعدة عجلات 2m98 ، أقصى مدى 1100KM ، هل ستقطع BYD Seal؟

 

مع الأداء القوي لمنتجات سلسلة Han وقوة Dolphin ، النموذج الأول من سلسلة الأسرة الجديدة ، اكتسب BYD Corsair اهتمامًا لا يحصى من المستهلكين منذ ولادته وأصبح أحد أشهر نماذج الطاقة المحلية الجديدة في الوقت الحاضر . بالطبع ، لا تنظر إلى BYD Seal قبل أن يكون السوق حارًا جدًا ، ولكن في مواجهة تشكيل اتجاه مجال كوبيه الطاقة الجديد ، في الواقع ، هناك أيضًا الكثير من المنافسين الأقوياء على ما يبدو. على سبيل المثال ، النموذج التالي الذي ستطلقه NETA ، العلامة التجارية التي صنعت لنفسها اسمًا في مجال السيارات الشبكية ، سيكون على الأرجح BYD Corsair. وتلك السيارة الجديدة هي NETA S (صورة)!

لم يتم الكشف عن NETA S رسميًا في معرض Guangdong-Hong Kong-Macau-Gulf للسيارات فحسب ، بل كانت هناك أيضًا صور لأول سيارات عرض NETA S تصل إلى الوكلاء المحليين. فلماذا من الممكن أن يتم اعتراض NETA S بواسطة BYD Seals؟ دعونا نلقي نظرة من خلال عدسة أصدقائنا.

لا تحتوي مقدمة السيارة الجديدة على تصميم مصدر الضوء لختم BYD ، ولكن هيكلها البسيط ، مع المصابيح الأمامية المنقسمة وتصميم المشتت الحراري ، يجلب أيضًا جمالية مميزة من الخيال العلمي. التأثير البصري الرياضي لـ NETA واضح أيضًا.

يتميز جانب NETA S ، مثل BYD Seal ، بتصميم خلفي ناعم منزلق. تكشف مقابض الأبواب المخفية والعجلات التي تشبه البتلة عن إحساس بالأناقة. NETA S متوفر أيضًا مع "أبواب مقصية".

في الخلف ، يعكس التصميم الجديد بساطة المقدمة ، لكن المصابيح الخلفية ، التي تشكل فتحة منجلية على كلا الجانبين ، تكفي لقطع الجزء الخلفي وتعزيز المظهر التكنولوجي العام.

NETA S

بالإضافة إلى ذلك ، كمنتج لمنصة "شنغهاي" الجديدة للعلامة التجارية ، يبلغ محيطها 4980 * 1980 * 1450 ملم وقاعدة عجلات 2 متر 98 ، مقارنة بختم BYD (محيط 4800 * 1875 * 1460 ملم و 2 متر 92 قاعدة عجلات) ، هناك أيضًا درجة ميزة.

الجزء الداخلي ، تصميم تصميم السيارة الجديدة بسيط للغاية ، حتى أنه لا يمكن رؤية الأزرار المادية التقليدية. ويتركز التحكم الحقيقي في الوظيفة بشكل أساسي في الحجم الكبير لشاشة التحكم المركزية ؛ بالإضافة إلى أجهزة العرض LCD الكاملة المدمجة والوسائط المتعددة للركاب ، إلى جانب AR-HUD ، ومنصة الحوسبة Huawei MDC التي يمكنها تحقيق قوة حوسبة عالية تبلغ 200 تيرابايت والتكوينات الأخرى ، مما يسحب على الفور جو التكنولوجيا الداخلية بالكامل.

من حيث القوة ، تشير المعلومات المتاحة إلى أن NETA S لديه القدرة على كسر 100 بالمائة في 3.9 ثانية. لا يزال هذا أقل من كسر BYD Corsair 3.3S. سيتوفر NETA S في كل من إصدار كهربائي خالص ونسخة مبرمجة ، وسيبلغ أقصى مدى للإصدار الكهربائي النقي 700 كيلومتر ، وهو في الأساس نفس طراز Seaguar. يبلغ أقصى مدى للنسخة الكهربائية 700 كيلو متر ، وهو نفس النطاق الخاص بـ Corsair ، بينما يبلغ نطاق الإصدار المبرمج 1100 كيلو متر.

ملخص: على الرغم من أن المعلومات الموجودة على NETA S ليست مثالية ، إلا أنه مما هو معروف ، لا يبدو أن NETA S أدنى من BYD Corsair. بالطبع ، الشيء الرئيسي هو أن NETA S سيبدأ بسعر أقل من سعر ما قبل البيع لـ BYD Seal البالغ 212،800 دولار ، كما هو موضح في طرز NETA السابقة. في هذه الحالة ، ليس من المستحيل أن "تهزم" NETA S BYD قرصان ، أليس كذلك؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
13,763.28
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

11,810.16
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

24,792.97
متوفر بالمخزون
 

30,996.88
متوفر بالمخزون
 

17,888.28
متوفر بالمخزون
 

12,844.53
متوفر بالمخزون
 

15,946.09
متوفر بالمخزون
 
Blog Search