وصول سيارة عرض NETA S ، قاعدة عجلات 2m98 ، أقصى مدى 1100KM ، هل ستقطع BYD Seal؟

وصول سيارة عرض NETA S ، قاعدة عجلات 2m98 ، أقصى مدى 1100KM ، هل ستقطع BYD Seal؟

 

مع الأداء القوي لمنتجات سلسلة Han وقوة Dolphin ، النموذج الأول من سلسلة الأسرة الجديدة ، اكتسب BYD Corsair اهتمامًا لا يحصى من المستهلكين منذ ولادته وأصبح أحد أشهر نماذج الطاقة المحلية الجديدة في الوقت الحاضر . بالطبع ، لا تنظر إلى BYD Seal قبل أن يكون السوق حارًا جدًا ، ولكن في مواجهة تشكيل اتجاه مجال كوبيه الطاقة الجديد ، في الواقع ، هناك أيضًا الكثير من المنافسين الأقوياء على ما يبدو. على سبيل المثال ، النموذج التالي الذي ستطلقه NETA ، العلامة التجارية التي صنعت لنفسها اسمًا في مجال السيارات الشبكية ، سيكون على الأرجح BYD Corsair. وتلك السيارة الجديدة هي NETA S (صورة)!

لم يتم الكشف عن NETA S رسميًا في معرض Guangdong-Hong Kong-Macau-Gulf للسيارات فحسب ، بل كانت هناك أيضًا صور لأول سيارات عرض NETA S تصل إلى الوكلاء المحليين. فلماذا من الممكن أن يتم اعتراض NETA S بواسطة BYD Seals؟ دعونا نلقي نظرة من خلال عدسة أصدقائنا.

لا تحتوي مقدمة السيارة الجديدة على تصميم مصدر الضوء لختم BYD ، ولكن هيكلها البسيط ، مع المصابيح الأمامية المنقسمة وتصميم المشتت الحراري ، يجلب أيضًا جمالية مميزة من الخيال العلمي. التأثير البصري الرياضي لـ NETA واضح أيضًا.

يتميز جانب NETA S ، مثل BYD Seal ، بتصميم خلفي ناعم منزلق. تكشف مقابض الأبواب المخفية والعجلات التي تشبه البتلة عن إحساس بالأناقة. NETA S متوفر أيضًا مع "أبواب مقصية".

في الخلف ، يعكس التصميم الجديد بساطة المقدمة ، لكن المصابيح الخلفية ، التي تشكل فتحة منجلية على كلا الجانبين ، تكفي لقطع الجزء الخلفي وتعزيز المظهر التكنولوجي العام.

NETA S

بالإضافة إلى ذلك ، كمنتج لمنصة "شنغهاي" الجديدة للعلامة التجارية ، يبلغ محيطها 4980 * 1980 * 1450 ملم وقاعدة عجلات 2 متر 98 ، مقارنة بختم BYD (محيط 4800 * 1875 * 1460 ملم و 2 متر 92 قاعدة عجلات) ، هناك أيضًا درجة ميزة.

الجزء الداخلي ، تصميم تصميم السيارة الجديدة بسيط للغاية ، حتى أنه لا يمكن رؤية الأزرار المادية التقليدية. ويتركز التحكم الحقيقي في الوظيفة بشكل أساسي في الحجم الكبير لشاشة التحكم المركزية ؛ بالإضافة إلى أجهزة العرض LCD الكاملة المدمجة والوسائط المتعددة للركاب ، إلى جانب AR-HUD ، ومنصة الحوسبة Huawei MDC التي يمكنها تحقيق قوة حوسبة عالية تبلغ 200 تيرابايت والتكوينات الأخرى ، مما يسحب على الفور جو التكنولوجيا الداخلية بالكامل.

من حيث القوة ، تشير المعلومات المتاحة إلى أن NETA S لديه القدرة على كسر 100 بالمائة في 3.9 ثانية. لا يزال هذا أقل من كسر BYD Corsair 3.3S. سيتوفر NETA S في كل من إصدار كهربائي خالص ونسخة مبرمجة ، وسيبلغ أقصى مدى للإصدار الكهربائي النقي 700 كيلومتر ، وهو في الأساس نفس طراز Seaguar. يبلغ أقصى مدى للنسخة الكهربائية 700 كيلو متر ، وهو نفس النطاق الخاص بـ Corsair ، بينما يبلغ نطاق الإصدار المبرمج 1100 كيلو متر.

ملخص: على الرغم من أن المعلومات الموجودة على NETA S ليست مثالية ، إلا أنه مما هو معروف ، لا يبدو أن NETA S أدنى من BYD Corsair. بالطبع ، الشيء الرئيسي هو أن NETA S سيبدأ بسعر أقل من سعر ما قبل البيع لـ BYD Seal البالغ 212،800 دولار ، كما هو موضح في طرز NETA السابقة. في هذه الحالة ، ليس من المستحيل أن "تهزم" NETA S BYD قرصان ، أليس كذلك؟

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
£9,370.74
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£8,040.96
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

£16,880.32
متوفر بالمخزون
 

£21,104.26
متوفر بالمخزون
 

£12,179.26
متوفر بالمخزون
 

£8,745.21
متوفر بالمخزون
 

£10,856.91
متوفر بالمخزون
 
Blog Search