في 12 مايو ، تم إصدار الرسم التخطيطي الرسمي لسيارة Chery QQ Ice Cream Peach Cheerful ، وستكون السيارة الجديدة رسميًا

السيارة الجديدة على وشك طرحها للبيع هذا الشهر ، فيما يتعلق بالمبلغ الذي سيبيعه السعر ، يمكننا الرجوع إلى النطاق السعري الحالي لبيع الآيس كريم QQ من 3.99 - 4.99 مليون يوان. قامت السيارة الجديدة بشكل أساسي بترقية المظهر الداخلي والمساحة ونطاق عدم التغيير ، ومن المتوقع أن السعر لن يكون له تعديل كبير أو 30.000 إلى 40.000 يوان
qq ice craem.

 

 

 

تم الكشف عن السيارة الجديدة لأول مرة في معرض تشنغدو للسيارات 2021 العام الماضي ، بتصميم لطيف شائع الاستخدام للسيارات الكهربائية المصغرة. QQ Ice Cream Peach Cheerful يشبه إلى حد كبير الإصدار العادي من QQ Ice Cream ، مما يمنح الناس أكبر شعور بأن الإحساس بالحركة قد تم تعزيزه ، وظهور الشبكة المغلقة ، مع الشكل الدائري لجانبي U- مصابيح تشغيل نهارية على شكل ، موضع المصد الأمامي باستخدام مادة طلاء البيانو الأسود.

 

qq ice craem

 

 

السيارة بأكملها مصممة باللون الوردي + الأبيض ، مع مخطط ألوان غير متماثل للمرايا الخارجية وهوائي زعنفة القرش Sweet Fins أعلى السيارة.

qq ice cream

 

 

ومن الجدير بالذكر أن العجلات الأمامية والخلفية على جانب الجسم تستخدم أسلوبًا مختلفًا لتصميم الرسوم المتحركة ، والقيمة اللطيفة للكامل ، والسيارة بأكملها أكثر شيوعًا لدى المستهلكين من الإناث. يعكس الطرف الخلفي الواجهة الأمامية ، مع تصميم كبير للعين على شكل حرف "U" وهو لطيف للغاية. يتخذ المحيط السفلي شكلًا محدبًا لزيادة تعزيز الاستفادة من المساحة داخل السيارة.

qq ice cream

 

كما أن التصميم الداخلي للسيارة باللونين الوردي والأبيض ، وعجلة قيادة ثنائية الكلام مع آلية مقبض ناقل الحركة ، وحجم شاشة التحكم المركزية ليس صغيرًا ، مقارنةً بآيس كريم QQ الحالي للبيع يبدو أكثر إحساسًا من الناحية التكنولوجية. يمكن للسيارة أن تستوعب 4 أشخاص ، والجسم مضغوط وأكثر ملاءمة للقيادة الحضرية.

 

qq ice cream

 

لم يتم الإعلان عن حجم السيارة بعد ، يمكننا الرجوع إلى الآيس كريم الحالي كمرجع ، الطول والعرض والارتفاع 2980/1496/1637 مم ، وقاعدة العجلات 1960 مم. هذا الحجم أكبر قليلاً من Hongguang MINI EV (طول الجسم 2920 مم / قاعدة العجلات 1940 مم) ، لذا فإن المساحة أكثر فائدة.

يتم تشغيل آيس كريم QQ بمحرك 27 حصان (20 كيلو واط) وبطارية 9.6 كيلو واط في الساعة و 13.9 كيلو واط في الساعة LiFePO4 ، مع نطاق NEDC يبلغ 120 كيلو متر و 170 كيلو متر على التوالي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$9,559.00
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
qq ice craem is a very beautiful car
متوفر بالمخزون

$22,911.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search