بي كي أبل مع فانتوم ، العمل الجديد في كثير من الأحيان جيلي في كيفية تخطيط الذكاء؟

بي كي أبل مع فانتوم ، العمل الجديد في كثير من الأحيان جيلي في كيفية تخطيط الذكاء؟



لقد كانت جيلي مؤخرًا عاطلة حقًا ، فبينما ذهبت شركتها إلى البحر مدرجة ، ووقت لإرسال الأقمار الصناعية ، والآن للحصول على شركات تصنيع الهواتف المحمولة ، فقد تجاوزت تحركاتها معرفة الجميع بشركة سيارات ، من مجال الرقائق إلى نجم القمر الصناعي السلسلة ، ثم إلى نظام السيارة ، الحركات الكبيرة المتكررة تجعلنا مرتبكين قليلاً ، جيلي ستفعل ماذا بعد ذلك؟ سنقوم اليوم بدمج الأحداث الأخيرة لتحليل كيف يضع جيلي لعبة الشطرنج هذه؟

يعد الاستحواذ على Meizu مجرد خطوة صغيرة في التخطيط الذكي لـ Geely

بالأمس فقط ، استحوذت جيلي على أكثر من 79٪ من أسهم الهاتف الخلوي لشركة Meizu ، وضغطت على Huang Zhang و Ali ، لتصبح أكبر مساهم في Meizu. في وقت شائعات الاستحواذ بين Geely و Meizu ، أعرب بعض عشاق Meizu عن مخاوفهم. "أخشى أن الاستحواذ ليس سهلاً كما اعتقدت! الشركة العائلية التي تحمل العلامة التجارية Meizu وعصر Xingji في جيلي هي كيفية تسهيل الانتقال أولاً وقبل كل شيء اختبار ضخم ، لا يشمل تكامل الفريق وتحسين القوى العاملة. مثل في وقت مبكر من عصر علي ، تواصل المدراء التنفيذيون مع Meizu للحصول على غصن الزيتون ، ولكن بمجرد سماعهم للتخلي عن الحق في الكلام ، كان Huang Zhang العنيد أول من استخدم حق النقض ضده.

الآن بعد أن استقر الغبار ، تبحث جيلي في الأساس وتراكم أجهزة Meizu في الهواتف المحمولة ؛ والثاني هو خيال Meizu Flyme في نظام الرعاية. نظام السيارة Flyme for Car في طريقه بالفعل. نعلم جميعًا أن آلة السيارة الخاصة بـ Krypton و Link قد تعرضت لعرقلة سيئة ، ونمو الابتكار في مجال ماكينات السيارات هو الجرح الصعب التالي الذي يجب على جيلي تحسينه ، بالطبع ، ولكن أيضًا ضد "غزو" Apple ، والذي سنتحدث عنه في وقت لاحق. بادئ ذي بدء ، هناك Yigatong مدرج على صدفة البحر ، ومن ثم الاستحواذ على Meizu ، سواء كانت Geely من أجل القيام بالهواتف المحمولة أو آلات السيارات ، يمكننا أن نلاحظ بالفعل تقرير البحث الذاتي.

تحتاج "سلسلة النجوم" الصينية إلى مزيد من الشركات لتكوينها

تصميم جيلي في قمرة القيادة الذكية ليس سوى جزء منه ، والقمر الصناعي الذي تم إطلاقه في بداية الشهر ، يمكنك رؤية الجانب الآخر من المبنى الذكي. صُممت الأقمار الصناعية المدنية التسعة من جيلي لتحقيق أفضل لشبكات المركبات ، والقيادة الذاتية ، ومساعدة الطائرات بدون طيار ، أو السيارات الطائرة المستقبلية ، على تحقيق تحديد المواقع بدقة على ارتفاعات منخفضة. بالطبع ، هذه 9 هي مجرد بداية ، لذا فإن 9 الحالية تلعب استخدامًا ضخمًا ، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة للأشخاص ، ولكن الشبكة ، يمكن أن تعوض عن أوجه القصور في المناطق النائية مع تغطية أقل للمحطة الأساسية ، بينما الإنترنت نفسه ، من المحتمل أن يتم تقصير تأخير الشبكة ، لأن الاتصال عبر الإنترنت يعتمد بشكل أساسي على كابل الألياف البصرية ، وعدم الشعور بمسافة قصيرة ، ولكن إذا كان الاتصال لمسافات طويلة جدًا ، مثل بين البلدان والبلدان ، قد يضطر إلى عبور الجبال والبحر ، تحتاج إلى بعض المناطق الجبلية أو كابل الألياف الضوئية البحرية ، فالتكلفة مرتفعة ، والتأخير أطول أيضًا.

يمكن حل الكمون المنخفض ، أو حتى زمن الوصول الصفري ، المطلوب للقيادة الذاتية من خلال كثافة أكبر من الأقمار الصناعية القريبة من الأرض ، والتي ستكون أيضًا ذات فائدة كبيرة لنظام التعاون بين المركبات والطرق ، وهو ما يعادل وجود منظور إله آخر في السماء. في المستقبل ، إذا واجهنا حصارًا تقنيًا أو أي تدخل خارجي غير مستقر ، فيمكننا مراقبة الضربات الخلفية. بالطبع ، يمكن استخدام هذه الأقمار الصناعية كمنشآت مدنية ، ولكن أيضًا في ظروف استثنائية يمكن تحويلها إلى استخدامات أخرى: سلسلة نجوم Musk للنزاع الروسي الأوكراني لتلعب الدور الذي أعتقد أننا سمعناه. نأمل أيضًا أن تعمل المزيد من الشركات معًا في سلسلة النجوم الصينية.

كيف يبدو أن تتقن "طاولة وداخل" الذكاء بنفسك؟

في الوقت الحاضر ، الجزء الأكبر من الاهتمام في البلاد - رقائق عالية الجودة ، جيلي أيضا لم اخماد. جيلي دراجون إيجل ون ، شريحة 7 نانومتر ، هي أول رقاقة غير متجانسة عالية القوة الحسابية عالية القوة متعددة النواة على مستوى السيارة المحلية على مستوى السيارة ، شريحة قمرة قيادة ذكية ، قوة حسابية للرقاقة 8TOPS ، ضعف قوة Qualcomm Snapdragon 8155 الحسابية .

سيتم إطلاق مزود رقاقة القيادة المستقلة Rigatoni Geely Core Prime Technology ، في 2024 إلى 2025 على التوالي 5nm تكامل السيارة رقاقة منصة الحوسبة الفائقة ، ورقاقة القيادة الذاتية ذات القدرة الحسابية العالية ، القوة الحسابية 256TOPS ، لتلبية احتياجات القيادة الذكية L3 ، هذا المستوى ولكن من القوة الحسابية يمكن أن تتجاوز جميع منتجات Mobileye ، حتى أعلى قليلاً من Nvidia's Orin ، لكن قدرة منصة الحوسبة لا تزال غير معروفة.

في الوقت الحاضر ، قمرة القيادة الذكية والقيادة الذكية ، جيلي تقريبًا في التخطيط الشامل ، قمرة القيادة الذكية مع بحر يجاتونج وتم استعادتها للتو إلى Meizu ، لتوفير منصة التطوير الأساسية الخاصة بهم والبرامج الشخصية الأخرى ، ولكن أيضًا مستقلة يمكن اعتبار البحث والتطوير للإنتاج الضخم القادم للرقاقة Dragon Eagle One مكتملًا لبيئة الحلقة المغلقة الشاملة ، وهي قادرة على محاربة الأوقات المتغيرة للعالم الخارجي. القيادة الذكية ، من خلال شبكات الأقمار الصناعية ودرجة كبيرة من البحث الذاتي ، يمكن أن تزيد من إرضاء سيطرة شركة إسرائيلية ، في حين أن إنتاج الرقاقة ذاتية القيادة يمكن أن يزيد من التحكم في صوتهم في هذا المجال. كشركة سيارات ، مع خبرتها الخاصة في تصنيع السيارات ، وهندسة منصة تصنيع السيارات الخاصة بها (منصة فولفو هي أيضًا جيلي ، وربما في يوم من الأيام يمكن أيضًا استخدام مرسيدس-بنز) ، وفي نفس الوقت في الجانب الذكي يمكن تقريبًا القيام بذلك من رقاقة إلى النظام العام للقيام بكل البحوث الذاتية ، في شركات السيارات لا يمكن العثور على عدد قليل ، ربما سيبدأ جيلي القادم في بناء بطاريتهم الخاصة به؟ ومع ذلك ، لا يزال يتعين علينا الاستمرار في مواجهة التأثير من الشركات الأخرى ، فقد ذكرنا أعلاه التأثير الذي قد تحققه شركة Apple ، وسنرى بعد ذلك أن هذا التأثير غير صحيح وقد يحدث.

اقتناء جيلي Meizu ، هو "أعلى" أبل؟

في الأسبوع الماضي في مؤتمر Apple 2022 WWDC ، عرضت Apple نظام CarPlay الجديد وأظهرت 15 شريكًا في وقت واحد. لم يعد نظام CarPlay الجديد عبارة عن برنامج بسيط لتسجيل الشاشة على iPhone ، ولكنه نظام يمكن أن يكون متجذرًا بعمق في شاشة قمرة القيادة. من خلال OBD أو أي وصول آخر إلى واجهة السيارة ، يمكن لشركة Apple الوصول بشكل كامل إلى معلومات قيادة السيارة ووظائف قمرة القيادة وما إلى ذلك ، لتصبح المجموعة الثانية لنظام الرعاية في السيارة مباشرة. تم الكشف عن عقل شركة Apple ، وهذه البيانات التي تتخذها Apple لاستخدامها في القيام بما تفعله ، وكيفية استخدامها ، وتخشى شركات السيارات أنها لا تستطيع إدارتها.

لذلك هناك أيضًا شركات سيارات قالت مؤقتًا إنها لا تدعم CarPlay الجديد ، BMW و Tesla هما اثنان منهم ، BMW هذه المرة لا تدعم CarPlay الجديد من Apple ، دع الجميع غير مفهوم تمامًا ، لقد كان قريبًا جدًا من Apple ، لماذا هذه المرة لا وعد به؟ علاقة BMW مع Apple CarPlay حساسة للغاية ، وظيفة CarPlay في بداية ظهورها لأول مرة في عام 2014 ، أوضح المسؤولون التنفيذيون في BMW أن سياراتهم لن تدعم Apple CarPlay ، ولكن بعد ذلك غيرت BMW قرارها الأولي لدعم CarPlay على طرز معينة محددة في في عام 2016 ، يتعين على المالكين دفع رسوم اشتراك سنوية قدرها 80 دولارًا لاستخدام الخدمة ، والتي لم يتم تحصيلها بشكل منفصل لاحقًا. منذ ذلك الحين ، أصبحت BMW و Apple قريبين جدًا ، وتستخدم Apple دائمًا نماذج BMW ذات الصلة للعروض التوضيحية والعروض الترويجية عند الترويج لـ CarPlay ، وهذا ليس استثناءً ، في حين أن آخر شراكة CarPlay كانت بدون BMW. أعتقد أن BMW يجب أن تكون واثقة تمامًا من نظام iD8 الخاص بها ، والذي طورته بجهد كبير ، ويشكل نظام BMW الخاص حلقة بيانات مثالية. قالت إنها لا تزال بحاجة إلى تقييم كيفية دمج وظائف Apple CarPlay مع الإعلان وركزت بوضوح على زيادة تحسين نظام واجهة مستخدم iDrive وستستمر في الاندماج بسلاسة مع نظام Apple البيئي كجزء من هذا التطوير.

كن حذرا بيع روحك ، النمور يجب أن تكون حراسة

على غرار BMW ، يهدف نظام التطوير التعاوني الجريء الحالي من Geely إلى منع العمالقة مثل Apple من السيطرة الكاملة على قمرة القيادة الذكية الخاصة بشركة السيارة من المنطق الأساسي إلى الإعدادات الوظيفية. يمكن القول أن الجيل الجديد من CarPlay هو "العقل الثاني" للسيارة بمعنى ما ، والذي يمكن أن يوفر فهمًا عميقًا لبيانات السيارة ، مثل مكان تواجد مستخدمي السيارات هؤلاء ، والتطبيق الذي يستخدمونه ، وإلى أي مدى القيادة كل يوم ، ومقدار الطاقة التي يستهلكونها ، وكيف هي عادات سفرهم. حتى بيانات الكبح والتوجيه ، التي لم تتوفر بعد ، يمكن الحصول عليها فعليًا بشكل غير مباشر من خلال منافذ مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). وبهذه الطريقة ، فإن هذا يعادل مشاركة شركات السيارات لبياناتها الأساسية مع Apple.

حتى لو لم تصنع Apple سيارة ، فهذه البيانات يمكن أن تجعلها تكسب الحوض ببطء ، بالإضافة إلى أنها تريد أيضًا بناء سيارة ، وفهم بدقة نقاط القوة والضعف لشركات السيارات الكبرى ، لتصبح نقطة انطلاق لنجاحها ، يجب على شركات السيارات الكبرى أيضًا منع مثل هذا "النمر الكبير" ، وقد يظهر في يوم من الأيام لدغ الناس.

أما بالنسبة لشركة Tesla ، فقد بدأت المبيعات في الارتفاع عندما وُلدت CarPlay ، والآن أصبحت Cستدخل arPlay في ترقية رئيسية ، بينما لا تزال Tesla لا تدعم CarPlay ، وتشير التقديرات إلى أن إطلاق Apple في الولايات المتحدة بمعدل تغطية 98٪ ، أما الـ 2٪ المتبقية فتقدر إلى حد كبير Tesla dry ، و Tesla لها خاصيتها نظام ترفيهي كامل ، بعد كل شيء ، هو الحل الذي قدمته Tesla هو تخصيص الشريحة مع AMD ، والتي كانت في طليعة الصناعة من حيث عرض الترفيه التفاعلي في المقصورة ، وكانت متشابكة إلى حد ما مع Azera يوم اخر. اتخذت تسلا طريقها المميز الخاص. قبل ذلك ، استخدمت وحدة التحكم في المعلومات والترفيه من الجيل الأول MCU من Tesla Nvidia Tegra 3 ، وقد مكّن الجيل الثاني من MCU من الطراز 3 Intel Atom E8000.

صيانة نظام الترفيه الذكي الخاص بهم ، وقد خاضت حرب دفاع نظام قمرة القيادة الذكية ، وهذا الجانب من أكثر الجوانب التي لا تتزعزع هو قواتنا المحلية الجديدة ، والتفاعل الذكي في قمرة القيادة هو منتجهم الأول إذا كان هذا الجانب لا يمكن حمايته ، فستكون جوانبهم الذكية كذلك تخضع للآخرين إلى حد كبير. هل ستكون كل التكنولوجيا الأساسية ، وشركات سلسلة التوريد في أيديهم ، ليست سياسة جيدة ، بالطبع ، لتحقيق كل هذا ، كلهم ​​بحاجة إلى رأس مال قوي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search