التظاهر بأنك كاديلاك؟ تم الكشف عن صورة دعابة جيلي FX11 ، وسوف تركب على Thor hybrid

التظاهر بأنك كاديلاك؟ تم الكشف عن صورة دعابة جيلي FX11 ، وسوف تركب على Thor hybrid

 

في 5 يوليو ، أصدرت شركة Geely Automobile رسميًا صورة تشويقية. أعتقد أن رد الفعل الأول للعديد من الناس عندما رأوه ، هو أنهم اعتقدوا أنها سيارة كاديلاك LYRIQ Regal ، حتى شعار العلامة التجارية مناسب تمامًا. في الواقع ، هذه سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة من الفئة A من جيلي ، والتي ليس لها اسم رسمي حتى الآن ويطلق عليها اسم FX11.



إذا قمت بزيادة السطوع قليلاً ، فإن السيارة لا تزال تشبه كاديلاك LYRIQ Regal. ومع ذلك ، فإن جيلي FX11 تبدو أطول وتبدو رائعة في الغلاف الجوي ، وهو ما يتماشى مع التفضيلات الجمالية لبعض المستهلكين.

 

كاديلاك LYRIQ Regal


بالإضافة إلى ذلك ، ستعتمد جيلي FX11 على بنية CMA وستكون مجهزة بنظام جيلي الهجين Thor Hi-F الجديد ، والذي من الواضح أنه شكل مختلف تمامًا من القوة عن كاديلاك LYRIQ Raghu الكهربائية النقية. أما بالنسبة لذلك ، فهذه المجموعة من Thor Hi-F oil-electric hybrid و Star Yue L Thor Hi-X المجهزة بنظام Thor Smart Engine Hi-X لم يتم الكشف عن الاختلافات ، في الوقت الحالي.

جيلي ستار يو إل ثور هاي إكس


يجب أن يقال أن نظام Thor الهجين الجديد من جيلي أصبح بالفعل من أبرز معالم العلامة التجارية ، ولكن فيما يتعلق بالتصميم ، يبدو أن جيلي دخلت مرحلة مربكة ، مثل جيلي FX11 ، والتي تميل إلى الاصطدام بطرازات أخرى ، و لا بد أن تثير الكثير من الجدل وليست بالضرورة جيدة لصورة العلامة التجارية. أخشى أن يتم النظر بجدية في خط تصميم جيلي المستقبلي.

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search