كشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الكوبيه الكهربائية النقية روي لان 7 مع مرآة خارجية إلكترونية

كشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الكوبيه الكهربائية النقية روي لان 7 مع مرآة خارجية إلكترونية

في معرض تشونغتشينغ للسيارات ، عرضت شركة Rui Lan Auto طرازها Rui Lan 7 لأول مرة ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كوبيه كهربائية خالصة ويُزعم أنها أول طراز يحقق وظيفة AVBS لتبادل طاقة الخادم المستقل.

من الصورة الفعلية ، تتبنى مقدمة السيارة الجديدة تصميم الشبك المغلق المشترك للسيارات الكهربائية النقية ، ويمتد ضوء النهار الجاري بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للوجه الأمامي ويعزز الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية ؛ توجد العوارض العالية والمنخفضة على جانبي الشبكة ، ويبدو النمط أكثر فردية.

 

يتبنى الجزء السفلي من المحيط تصميمًا مسطحًا لسحب الهواء ، وتم تزيين الجزء الداخلي بهيكل شلال مستقيم كثيف نسبيًا ، مما يعزز الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية.

من حيث الشكل الجانبي ، فإن السقف عبارة عن شكل سيارة كوبيه SUV منزلق ، والجسم ذو اللونين يخلق أيضًا تصميمًا للسقف المعلق ، ويبدو النمط أكثر عصرية ؛ يتبنى محيط الخصر تصميمًا شاملاً بحيث يبدو التأثير المرئي جوًا رقيقًا ؛ يتخذ مقبض الباب شكلًا منبثقًا ، والذي يمكن أن يلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ تتخذ العجلات شكلًا منخفضًا لمقاومة الرياح ، ويبدو النمط أكثر عصرية.



ومن الجدير بالذكر أن السيارة الجديدة مزودة أيضًا بمرايا خارجية إلكترونية ، لكن نسخة الإنتاج المستقبلية من النموذج لا تزال بحاجة إلى تغيير المرايا الخارجية التقليدية.

في الخلف ، تم تصميم الجزء العلوي من الجذع مع ذيل بطة مقلوب قليلاً ، كما تم تصميم المصابيح الخلفية المدخنة بتصميم جري يمتد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للخلف ؛ تم تجهيز المحيط السفلي مع ناشر ، مما يزيد بشكل فعال من الطابع الرياضي.



فيما يتعلق بالقوة ، كشف المسؤول أن السيارة الجديدة ستكون متاحة في إصدارات الدفع الأمامي ، والدفع الخلفي ، والدفع الرباعي ، مع تسارع يصل إلى 4.9 ثانية لكل 100 كيلومتر ونطاق CLTC من 550 كم - 750 كم ، والقدرة على تغيير الكهرباء.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search