استبدال شبكة الشلال المستقيمة سيتم الكشف عن Ruihu 7 PLUS بالطاقة الجديدة في معرض تشنغدو للسيارات المجهز بمكونات إضافية

استبدال شبكة الشلال المستقيمة سيتم الكشف عن Ruihu 7 PLUS بالطاقة الجديدة في معرض تشنغدو للسيارات المجهزة بنظام هجين مدمج



قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة Chery Automobile رسميًا أن Ruihu 7 PLUS جديدة للطاقة ستظهر لأول مرة في معرض تشنغدو للسيارات ، السيارة الجديدة في شكل تعديل معين ومجهزة بنظام هجين مدمج.

إلى جانب الرسومات الرسمية التي تم إصدارها مسبقًا ، فإن مقدمة السيارة الجديدة عبارة عن عائلة من تصميم الشبك متعدد الأضلاع ، والاستخدام الداخلي لهيكل شلال مستقيم للزينة ، وإحساس بالزخم ؛ كلا جانبي شكل كتلة المصباح يتغير قليلاً ، الاستخدام الداخلي للمعالجة السوداء المدخنة ، متطابقة مع خطين قابلين للطي من مصابيح التشغيل النهارية ، والشبكة المتصلة ، إحساس قوي بالتكامل البصري.

يعتمد الجزء السفلي من المحيط على نمط تصميم ثلاثي المراحل ، ومجهز بفتحات كبيرة للعاكس على كلا الجانبين ومزينة بهيكل منقط من الداخل ، ويبدو النمط أكثر عدوانية ؛ الجزء الأوسط يعتمد على تصميم شبه منحرف لسحب الهواء ، مزين بهيكل يشبه الشبكة من الداخل ، والذي يزين الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية.

الشكل الجانبي ، وخط السقف من العمود B إلى الأسفل قليلاً ، والعمود B ، والعمود C ، والعمود D يتم تدخينها باللون الأسود ، مما يخلق شكل سقف معلق ، ويبدو النمط أكثر عصرية ؛ يتم استخدام محيط الخصر في جميع أنحاء التصميم ، من الجناح الأمامي إلى الجزء الخلفي من السيارة ، بحيث يبدو التأثير المرئي جوًا رشيقًا ؛ عجلات تستخدم شكلًا منخفضًا مقاومًا للرياح من خمسة أذرع ، والأسلوب أكثر تخصيصًا.

تم تجهيز الجزء الخلفي من السيارة بجناح صغير الحجم ، مما يبرز طابعًا رياضيًا معينًا ؛ يقع إطار لوحة الترخيص في الجزء السفلي من المغلف ، بتصميم مقعر ، مما يبرز إحساسًا بالتسلسل الهرمي في الجزء الخلفي من السيارة ؛ غطاء غطاء العادم الثنائي ليس غائبًا أيضًا ، وهو أمر غير شائع في طرز المكونات الإضافية.

في الداخل ، التصميم العام بسيط نسبيًا ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، من خلال شاشة LYNK & CO المزدوجة ومقبض التروس الإلكتروني ؛ يتميز جزء الكونسول الوسطي بإحساس قوي بالتسلسل الهرمي ، ويتكون نظام الألوان بشكل أساسي من اللون البيج والأزرق ، مما يعطي إحساسًا بالدفء أكثر.

Power ، السيارة الجديدة مزودة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، ومن المتوقع أن تصل الطاقة القصوى المجمعة إلى 240 كيلو وات وعزم الدوران الأقصى 565 نيوتن متر ، والذي يقترن بعلبة تروس DHT 3 سرعات .

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search