تعديل طفيف على شكل رسوم رسمية من lynk و co 09 em-p صدر باستخدام المكونات في النظام

تعديل طفيف على شكل رسوم رسمية من lynk و co 09 em-p صدر باستخدام المكونات في النظام

 

قبل بضعة أيام ، lynk & Co رسميا النقاب عن جزء من الخريطة الرسمية lynk & co 09 em-p النموذج الجديد هو lynk & co 09 المكونات في النسخة الهجينة ، واستخدام الطاقة الجديدة ، مقارنة مع النسخة الحالية من المكونات في الاقتصاد في استهلاك الوقود سوف تتحسن بشكل ملحوظ .
من الصورة الرسمية ، الجزء الأمامي من غسل السيارات الجدول أساسا يتبع النمط الحالي lynk & CO 09 ، ولكن التفاصيل قد تم تعديلها ، مصبغة الداخلية مباشرة شلال الديكور في هيكل خط منقط ، أقل تهيمن على الشعور ، ولكن نمط أكثر تطورا . المصابيح الأمامية لا تزال تعتمد على تقسيم نوع التصميم ، أضواء النهار على كلا الجانبين من غطاء محرك السيارة ، وارتفاع وانخفاض أضواء على كلا الجانبين من مصبغة ، نمط أكثر شخصية .

الجزء السفلي من هيكل الضميمة تعتمد على ثلاث مراحل تصميم نمط ، كلا الجانبين من هيكل الضميمة يتم توفيرها مع تدفق كبير منحرف . الجزء الأوسط يعتمد على تصميم الطائرة شبه منحرف مدخل الهواء ، الجزء الداخلي هو زينت مع هيكل أفقي ، مما يزيد من مستوى الشعور من الواجهة الأمامية على نحو فعال .
شكل الجانب لم يتغير من عمود - B بداية خط السقف قليلا إلى الأسفل ، تشكيل سقف معلق الشكل ، مع زعانف القرش ، جلب بعض الحركة الجوية . محيط الخصر باستخدام تصميم شفاف ، المؤثرات البصرية تظهر رقيقة الغلاف الجوي . مقبض الباب يعتمد تصميم المنبثقة ، والتي يمكن أن تقلل من مقاومة الرياح . عجلات مصنوعة من خمسة تكلم بتلات ، والتي تبدو أنيقة جدا .

في الجزء الخلفي من التصميم ، الصور الرسمية تظهر سوى جزء من التفاصيل ، يمكن أن ينظر إليه من خلال مجموعة من المصابيح الخلفية ، مصدر الضوء داخل المصفوفة نقطة ، lynk وشارك في الشعار يمكن أيضا أن تكون مضيئة .
من حيث الحجم ، فإن المعلومات تشير إلى أن السيارة الجديدة الطول والعرض والارتفاع 5042 / 1977 / 1780 ملم ، قاعدة العجلات 2984 ملم ، ستة مقاعد سبعة مقاعد اثنين من إصدارات . وفي الوقت نفسه ، يمكن أيضا أن تكون مطابقة مع تسجيل المركبات ، تدفق وسائل الاعلام مرآة الرؤية الخلفية وغيرها من التشكيلات .

على الجانب الديناميكي ، السيارة الجديدة مجهزة 2.0T المحرك والمحرك المكونات في النظام ، الذي أقصى قوة المحرك 187kw ( 254 حصان ) ، والباقي لم تنشر بعد .
جنبا إلى جنب مع التقارير السابقة ، هذه السيارة الجديدة من المتوقع أن تكون مجهزة مع بطارية قدرة 40 كيلوواط / ساعة ، في حالة wltc الكهربائية البحتة مدى 150 كيلومترا أو أكثر .

 

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$47,044.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search